الموسوعة العربية

ابحث عن أي موضوع يهمك

صورة دبل خطوبة 2020

بواسطة: نشر في: 27 نوفمبر، 2019
mosoah
صورة دبل

نطرح عليك عزيزي القارئ عبر مقالنا اليوم من موسوعة صورة دبل ، فقد تحتاج إليها من أجل الإطلاع على أشكال الدبل المختلفة، أو لكي تُشارك الصورة عبر منشور على الفيس بوك، تويتر، أنستجرام، الواتس أب أو غيرهم، مع كتابة بعض الكلمات؛ وذلك للإعلان عن خطوبتك من شريك حياتك، ومن الممكن أن يستخدمها بعض الأفراد لتقديم المباركات والتهاني إلى أحد الأفراد سواء كان قريب، صديق، أخ، أخت، أو غيرهم.

فلابد من مشاركة الآخرين للحظات الهامة في حياتهم، وفي أوقات الفرح، وأوقات الحزن، والبوح بمشاعرنا وأحاسيسنا الإيجابية نحوهم، فتلك الكلمات والصور التعبيرية البسيطة التي ترسلها إلى الآخرين من شأنها أن تجعلهم يشعرون بأهميتهم وقيمتهم لديك، فلا تبخل على من حولك بهذه الكلمات، وعليك مساندتهم ومشاركتهم في تلك المناسبة السعيدة.

ونستعرض خلال السطور التالية عدد من صور الدبل المختلفة، فعليك أن تتابعنا.

صورة دبل

تُعتبر فترة الخطوبة تعتبر من الفترات السعيدة التي ينتظرها كل فرد؛ وبالطبع يحتاج إلى مشاركة الآخرين له، ولفرحته هو وعروسته، فعليك أن تُقدم التهاني إليهم، وأن تُرسل إليهم أجمل العبارات والكلمات التي تُعبر عن فرحتك بهذا الخبر السعيد.

وإذا تحدثنا عن الدبل سنلاحظ أن لها الكثير من الأنواع المختلفة، والأشكال المتنوعة التي تواكب وقتنا الحالي، وتُعتبر الدبلة من أهم قطع المجوهرات التي ترتديها المرأة، وتختارها بعناية شديدة.

فهناك أشكال مختلفة منها الدبلة العريضة، الرفيعة، والتي بها أحجار كريمة، وغيرها، ويُمكن للمرأة أن تشتري دبلة من الفضة، أو من الذهب الأصفر، أو الأبيض، ويُمكن أن تكون خالية من أي نقوش، أو بها بعض الرسومات البسيطة، فالمرأة تشتري الدبلة التي تلقى استحسانها، وذوقها.

وتتفاوت أسعار الدبل حسب حجمها، وشكلها، ونوعها، فهناك الكثير من النقوشات والأشكال المختلفة.

ومن المهم معرفة أن الدبلة من الأشياء الأساسية في الخطوبة والزواج، وهي ليست مجرد دبلة وفقط، ولكنها تكون مثل الرباط المقدس بين الأشخاص، وتحمل الكثير من الذكريات الطيبة.

ونستعرض الآن عدد من صور دبل الخطوبة ذات التصميمات والأشكال المتنوعة، وهم كالآتي:-

الصورة الأولى

صورة دبل

الصورة الثانية

صورة دبل

الصورة الثالثة

صورة دبل

الصورة الرابعة

صورة دبل

الصورة الخامسة

صورة دبل

الصورة السادسة

صورة دبل

الصورة السابعة

صورة دبل

الصورة الثامنة

صورة دبل

الصورة التاسعة

صورة دبل

الصورة العاشرة

 صورة دبل