كم سعر الاعلان على سناب زينب العسكري

رودينا ناصر 13 أبريل، 2022

كم سعر الاعلان على سناب زينب العسكري ففي الوقت الحالي يحصلون مشاهير السوشيال ميديا مبالغ طائلة حتى يقوموا بدعم المشاريع والإعلان عن أفخم الأماكن التي قد يذهب إليها من يرغب في قضاء أوقات ممتعة داخل أي دولة من دول الخليج أو في الوطن العربي وإذا كنتم من محبين زينب العسكري يقدم لكم موقع موسوعة كل ما يخص أعمالها الفنية والتجارية.

كم سعر الاعلان على سناب زينب العسكري

تمتلك زينب العسكري قاعدة جماهيرية عريضة في الخليج العربي وهو ما يجعل تفاعلها على موقع سناب شات له ثماره للكثير من العلامات التجارية التي ترغب في الترويج لنفسها:

  • إن كنت أحد المعلنين وتريد أن تتواصل مع زينب العسكري فعليك أن تعرف أن سعر الستوري في سناب شات زينب العسكري هو 200 ألف ريال سعودي.
  • وقد صرحت زينب في وقت لاحق أنها تقوم بالإعلان للمشاريع الصغيرة والمشاريع المحلية حتى تساعدهم في أن تجبر مشاريعهم لكنها لا تقوم بالإعلانات لأي شركات ذات اسم رنان أو معروف لأن لا مغذى من ذلك وهناك ناس أولى بهذا الإعلان.
  • يذكر أن المبلغ الكبير الذي تطلبه زينب العسكري يعتبر جزء صغير من ججم المتابعين الذي يحصل عليهم المعلن من بعد الستوري التي تقوم بتنزليها لجمهورها كونها تمتلك شريحة عريضة من الجماهير من كل الفئات وذلك يرجع لشهرتها الواسعة في عالم التمثيل.
  • تعتبر زينب العسكري من مواليد عام 1974 ميلادي أي أنها تبلغ من العمر 48 سنة، وهي ممثلة بحرينية الجنسية بل ولها إسهامات في مجال الكتابة والإنتاج.
  • بدأت حيتها الفنية عام 1990 في مسلسل فتاة أخرى وقد قامت فيه بدور نجمة، واستطاعت فيما بعد أن تكون كاتبة سيناريو للكثير من الأعمال البحرينية وهو ما جعلها تحصل على العديد من الجوائز الوطنية منها جازة أفضل فنانة، لكن لم يستمر مشوارها طويلًا كونها اعتزلت عام 2008.

مسلسلات زينب العسكري

امتد المشوار الفني لزينب العسكري 18 عامًا تقريبًا استطاعت فيهم تقديم العديد من المسلسلات التي نالت شهرة واسعة في الخليج العربي ومن أهمها:

