الموسوعة العربية

ابحث عن أي موضوع يهمك

من هي زوجة شاروخان الحقيقية ويكيبديا

بواسطة: نشر في: 6 نوفمبر، 2021
mosoah
من هي زوجة شاروخان الحقيقية

سنتناول في هذا المقال من هي زوجة شاروخان الحقيقية على موقع موسوعة عن نشأة زوجة شاروخان، وما هي أهم الأعمال التي قامت بها وسنقد العديد من المعلومات الخاصة بشاروخان الذي يعتبر أكثر الممثلين شهرة على ساحة بوليوود، وما هي المشاكل التي واجهتها زوجة شاروخان، وكيف تم التخلص منها وسنتعرف على الأسئلة التي تحير القراء هل نجمة بوليوود كاجول زوجة شاروخان أم لا ؟.

من هي زوجة شاروخان الحقيقية

غوري خان هي زوجة الفنان الكبير ملك الدراما شاروخان، والتي قدمت الكثير والكثير للنجم شاروخان أثناء مسيرة حياته المهنية.

  • تعمل غوري خان منتجة للأفلام الهندية وبسبب أفلامها الرائعة نهضت بالدراما الهندية على مستوى العالم، حيث لها تاريخ عريق في الدراما وأنتجت الكثير من الأفلام الهندية للنجم شاروخان.
  • تعد زوجة شاروخان المنتجة غوري خان من مواليد مدينة نيودلهي  بالهند في الثامن من شهر أكتوبر 1970، وكانت تدرس في المدرسة الحديثة وتخرجت من جامعة سيدة سريرام ثم اتجهت بعد ذلك لإنتاج الأفلام الهندية ثم عمل كمقدمة برامج على التليفزيون الهندي، وشاركت في البرنامج الهندي العد التنازلي للموسيقى الهندية.
  • تزوجت المنتجة غوري خان من النجم الكبير شاروخان سنة 1971 ونتج عن زواجهما ثلاث أطفال وأكبرهم أريان وأصغرهم إبرام، وسوهانا هي البنت الوحيدة لغوري خان.
  • ولها شركة تعرف باسم ريد تشيليز انترتينمنت، وهي من أكبر شركات الإنتاج في الهند، حيث تمتلك نصف الشركة وقد أنتجت من خلالها العديد من الأفلام التي لاقت استحسان من قبل الجمهور الهندي، بل في العالم وحصلت على العديد من الجوائز.

أهم أعمال زوجة شاروخان

قامت النجمة الكبير والمنتجة الرائعة زوجة النجم الكبير شاروخان، وهي غوري خان بالعديد من الأعمال، حيث بدأت بالتمثيل في بادئ الأمر ثم اتجهت بعد ذلك إلى إنتاج الأفلام في السينما الهندية، وحصلت على العديد من الجوائز المثالية ومن أهم أعمالها:

  • قامت بتمثيل في بادئ الأمر في 17 فيلم هندي تنوعت في الشخصيات، حيث كانت في أربع أفلام منهم تمثل أنها عارضة أزياء ولكن بعد ذلك اتجهت للإنتاج، حيث بدأت لإنتاج الكثير من الأفلام التي أثرت بشكل كبير في الدراما الهندية.
  • أنتجت في عام 2004 أول فيلم لها Main Hoon Na هو فيلم أكشن وكومدي بطولة النجم شاروخان، وحصل على جائزة أفضل الأفلام وتسمى الجائزة جائزة فيلم فير.
  • وفي عام 2005 أنتجت فيلم Paheli، وهو فيلم خيالي من الأفلام الرائعة ببطولة شاروخان والنجمة راني مكرجي وأعجب به الجمهور.
  • 2010 وانتجت في هذا العام أعظم الأفلام الهندية في التاريخ الذي كان ببطولة النجم شاروخان، وحصل على جائزة أفضل الأفلام وهو أسمي خان وهو يحكي عن قصة مسلم هندي يعاني من مرض التوحد ثم يتعرض للاضطهاد لكونه مسلم.
  • وفي عام 2012 أنتجت فيلم طالب السنة من الأفلام التي لا يوجد بها شاروخان، ولكنه حصل على العديد من الجوائز ثم بعد ذل أنتجت لشاروخان فيلم في سنة 2014 وهو يعرف باسم تشيناي إكسبريس وهي من الأفلام الكوميدية المليئة بالدارمة التي عجب بها كل جمهور الهند.
  • ثم أنتجت العديد من الأفلام في السنوات الأخيرة التي زادت من شعبيتها ليس لكونها زوجة النجم الكبير شاروخان، ولكن لأنها تنتج الكثير من الأفلام الرائعة التي تؤثر بشكل إجابي على صناعة السينما الهندية وهي (دلوالي، دير زينداجي، رييس، زيرو، بادلا)
  • وفي الآونة الأخيرة تعرضت النجمة والمنتجة غوري خان للعديد من المشاكل في حياتها الأسرية، حيث تعرضت للكثير من الضغوطات وقد واجهتها بكل حكمة وبمساندة النجم الكبير شاروخان، حيث تعرضت ابنتها سوهانا الكثير من الانتقادات بسب بشرتها الداكنة وذادت هذه الانتقادات بشكل كبير على أبنة شاروخان رغم أنها تشبه النجم شاروخان بشكل كبير رغم ذلك تعرضت للانتقادات
  • دافعت أمها عنها عبر حسابها الشخصي وقالت كيف يمكن للشعب الهندي أن ينتقد بنت هندية فكل هندي نفس لون البشرة، وهذا معني الكلام التي قامت غوري خان بنشرة عبر حسابها الشخصي ولجأت لنشر هذا الكلام بسبب الضغوطات النفسية التي تعرضت لها بنتها سوهانا.

