مرحبا بك في الموسوعة العربية الشاملة

ابحث عن أي موضوع يهمك

دليل جدول و فعاليات الإمارات 2017

بواسطة:

تعد دولة الامارات العربية المتحدة احدى اهم و افضل الدول السياحية حول العالم حيث تستقبل الامارات ما قد يصل الى ملايين السياح بشكل سنوى و ذلك لما تتمتع به من افضل وسائل الجذب السياحية و من بينها الطبيعة الخلابة التى تمتلئ بالحيوانات و النباتات النادرة و التى قد لا يتيح لك الامر رؤيتها فى مكان خارج الامارات هذا الى جانب العديد من المزارات السياحية و الاماكن المخصصة لاقامة افضل فعاليات على مدار السنة و التى تستقبل المواطنين و السياح على حد سواء و فى هذا المقال سوف نتعرض لشرح بعض اهم الفعاليات فى الامارات و التى قد تم اقامتها خلال هذه السنة .

اهم فعاليات الامارات فى هذا العام

مؤتمر الامارات الثالث عشر للعناية المركزة :

  • و قد كانت رسوم الدخول حوالى 450 درهم اماراتى و قد كان هذا المؤتمر مساحة جيدة لشرح احدث التقنيات الطبية و عرض لمناقشات حية و كشوف سريرية مما اتاح لمن حضر المؤتمر تفهم بعض الامور الطبية الهامة و كيفية مواجهة الكوارث و الطوارئ بشكل سليم .

كوينز اوف دراما :

  •  و قد كان رسم الدخول مائة درهم اما عن مكان الاقامة فقد كان فى حى السركال و قد اعتمدت المسرحية على شرح عدة قوالب و مواقف اجتماعية تعيشها المرأة العصرية و ما فيها من مواقف يومية عادية من الممكن ان تكون جزءاً من حياة كل امرأة و مناقشة كل هذه المواقف فى اطار درامى مسرحى رائع هذا الى جانب القاء الضوء على احدى الشخصيات التى تعقد مقارنة درامية بين وضع المرأة فى الماضى و فى الحاضر فضلا عن محاولة لايجاد حل لمشكلة اكتئاب ما بعد الولادة فضلا عن القاء الضوء على سرطان الثدى و محاولة نشر الوعى بالمرض من خلال اطار درامى الى جانب بعض الرقصات المصممة لاضفاء روح المتعة على الدراما وتعد من اهم فعاليات الإمارات لسنه 2017 .

ذا لافتر فاكتورى : 

  • و قد كانت من احدث و اهم الفعاليات التى اقيمت فى دبي و قد كانت رسوم الدخول حوالى 140 درهم و من حضر هذه الفعالية فقد استمتع بجو من الفرح و المرح من خلال افضل العروض الكوميدية الرائعة .

رحبوا بالربيع مع الاطفال : 

  • اما عن افضل الفعاليات التى اقيمت بشكل مخصص لاستقبال الطفل فقد كانت هذه الفعالية و قد كانت رسوم الدخول فيها مجانا و قدمت هذه الفعالية العديد من النشاطات الفنية و الحرفية فضلا عن اتاحة وجود شخصيات من الكرتون بشكل حى مما يتيح للطفل مشاهدة الشخصيات التى يحبها على ارض الواقع .

مهرجان المرموم التراثى 2017 :

  •  تذكرة حضور هذا المهرجان كانت مجانية و قد كان المهرجان فرصة لمشاهدة افضل سباقات الهوجن العريقة و قد اقيمت فى ميدان المرموم و تميزت بأجواء حماسية رائعة و قد امتدت هذه الفعالية لمدة عشرة ايام حيث كانت فرصة للاستمتاع بجو الصحراء و مشاهدة افضل السباقات .

الزفاف العصرى : 

  • لقد كان المؤتمر احد اهم المؤتمرات التى اقيمت فى هذا الصدد و قد كان رسم الدخول حوالى 1595 الى 5000 دولار امريكى و قد كان المؤتمر يجمع عدد كبير من الجهات المتميزة فى تصميم حفلات الزفاف و التخطيط للافراح هذا الى جانب تواجد عدد كبير من اهم و اكبر مصممى الازياء المشاهير .

فنان العرب فى دبي :

  •  فنان العرب محمد عبده قد كان من اهم و اكبر الفعاليات التى تم اقامتها على مسرح اوبرا دبي حيث توافد على الحضور الملايين من محبى الفنان المشهور محمد عبده لرؤيته و الاستمتاع بفنه