  • مسلسل صار وش كان: وهو من أوائل المسلسلات التي قامت بتقديمها، وهو في الأصل عبارة عن فوازير رمضانية تم عرضها على التلفزيون القطري عام 1993 ميلادي.
  • مسلسل حامض حلو: وهو مسلسل سعودي تم إنتاجه عام 1995 ميلادي وتدور قصته حول العادات الأسرية القديمة التي لم تعد تواكب العصر الحالي ويتحدث عنها المسلسل في إطار كوميدي تمامًا.
  • مسلسل طاش ما طاش: ظهرت زينب العسكري في مسلسل طاش ما طاش بالجزء الثالث كضيفة شرف في عدة حلقات وكانت هذه المشركة هي التي فتحت أمامها أبواب المجد والشهرة لأن المسلسل أهداها فرصة إخراج جميع مواهبها التمثيلية بالإضافة إلى كون المسلسل يمتلك جماهير عريضة جدًا ومحبين من جميع أنحاء الوطن العربي وهو الذي ساهم في شهرتها بصورة كبيرة، كما شاركت أيضًا في طاش ما طاش في الجزء الرابع والخامس والتاسع.
  • مسلسل شكرًا يا: وهو واحد من المسلسلات السعودية الدرامية التي شاركت فيها زينب العسكري، وتدور قصة المسلسل في حلقات منفصلة كل حلقة تتناول مشكلة اجتماعية جديدة ويقدم لها حلول.
  • مسلسل دموع وشارع: وقد قامت فيه بدور ليالي وهو مسلسل كويتي من إخراج محمد دحام الشمري، وقد شارك زينب البطولة مجموعة من النجوم أهمهم منصور المنصور، لطيفة المجرن، وخالد أمين.
  • مسلسل نورة: هو واحد من المسلسلات السعودية الشهيرة التي تم إطلاقها عام 2002 والتي شارك فيها نجوم من الخليج العربي بأكمله فقد شارك عدد من نجوم الكويت، قطر، البحرين، والسعودية وتتحدث قصة المسلسل حول عدم قدرة المرأة على الإنجاب وكيف يؤثر ذلك فيها ويجعلها في حيرة ما بين طلب الطلاق من زوجها أو الرضاء بالقدر دون تغييره.
  • مسلسل بلا رحمة: وهو المسلسل الذي نالت زينب العسكري على غراره جائزة أفضل ممثلة ، وهو مسلسل بحريني من إخراج محمد سلمان والمثير للاهتمام أن زينب العسكري هي أيضًا من قامت بكتابته بجانب البطولة التي شارك فيها مريم الصالح، عبير الجندي، على جمعة، إبراهيم الزدجالي، هبة الدري، جمال الغيلان، سعد البوعينين، أمل عباس.
  • لعنة امرأة: وهو العمل الفني الأخير التي قامت زينب العسكري بتقديمه لجمهورها في البحرين والوطن العربي قبل أن تعلن اعتزالها، وقد قامت في المسلسل بدور غرور والذي يتحدث عن الغيرة بين الزوج والزوجة التي لم تستطيع أن تنسى حبيبها الأول.

زينب العسكري وزوجها‎

في حياتها تزوجت زينب العسكري مرتين وكان لزواجها الأول تأثير كبير على حياتها لأنها ابتعدت عن التمثيل وقد أعلنت اعتزالها من بعده.

  • تزوجت زينب العسكري لثاني مرة عام 2009 من الشيخ عبد الله بن سالم القاسمي وهو طبيب إماراتي يمتلك شهرة واسعة، وقد أنجبت منه ثلاث فتيات هم الزين القاسمي، الحلا القاسمي، الغلا القاسمي.
  • وفور زواجها قد أعلنت زينب العسكري اعتزالها وتركها عالم التمثيل والفن مما جعل الكثيرين يقولون أن زوجها هو السبب في هذا الاعتزال لكن خرجت زينب العسكري وبعد مرور أكثر من 10 سنوات على تلك الأخبار لتنفيها تمامًا بل وأكدت أن زوجها ليس له أي دور في اعتزالها.
  • وقالت زينب العسكري أن قرار الاعتزال جاء من أنها كانت تريد أن تعطي حياتها الأسرية الأولوية فقد كانت تريد أن تعيش دور الزوجة والأمومة كما يجب أن يكون.
  • وقد نفت زينب كل الشائعات التي طالت زوجها الأول أنها كان يحبسها في المنزل ويرفض خروجها لكنها قالت أن لا أساس لهذا الكلام من الصحة.
  • أما المرة الأولى لزواج زينب العسكري فقد كان على علي ميرزا محمد وهو مسلسل وشاعر قطري.

