الموسوعة العربية

ابحث عن أي موضوع يهمك

أحدث صور جيب مازدا cx 2020

بواسطة: نشر في: 19 مارس، 2020
mosoah
صور جيب مازدا cx

نقدم اليوم مقال عبر موقع موسوعة عن صور جيب مازدا cx ، حيث إن السيارات تشغل فكر الكثير من الناس، فهي لم تعد وسيلة مواصلات فحسب، بل باتت تشكل جزء كبير من حياة الناس، إذ أن سيارات العصر الحديث، تمنح ملاكها وسائقيها الكثير من الرفاهية والاستمتاع.

وعلى رأس تلك السيارات سيارة صور جيب مازدا cx|، حيث تتوفر فيها كافة سبل الرفاهية التي يمكن أن يتمتع بها محبي السيارات بدأ من محرك السيارة لجسمها الخارجي، لما بداخلها من أمكانيات سنعرضها ونتعرف عليها سوياً في المقال التالي.

صور جيب مازدا cx 2020

يتساءل الكثير من زوار مواقع التواصل الاجتماعي عن مواصفات وصور جيب مازدا cx، تلك السيارة التي أحدثت طفرة كبيرة في عالم السيارات، لما لها من إمكانيات كبيرة ومواصفات فخمة، وفيما يلي سنتعرض من خلال موسوعة مواصفات مازدا تفصيلا، مع صورها.

صور جيب مازدا cx

  • تتمتع سيارة مازدا cx، بمحرك تربو سعة2.5 لتر، كما يوجد بداخلها 4 أسطوانات، وتتمتع بسعة 2488 حصان، تبلغ طاقتها 230 باسكال وتسجل 5000 دورة في الدقيقة الواحدة.
  • تتميز بستة سرعات ناقلات للحركة، بها سعة للوقود تبلغ74 لتر، ولها قاعدة عجلات تبلع 2930.

صور جيب مازدا cx

  • تتميز السيارة من الداخل، بكونها تتمتع بساعة رقمية مميزة، مع شاشة عرض أمامية، وبها مرآة خلفية للرؤية ليل ونهار، كما تتميز بنظام تحكم في السيارة وخريطة مصابيح ليد، بها كاميرات، ونظام قيادة جديد.
  • كما تتمتع بمكيف هواء بنظام الملاحة، والكثير من الميزات الأخرى، التي يمكن الاطلاع عليها من خلال موقع مازدا

صور جيب مازدا cx

  • أما من الخارج فبها العديد من الأنظمة التي تميزها عن غيرها من السيارات الأخرى، فقد أطلق العنان وسير وكأنك تطير فوق سطح الأرض، لا تقود سيارة.
  • تتميز بإطار قوي وصلب، ومكابح بلون السيارة مميزة وأنيقة، تتميز بالقفل التلقائي للأبواب، وفتحة أعلى سقفها، وبها نظام الحفاظ على المسار، وشاشة عرض خارجية، وبها نظام تحذير من الاصطدام في السيارات الأخرى، وبها إنذار ضد أي حركة غريبة.

صور جيب مازدا cx

بذلك نكون قدمنا لكم أعزائي قراء موقع موسوعة الكرام، صور لسيارة جيب مازدا، التي تعتبر طفرة جديدة في عالم السيارات، فهي تتميز بالفخامة والقوة، ولا سيما أن تجمع في صفاتها أفضل مميزات السيارات، وفي الختام نتمنى أن نكون قد أفدناكم وقدمنا صور ومعلومات مميزة عن السيارة، ونهاية للقول نتمنى لكم دوام الصحة والعافية.

المراجع

1-