مرحبا بك في الموسوعة العربية الشاملة

ابحث عن أي موضوع يهمك

مواصفات نيسان تريل 2019 وسعرها بالسعودية

بواسطة:
نيسان تريل 2019

تعرف على مواصفات نيسان تريل 2019 الشكل الجديد وسعرها بالسعودية ، عالم السيارات ملئ بالأنواع والأشكال التي تتجدد كل يوم ويظهر الجديد الذي يلفت الأنظار ويجذب الانتباه كأن السيارات مثلما تتسابق في الطرق فهي تتسابق في الزمن لتنفرد كل شركة مصنعة بالجيد والفريد والمميز عن غيرها، ومن الشركات التي لاقت شهر كبيرة بين الناس هي نيسان والتي سنتحدث عن آخر إصداراتها في هذا المقال على موسوعة.

  • تعتبر نيسان إكس تريل هي التصميم الأكثر مبيعًا في الشركة عن غيرها من الفئات،  وهي أول تصميم لنيسان يحل على تقنيات درع السلامة 360 الجديدة، والتي تتضمن التحذير عند السيارات الآتية من الخلف والنقطة العمياء، وكذلك نظام كبح الطوارئ التلقائي وخاصية رصد المشاهدين، والتحذير عند مغادرة حارة الطريق.
  • كما تقدم نيسان حزمة الإصدار الخاص التي تتضمن جنوط 17 ‘نش، والمقود الجلدي، والمقاعد التي يمكن تغيير حرارتها، والإضافات الكرومية المتععدة لنسخ s، كما توجد الحزمة الفاخرة لنسخ sv، والتي تتضمن جنوط 18 إنش، وتقنية ProPilot للقيادة التي تشبه الذاتية.
  • كما تضمنت كافة النسخ على التحذير من الباب الخلفي، وتطبيقات الأندرويد أوتو وأبل كاربلاي للاتصال بالمحمول، وكافة سيارات إكس تريل تعتمد على خيار واحد من المحركات في الأسواق العربية، وهو محرك أربعة سلندر بسعة 2.5 لتر ويولد قوة 170 حصان و233 نيوتن. متر من عزم الدوران، وذلك المحرك يتصل بصندوق التروس الجير سي تي في، ويصل طولها إلى 2.690 ملم، كما أن عرضها يصل إلى 1.830 ملم، كما يبلغ ارتفاعها 1.710 ملم، كما تعتمد على قاعدة العلجات التي لها طول 2.705 ملم.

مميزات نيسان تريل 2019

  • نيسان إكس تريل تم تزويدها بالمحرك المتكون من أربع أسطوانات لها سعة 2.5 لتر دفع رباعي أو أمامي، فلها القدرة على توليد قوة 170 حصان وعزم الدوران بقوة 237 نيوتن.متر.
  • وهذا المحرك يسمح للسيارة باستهلاك 8.5 لتر من الوقود كل مائة كلم، بتحقيق تسارع من صفر وحتى مائة كلم. ساعة في عشر ثواني والسرعة القصوى تبلغ 170 كلم، كما يرافق المحرك علبة للتروس من نوع سي تي في.
  • كما يرافق التصميم نظام دفع بالعجلات الأمامية، وخيار من تخطيطات خمس مقاعد، و سبعة مقاعد ومقود كهربائي ونوافذ كهربائية ومقاعد من القماش ومرايا كهربائية ويمكن الدخول إلى السيارة بدون مفتاح، والراديو والمكيف الهوئي اليدوي، والمثبت للسرعة، والعجلات المعدنية التي قياسها 17 بوصة.
  • وبالنسبة للميزات الاختيارية فهي نزام للترفيه ويحتوي على مكبرات للصوت أكبر، وشاشة، والعجلات المعدنية أكبر، والكاميرا الخلفية، وأجهزة لاستشعار السيارات، والمقاعد الجلدية، والسقف الزجاجي البانورامي، ونظام الملاحة، والمقاعد الكهربائية الأمامية، ونظام التكييف الأوتوماتيك.
  • كما أن بها نظام للحماية القياسية والذي يتضمن وسائد الهواء الجانبية الاختيارية، والوسائد الهوائية للراكب والسائق، ونظام توزيع الفرامل الإلكتروني، والفرامل ABS.
  • كما أن هذا التصميم المعاصر يحتوي على الخطوط الانسيابية والعديد من الإنحناءات.

مواصفات Nissan X-Trail 2019

  • بلد التصنيع هي اليابان، والتصنيف العام للتصميم هو  Compact SUV، والتصميم الخارجي هو  5-door wagon، والوزن بالكجم من 1340 وحتى 1400.
  • وسعة المحرك هي 2.5 لتر، والسيلندرات هي أربعة سليندر، ونوع الجر هو Front Wheel Drive، وسعة خزان الوقود هي 60 لتر، والاقتصاد في استهلاك الوقود يصل إلى 8.5 كم. لتر، ونوع الوقود هو البنزين، وقوة المحرك هي 170 حصان، وعزم الدوران هو 233 نيوتن. متر، وناقل الحركة أتوماتيك، والسرعة القصوى هي 170 كم. ساعة، وعدد المقاعد هي خمسة، والتسارع هو 100-0 كم. ساعة .ثانية 10.5، الطول هو 4.640 متر، والعرض 1.820 متر، والارتفاع 1.710 متر، وقاعدة العجلات 2.705 نتر، وسعة الصندوق بالسيارة 550 لتر.
  • والشباك الأمامي حجمه كبير ويشكل حرف v، وله لون أسود، كما أن الإطارات بها مادة الكروم اللامعة، وتوجد فتحات للتهوية تحت المصد، وتوجد مصابيح للضباب مستطيلة الشكل تحت المصد، والمصابيح جيدة الإضاءة وتقنيتها هي الليد، والإطارات صممت بتصميم رياضي مقاسه 18 بوصة.
  • التحكم في الصندوق الخلفي، والزجاج الجانبي يحيطه إطار من مادة الكروم، سقف السيارة يحتوي على عوارض لحمل المعدات والأمتعة، وتوجد زعنفة القرش في السقف، وعجلة القيادة لها أغراض متعددة ولها تصميم دائري، كما تتضمن كونسول وسطي به مسند للسائق.

سعر نيسان تريل 2019 الشكل الجديد

  • تكلفة السيارة في المملكة العربية السعودية تتراوح بين 129000 ريال وحتى 87000 ريال سعودي.
  • فسعر نيسان إكس تريل من الفئة s  القياسية التي تم تزويدها بخمس مقاعد وتعمل بنظام الدفع الأمامي للعجلات يصل إلى 80 ألف ريال سعودي، وهو ما يبلغ حوالي 21.333 دولار أمريكي.
  • والسارة المزودة بسبع عجلات وتعمل بنظام الدفع الأمامي للعجلات يصل إلى 81 ألف ريال سعودي وهو ما يبلغ حوالي 21.600 دولار أمريكي.
  • والسارة المزودة بسبع مقاعد وتعمل بنظام الدفع الرباعي للعجلات يصل إلأى 85 ألف ريال سعودي وهو ما يبلغ حوالي 22.666 دولار أمريكي.
  • والسيارة من فئة  SL والتي بها سبع مقاعد وسقف بانورامي وتعمل بنظام الدفع الرباعي للعجلات تصل إلى 112 ألف ريال سعودي وهو ما يبلغ حوالي 29.866 دولار أمريكي.