الموسوعة العربية

ابحث عن أي موضوع يهمك

من هي زوجة تركي ال الشيخ

بواسطة: نشر في: 4 مايو، 2020
mosoah
من هي زوجة تركي ال الشيخ

في المقال التالي نوضح لكم من هي زوجة تركي ال الشيخ السعودية ومن هو والدها، فتركي آل شيخ هو أحد أشهر رجال الأعمال السعوديين، وُلد في اليوم الرابع من شهر أغسطس لعام 1981 ميلادياً، ويعمل حالياً في مرتبة مستشار في الديوان الملكي، كما يرأس مجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه، وخلال فترة قصيرة استطاع شغل العديد من المناصب الرياضية.

فعلى سبيل المثال، عمل في منصب رئيس الاتحاد العربي لكرة القدم، كما عمل في رئاسة مجلس الهيئة العامة للرياضة بالمملكة، وشغل منصب الرئيس الفخري لنادي التعاون، وهو مالك نادي بيراميدز في مصر، واشتهر تركي آل شيخ بكتابته للأغاني أيضاً، فغنى أشهر المُطربين العرب بكلماته، وفي الفقرات التالية من موسوعة سنوضح لكم من هي زوجته بالتفصيل، ومن هو والدها، فتابعونا.

من هي زوجة تركي ال الشيخ السعودية

في عام 2009  ميلادياً، تزوج تركي آل شيخ من ندلة الدكتور ناصر بن عبد العزيز الداود مستشار الملك سلمان ونائب وزير الداخلية والمساعد الشخصي لنظم الحكم، ويُذكر أن والد زوجته يمتلك الأسهم في شركة البترول السعودية بلو سي.

وقد أُقيمت احتفالية الزواج في قصر الاحتفالات الكُبرى الذي يقع في مدينة الرياض، ويُذكر أن تركي آل شيخ أنجب من زوجته ثلاثة من الأبناء، وهم سلمان، وناصر، ومحمد.

وبهذا نكون قد أوضحنا لكم إجابة على سؤال من هي زوجة المستشار السعودي تركي آل شيخ، ومن هو والدها.