أفضل عشرة مسلسلات أنمي حسب آخر استفتاء

أمل سالم 16 يوليو، 2019

يتبارى عشاق متابعة مسلسلات الأنمي لمعرفة أفضل عشرة مسلسلات أنمي حسب آخر استفتاء ، وذلك ليضعوا هذه المسلسلات على قائمتهم إن لم يكونوا لم يشاهدوها بالفعل بعد. ومن خلال موضوعنا اليوم على موقع موسوعة سنتناول أفضل عشرة مسلسلات أنمي حسب آخر استفتاء للمشاهدين من متابعيها.

أفضل عشرة مسلسلات أنمي حسب آخر استفتاء

يتزايد متابعي مسلسلات الأنمي حول العالم يوميًا، مما جعله سوقًا اقتصاديًا وفنيًا رائجًا، وذلك دفع العديد من المنصات الإعلامية  ومراكز الأبحاث أن تقوم باستفتاءات مستمرة لمعرفة تفضيلات الجمهور، ووفقا لآخر استفتاء تأتي هذه المسلسلات هي الأعلى مشاهدةً واختيارًا من بين مسلسلات الأنمي الياباني من الأكثر تصويتًا للأقل اختيارًا:

مسلسل ون بيس One Piece

يعد مسلسل ون بيس من أكثر المسلسلات رواجًا في اليابان والعالم أجمع، وهو سلسلة متصلة تتجاوز عدد حلقاتها 800 حلقة ولا خطة حديثة لانتهاءه بعد، وبطل المسلسل هو لوفي صبي يسعى ليكون أكبر قرصان في العالم ويستولي على كنز ون بيس هو وفريق سفينته.

مسلسل ناروتو Naruto

يتابع العديد من المشاهدين مسلسل نارتو حول العالم، إذ له شعبية كبيرة في جميع أنحاء العالم، وهو مسلسل أنمي أكشن يحكي عن ناروتو الطفل الذي حبس والده فيه روح الثعلب القوي ذا التسعة ذيول والذي هاجم قريته عندما كان نارتو لازال رضيعا، ومن ثم يكبر ناروتو ليكتشف ما يستطيع أن يفعله والقدرات التي يمتلكها، في تتابع درامي شيق ومليء بالحركة.

مسلسل دراجون بول Dragon Ball

تعد سلسلة دراجون بول أطول سلاسل مسلسلات الأنمي حيث بدأ عام 1984، ولا يزال المسلسل إلى الآن يتم عرضه وله متابعين من أنحاء العالم كافة، ويحكي المسلسل قصة جوكو الفتى الصغير الذي يسعى لجمع سبع كرات من كرات التنانين التي بجمعها معا تستطيع معا تحيق أمنية من يجمعها، وفي أثناء رحلة بحثه يمر بالعديد من المغامرات.

مسلسل بليش Bleach

ومسلسل بليش هو من أفضل المسلسلات التي قد يعشقها مُحبي متابعة أفلام الأشباح والقدرات الخاصة، حيث تدور أحداث المسلسل حول الفتى كوروساكي الطالب الثانوي الذي يستطيع أن يمتلك قدرة خاصة بعد تعرضه لحادث وهذه القدرة هي رؤية الأشباح، ويقوم بتنمية هذه القدرة ليتمكن من العمل كطارد أرواح.

مسلسل ديث نوت Death Note

فاز هذا المسلسل في استفتاء ياباني بجائزة أفضل مسلسل أنمي على مر التاريخ، ويتميز هذا المسلسل بأن البطل فيه ليس نمطيًا، إذ أنه ليس البطل الطيب المحبوب المعتاد في الأعمال الدرامية، وذلك يجعل مشاهدة المسلسل خيار فريد من نوعه.

مسلسل فولميتال ألكيمست Fullmetal Alchemist: Brotherhood

تدور أحداث المسلسل حول رحلة إدوارد وألفونس للبحث عن حجر سحري يسمى حجر الفيلسوف، ويتعرض الأخين لمغامرات عديدة في أثناء رحلتهما.