شاروخان مسلم

يعد ملك بولبوود من المسلمين ولكن عائلته ليست مسلمة فزوجته غوري خان هندوسية وأولاده هنود، ولا يجبر أي شخص من عائلته على الدخول في الإسلام أو اعتناق دين محدد.

  • يعتبر النجم شاروخان من نجوم السينما الهندية ولقب بملك بوليوود لما قدمة من أفلام كثيرة أثرت بشكل كبير على صناعة السينما الهندية، حيث حصل على الكثير من الجوائز الرائعة وفي بداية ظهوره حصل على جائزة فير فيلم كأفضل ممثل لهذا العام.
  • حيث شارك أفلامة مع العديد من الممثلين الكبار الذين أشادو بمهارة شاروخان في التمثيل والتي تميزه عن غيرة من الممثلين والتي هي سبب شهرته وإعجاب الجمهور به.
  • وفي الآونة الأخيرة تعرضت عائلة شاروخان لبعض الضغوطات التي أدت إلى إلقاء القبض على أبن شارخان الأكبر وهو أريان خان، وذلك بسبب تهمة الإتجار في المخدرات وقد غضب الجمهور غضب شديد لأن لا توجد أدلة تؤيد صدق الكلام، ولا توجد اتهامات مباشرة لأبن شاروخان حيث أن قام بتوكيل محامي لأبنه ليدافع عنه ويثب من خلال الأدلة أنه لم يفعل شئ ولم يعمل على التجارة  في المخدرات.
  • ويقول البعض بأنها مؤامرة ضد شاروخان لتشويه سمعته ومحاولة إسقاط عرش شاروخان، عن طريق تشتيت أسرته ولكن ساندة الجمهور المحبين للنجم شاروخان وساندة أيضا العديد من نجوم بوليوود وعلى رأسهم النجم الكبير سليمان خان، الذي ذهب إلى منزله العديد من المرات لكي يواسيه في هذه المحنة وأخذ أبنه الصغير ليعيش معه بدلًا من أن يعيش في المشاكل التي تواجهها الأسرة.
  • يوجد العديد من النجوم التي لم تساند النجم الكبير شاروخان وشعرت بالخوف من أن يصيبهم كما أصاب ملك بوليوود، وقد أكد المحمي المسؤول عن قضية أريان أن المحكمة لا تريد خروج أريان وأنها ترفض الخروج بكفالة وللمرة الثانية، ولا تقوم باستجواب المتهم وهذا يدل على رغبتهم في بقاءه في الحبس رغم عدم ثبوت أدلة عليه.

أفضل أعمال شاروخان

تود العديد من الأعمال التي قدمها النجم الكبير شاروخان والتي أثرت بشكل كبير على صناعة الأفلام الهندية والتي حصلت على الكثير من الجوائز وأصبحت مشهورة بشكل كبير على مستوى العالم.

  • فيلم Dilwale: هو فيلم كوميدي ورومانسي أيضًا أعجب به الجمهور بشكل كبير حصل على العديد من الجوائز، وقد وصل إيراد هذا الفيلم إلى 21 مليون دولار.
  • فيلم Jab Tak Hai Jaan: هو من الأفلام التي تعبر عن الرومانسية بشكل كبير وعن الدارمة الهندية، والذي حصل على أربع جوائز ووصلت إراداته إلى 30 مليون دولار.
  • فيلم Mohabbatein: يعتبر هذا الفيلم من أجمل الأفلام التي قدمها شاروخان وتعبر عن الرومانسية والموسيقى الجميلة والرائعة، وكان سنة 2000 وحصل على 13 مليون دولا.
  • فيلم My Name Is Khan: وهو من أفضل الأفلام التي قدمها شاروخان، والتي حصلت على أعلى الإرادات وأعجب بها الجمهور يعتبر من الأفلام الدرامية المتميزة، والتي وجدت نجاحا باهر في السينما الهندية حيث وصل إرادتها إلى 31 مليون دولار.

هل كاجول زوجة شاروخان

بعض الأشخاص الذين يروجون العديد من الإشاعات الخاصة بنجم الكبير شاروخان والنجمة الكبير كاجول ويعتقدون أنهم متزوجون.

  • لم تتزوج النجمة الكبيرة كاجول من ملك بوليوود لأن، بعض الناس الذين يروا التقرب الشديد بين كاجول وشاروخان أنهم متزوجين بل هم أصدقاء مقربين جدًا وهم ثنائي رائع في صناعة الأفلام.
  • حيث مثل شاروخان مع كاجول العديد من الأفلام الكثير التي وجدت شهرة واسعة من كثرة جمالها، وأعتاد الجمهور أن يجد شاروخان كاجول في أفلامة لأنهم يجدونهم ثنائي رائع.
  • عندما يتقابل شاروخان مع كاجول في فيلم واحد يتم إخراج فيلم لا مثيل له، وهذا ما يعجب الجمهور ويحقق الكثير من الإرادات.

وفي نهاية المقال من هي زوجة شاروخان الحقيقية على موقع الموسوعة العربية الشاملة ، لقد قمنا بالإجابة على كل الأسئلة التي تدور في ذهن القارئ، وقد تعرفنا على من هي زوجة النجم الكبير شاروخان الحقيقية وماهي أهم الأعمال التي قامت بها وقد وضحنا نبذة مختصرة عن النجم الكبير شاروخان، وما هي أهم أعمالة وقد قمنا بالإجابة على سؤال هل هو مسلم أم لا وما هي علاقته بنجمة بوليوود كاجول.

ولقراءة المزيد يرجى الإطلاع على المقالات الأتية: