أعلنت الجامعة الإسلامية اليوم الأحد 3 من ذي الحجة الموافق 4 أغسطس، عن فتح باب القبول للدبلوم في 11 تخصصًا متاحين بعد البكالريوس والثانوية العامة، ويمكن التقديم في الفترة من 1 إلى 20 من ذي الحجة لعام 1440، وذلك للعام الدراسي 1440 – 1441 هجريًا.
وبينت الجامعة الإسلامية في بيان لها عبر موقعها الرسمي أن هناك عدة برامج للدراسة لما بعد البكالريوس، في حين هناك برامج أخرى للدبلوم بعد الثانوي.
وأوضحت الجامعة في بيانها أن برامج الدبلوم بعد البكالريوس هي (الأمن السيبراني، الموارد البشرية، المحاماة، إدارة مكاتب القيادات الإدارية، الإرشاد الأسري). بينما تتمثل برامج الدبلومات بعد الثانوي في التخصصات الخمسة التالية: (المحاسبة، الأنظمة، التحرير والسكرتارية،المعاملات المصرفية،التسويق، العلاقات العامة)