زينب العسكري الآن

ظهرت زينب العسكري كضيفه في برنامح مراحل الذي يعرض على قناة أس بي سي السعودية وهو اللقاء الذي بات حديث وسائل التواصل الاجتماعي في الساعات الأخيرة:

  • وقد تحدثت زينب العسكري عن فرص عودتها للتمثيل مرة أخرى قائلة أن زوجها هو أكبر داعم لها وأنه يدفعها دائمًا لأن تمثل من جديد لأنه لا يريد أن تضيع تاريخها العريق وما حققته من نجاح.
  • وأكدت أن لو عادت إلى التمثيل سيكون بسبب السيناريو القوي والذي لابد أن يوافق عليه زوجها أيضًا لأنها تحبه كثيرًا وترغب في أن تحافظ على بيتها لأنه الأولوية على كل شيء أخر.
  • وقالت زينب العسكري أن الزواج بالنسبة لها هو استقرار خصوصًا في وجود الأولاد وهو ما جعلها لا تركز على حياتها الفنية لأن بيتها أهم لكن في نفس الوقت تعتبر زينب العسكري قريبه من جمهورها ولم تختفي تمامًا لأنها تتفاعل على وسائل التواصل الاجتماعي وخصوصًا موقع سناب شات الذي يحظى باستخدام واسع في الوطن العربي وهو ما يجعل الكثير من الجمهور ما زال يتابعها ولم ينساها بل أنها تعتبر في الوقت الحالي من أكبر الحسابات التي يتابعها الجمهور في دول الخليج.
  • وفي الوقت الحالي هناك الكثير من الأصوات داخل الوسط الفني التي تدعو زينب العسكري بالعودة مرة أخرى إلى الفن وأن تعيد حياتها المهنية لمجدها من جديد لأنها تركت علامة كبيرة ولا يمكن أن تتخلى عنها بسهولة.

المراجع

1

كم سعر الاعلان على سناب زينب العسكري

الوسوم

المزيد من المواضيع

اسماء الله الحسنى تهنئة عيد ميلاد صباح الخير اذاعة مدرسية شكر وتقدير دعاء ختم القران دعاء للمريض دعاء الصباح صلاة الاستخارة خاتمة بحث قصص اطفال نظام نور ولي الأمر تسجيل دخول اوزمبك صندوق البريد الرياض معنى سايكو فواكه بدون نقاط اسم محمد بالانجليزي خواطر جميلة رسوم تجديد الاستمارة كوكسيكام ابرة اوزمبك دريم ووتر ايات السكينه استقدام من الفلبين ابر اوزمبك اسامي قطط بسكوبان نظام نور ولي الأمر تسجيل دخول 1445 الامن والسلامة أقرب جهاز أبشر من موقعي مقدمة بحث الثقافة الملبسية نظام نور برقم الهوية 1445 هل ريتا مشروب طاقه حكم التشهد الأول والاخير الحروف الانجليزيه بحث عن التبرير والبرهان تجربتي مع حبوب فيروجلوبين موعد صلاة القيام تنزيل الدورة خلال ساعة تحاميل روفيناك نظام نور ولي الأمر مواعيد رحلات القطار جماد بحرف ذ بلاد بحرف و اساسيات الضوء جماد بحرف ن روفيناك تجربتي مع بخاخ افوجين حكمة قصيرة معناها جميل جداً اقرب مطعم من موقعي علم تسجيل الدخول مشروبات ستار باکس الباردة يوزرات انستا بارنز منيو هل يغفر الله ممارس العادة اسئلة محرجة 18 اسماء قطط ذكور شروط حافز همزة الوصل والقطع تخصصات الجامعة العربية المفتوحة برزنتيشن الأشهر الميلادية مقابل الهجرية الرمز البريدي الطائف أصحاب السبت متى يبدأ مفعول العصفر الوزغ في المنام بشارة خير سايكو معنى مواضيع برزنتيشن اسئلة مسابقات للكبار افضل كفرات صينيه اسماء بنات 2023 خاتمة تقرير ريلاكسون وقت صلاة القيام بلاد بحرف الواو الرمز البريدي الدمام فيروجلوبين معنى غبقة دوسباتالين ريتارد مخالفة قطع الاشارة تجربتي مع الميلاتونين فلاجيل 500 حبوب كوكسيكام رقم شيخ مفتي حبوب اومسيت روفيناك د