أتاك أون تايتن Attack on Titan

يفضل المشاهدين مسلسل أتاك أون تايتن لما فيه من إتقان كبير في التصميم والأكشن الذي يتخلل القصة التي تدور حول قصة شاب يسمى يدعى ايرين قتل العمالقة أمه ودمروا قريته، والأخطار التي تهدد البشر في العالم.

مسلسل مونستر Monster

يحكي مسلسل مونستر قصة طبيب دعته أخلاقه أن يختار إنقاذ طفل من الموت بدلاً عن عمدة المدينة، وكلفه ذلك ترك منصبه، إلا أن هذا الطفل صار قاتل متسلسل، وهنا شعر الطبيب أنه السبب وتدور الأحداث المشوقة حول هذه القصة.

مسلسل شتاينز جيت Steins Gate

تدور أحداث مسلسل شتاينز جيت حول السفر بالزمن والمخاطر التي يتضمنها السفر بالزمن.

مسلسل ساموراي شامبلو Samurai Champloo

مسلسل ساموراي شامبلو هو مسلسل درامي تاريخي مليء بالمغامرات.

وبعد استعراض هذه القائمة، يمكنك الآن تحديد أي من هذه المسلسلات سوف تتابع لتستمتع بتجربة مختلفة من مشاهدة مسلسلات الأنمي.

أفضل عشرة مسلسلات أنمي حسب آخر استفتاء

الوسوم

المزيد من المواضيع

اسماء الله الحسنى تهنئة عيد ميلاد صباح الخير اذاعة مدرسية شكر وتقدير دعاء ختم القران دعاء للمريض دعاء الصباح صلاة الاستخارة خاتمة بحث قصص اطفال نظام نور ولي الأمر تسجيل دخول اوزمبك صندوق البريد الرياض معنى سايكو فواكه بدون نقاط اسم محمد بالانجليزي خواطر جميلة رسوم تجديد الاستمارة كوكسيكام ابرة اوزمبك دريم ووتر ايات السكينه استقدام من الفلبين ابر اوزمبك اسامي قطط بسكوبان نظام نور ولي الأمر تسجيل دخول 1445 الامن والسلامة أقرب جهاز أبشر من موقعي مقدمة بحث الثقافة الملبسية نظام نور برقم الهوية 1445 هل ريتا مشروب طاقه حكم التشهد الأول والاخير الحروف الانجليزيه بحث عن التبرير والبرهان تجربتي مع حبوب فيروجلوبين موعد صلاة القيام تنزيل الدورة خلال ساعة تحاميل روفيناك نظام نور ولي الأمر مواعيد رحلات القطار جماد بحرف ذ بلاد بحرف و اساسيات الضوء جماد بحرف ن روفيناك تجربتي مع بخاخ افوجين حكمة قصيرة معناها جميل جداً اقرب مطعم من موقعي علم تسجيل الدخول مشروبات ستار باکس الباردة يوزرات انستا بارنز منيو هل يغفر الله ممارس العادة اسئلة محرجة 18 اسماء قطط ذكور شروط حافز همزة الوصل والقطع تخصصات الجامعة العربية المفتوحة برزنتيشن الأشهر الميلادية مقابل الهجرية الرمز البريدي الطائف أصحاب السبت متى يبدأ مفعول العصفر الوزغ في المنام بشارة خير سايكو معنى مواضيع برزنتيشن اسئلة مسابقات للكبار افضل كفرات صينيه اسماء بنات 2023 خاتمة تقرير ريلاكسون وقت صلاة القيام بلاد بحرف الواو الرمز البريدي الدمام فيروجلوبين معنى غبقة دوسباتالين ريتارد مخالفة قطع الاشارة تجربتي مع الميلاتونين فلاجيل 500 حبوب كوكسيكام رقم شيخ مفتي حبوب اومسيت روفيناك د