الموسوعة العربية

ابحث عن أي موضوع يهمك

احدث صور زواج افنان الباتل

بواسطة: نشر في: 4 سبتمبر، 2020
mosoah
صور زواج افنان الباتل

نستعرض معك عزيزي القارئ صور زواج افنان الباتل من خلال مقالنا اليوم من موسوعة، فهي تعتبر نجمة مشهورة على مواقع التواصل الاجتماعي، وتم زواجها من رجل الأعمال السعودي عبد العزيز الناصر، وكان حفل زفافها حديث الناس منذ ثلاثة أعوام، فقد أُقيم في الرابع عشر من شهر يناير لعام 2017م، وكان حفل ضخم للغاية، واستمر لمدة ثلاثة أيام، وتم إقامته بقاعة نيارة.

ومن هنا دعنا نتحدث عن حفل الزفاف ونعرض لكم بعض الصور الخاصة به، فقط عليك متابعتنا.

زواج افنان الباتل

تضمن حفل زفاف أفنان الباتل وعبد العزيز الناصر الكثير من التفاصيل المختلفة والمميزة، فالعروس ارتدت فستان فرح من دار الأزياء Jacykayofficial، والتي تعتبر من أشهر المحلات وأفخمهم داخل المملكة العربية السعودية.

وكان الفستان فخم ومُطرز بشكل فريد من نوعه، وكلاسيكي، ولديه ذيل طويل جدا، وقصة ملكية منفوشة، ويتميز بالتطريز اليدوي الأنيق والبراق، وهو له تنورة واسعة، ونجد أن الفستان له كمين طويلين، وصدره مفتوح بعض الشئ على هيئة نصف دائرة، وظهره مكشوف

وقامت العروس بتوزيع بطاقات دعوة الفرح على المدعوين، وكان شكلها مميز للغاية، وتم صناعتها وتصميمها من خشب الأرز بشكل خاص، وإحضارها من لبنان، لحفل الزفاف.

واختارت العروس الديكورات الخاصة بالقاعة، واستعانت بالأشجار والورود، والحمام في التزيين، ووضعتهم على مدخل قاعة الحفل لتضفي منظر أنيق ومبهج، وصممتهم لها شركة spring Rose، وقد أحيا الحفل الفنان الكبير ماجد المهندس، والفنان موضي الشمري.

وكانت القاعة ممتلئة بالزخارف المشجرة والموردة، ومن هنا لاحظ البعض أن الطابع الريفي غالب على القاعة.

وفي هذه الفترة انشغل المتابعين على تويتر بحفل زفاف أفنان الباتل، وأيضاً بدأوا متابعته من خلال الحساب الشخصي لأفنان على سناب شات.

وأطلقوا نشطاء توتير هاشتاج #زواج_أفنان_الباتل، وعبروا عن إعجابهم الشديد بالإطلالة التي تحمل الذوق الرفيع، ووضع البعض مقارنة بينها وبين الفنانة بلقيس والتي تزوجت في نفس العام قبل حفل زفاف أفنان بعدة أسابيع، وكان أيضاً حفل زفافها ضخم وكبير.

وبالرغم من مرور كل هذا الوقت على حفل زفاف أفنان الأسطوري، إلا أنه مازال حديث الصحافة والإعلام، ومواقع التواصل الاجتماعي، فقد تفوقت أفنان في كافة التفاصيل الخاصة بحفل زفافها، وأشاد الناس بكل شئ من فستان، وديكور، وغيرهم.

ولكن البعض انتقد البذخ الزائد والتكلفة الكبيرة التي تسبب فيها الحفل، وبعض الأشخاص شنت هجوم على أفنان، فقد استغرق تجهيز حفل الزفاف حوالي ثلاثة أيام، وتكلف أموال طائلة.

ونعرض إليك بعض من الصور الخاصة بحفل الزفاف.

صور زواج افنان الباتل

الصورة الأولى

صور زواج افنان الباتل

الصورة الثانية

صور زواج افنان الباتل

الصورة الثالثة

صور زواج افنان الباتل

الصورة الرابعة

صور زواج افنان الباتل

الصورة الخامسة

صور زواج افنان الباتل

الصورة السادسة

صور زواج افنان الباتل

الصورة السابعة

صور زواج افنان الباتل

الصورة الثامنة

صور زواج افنان الباتل

الصورة التاسعة

صور زواج افنان الباتل

الصورة العاشرة

صور زواج افنان الباتل

الصورة الحادية عشر

صور زواج افنان الباتل

الصورة الثانية عشر

صور زواج افنان الباتل

الصورة الثالثة عشر

صور زواج افنان الباتل

الصورة الرابعة عشر

صور زواج افنان الباتل

الصورة الخامسة عشر

صور زواج افنان الباتل

افنان الباتل

عُرفت أفنان بحبها وشغفها بالتصوير الفوتوغرافي، ومن هنا اشتهرت بين رواد السوشيال ميديا؛ بسبب الصور المميزة الخاصة بها، والتي نشرتها لها أختها هناي، فهي من ساهمت في تعريف الجمهور عليها.

وقد نشأت في عائلة كبيرة ومرموقة بالسعودية، فهي ابنة سليمان الباسل وهو أحد رجال الأعمال السعوديين، ودرست أفنان بجامعة الإمام محمد بن سعود، والتحقت بتخصص اللغات والترجمة داخل منطقة الرياض.

زوج افنان الباتل

عرفه الكثير من المواطنين من خلال حفل الزفاف الأسطوري الذي أقامه عند الزواج من أفنان الباتل، وهو رجل أعمال سعودي، ومن عائلة كبيرة داخل المملكة، و يعتبر أحد العاملين بشركة أرامكو العالمية السعودية، وهي من الشركات الكبرى التي تعمل في مجال النفط.

عمر افنان الباتل

وُلدت أفنان الباتل في عام 1987، وهي تحمل الجنسية السعودية، وتُحب أن تعرض للمتابعين صور من حياتها الشخصية، وأيضاً مُبدعة في تصوير أنشطتها اليومية، والطبيعة، وهي تمتلك الكثير من الأعمال المختلفة المنشورة والمتداولة على مواقع التواصل الاجتماعي ومنها سناب شات، وأنستجرام.

من الجدير بالذكر أن أفنان الباتل تمكنت من تحقيق شهرة كبيرة خلال حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي أنستجرام، فوصل عدد المتابعين لها من كل مكان أكثر من سبعة ملايين شخص.

ونجد أن الإعلان الواحد على صفحات أفنان يتكلف حوالي خمسة آلاف ريال سعودي، وقبل موعد زفافها بفترة، أعلنت من خلال حسابها عبر الأنستجرام عن خطبتها، وشاركت المتابعين لها كافة تفاصيل الخطوبة لحظة بلحظة، ومن هنا كان هناك شغف بمعرفة ما سيدور بحفل الزفاف.

وإلى هنا ينتهي مقالنا، وطرحنا من خلاله مجموعة من الصور الخاصة بحفل زفاف أفنان الباتل، مع عرض مجموعة من المعلومات عنها، وعن زوجها، ونتركك الآن في أمان الله ورعايته.