تعرضت منطقة جازان لهطول الأمطار الغزيرة مساء أمس الثلاثاء الخامس من ذي الحجة 1440 هجريًا، وصاحب الأمطار السيول في العديد من المناطق، ما أدى إلى غرق العديد من الشوارع والمنازل.
ونشرت بلدية القفل بجازان على صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي يوتيوب اليوم الأربعاء توثق فيه مشاركة البلدية للمواطنين في نزح المياه من داخل بيوتهم بقرى القفل.
وكانت البلدية قد نشرت بيانًا بذلك نصه: “إلى ساعات متأخرة من صباح الأربعاء، بلدية القفل تواصل نزح مياه الأمطار من داخل المنازل وأماكن تجمعات المياه نتيجة هطول كميات كبيرة من الأمطار على قرى مركز القفل مساء الثلاثاء”