الموسوعة العربية

ابحث عن أي موضوع يهمك

من هي زوجة محمود بوشهري

بواسطة: نشر في: 6 مايو، 2020
mosoah
من هي زوجة محمود بوشهري

تعرف على من هي زوجة محمود بوشهري الفنان الإيراني ، تشغل الحياة الخاصة والتجارب الاجتماعية للفنانين والمشاهير الكثير من الجمهور العربي، فبمجرد شعورهم بالحب أو التشجيع لفنان ما فإنهم يعتبرون أن حياته الشخصية قد أصبحت محط اهتمام منهم ويسعون للتعرف على كل جديد حوله.

وقد تساءل الكثيرين في الوطن العربي عن هوية زوجة الفنان الإيراني المُقيم في الكويت محمود بوشهري وذلك ما سنتعرف عليه سوياً في المقال الآتي من موسوعة، فتابعونا.

من هي زوجة محمود بوشهري

وُلد الممثل الإيراني الأصل المقيم حالياً بدولة الكويت (محمود بوشهري) في عام 1981م لأسرة فنية عريقة حيثُ أنه شقيق الفنان عبد الله الشهري المعروف، ليبدأ رحلته الفنية في نهاية التسعينات على الرغم من رؤية الكثيرين أنه قد بدأ مشواره الفني بشكل فعلي في بداية عام 2000م وذلك لأن مشاركاته الفنية السابقة لم تتجاوز كونها مشاركات صغيرة غير لافتة ولم تؤثر كثيراً في الجمهور، إلا أنه قد أصبح يمتلك العديد من الأعمال الفنية التي شارك بها بصورة أساسية بل نال دور البطولة في البعض منها لتكون أدواره مؤثرة ولافتة لأذهان الجمهور.

تزوج الفنان محمود بوشهري من مصممة الأزياء الإيرانية المعروفة (إيمان الفلامرزي) في عام 2013 ليُرزق منها بفتاة صغيرة أطلقا عليها اسم (الريم) إلا أنهما انفصلا بشكل غامض ومفاجئ في عام 2014 دون الإعلان عن أسباب واضحة للانفصال.

وعلى الرغم من عودة الزوجة السابقة له (إيمان الفلامرزي) للظهور على الساحات الإعلامية وتناولها لبعص النقاط عن حياتها الشخصية إلا أنها لم تفصح تفصيلاً عن سبب الانفصال وإنما اكتفت بالتوضيح المختصر بأن الحياة بينهما لم تكن تسر على النحو الصحيح.

لنكون بذلك قد عرضنا لكم من هي زوجة الفنان محمود بوشهري، وللمزيد من التساؤلات تابعونا في الموسوعة العربية الشاملة.