الموسوعة العربية

ابحث عن أي موضوع يهمك

تفاصيل السفر سياحة الي نيويورك

بواسطة: نشر في: 15 سبتمبر، 2018
mosoah
السفر سياحة الي نيويورك

جديد معلومات عن السفر سياحة الي نيويورك ، كيف تقضي وقتك في مدينة نيويورك بشكل لا ينسى؟ والسكن في المدينة للسياح؟ كيف يمكن التنقل في المدينة؟ وما وسائل الترفيه المختلفة؟ العديد من النصائح التي عليك معرفتها قبل السفر إلى نيويورك إليك أهم التفاصيل على الموسوعة .

رحلتي إلى نيويورك :

تعتبر مدينة نيويورك من أشهر المدن الموجودة في الولايات المتحدة، فالحياة فيها عصرية، وتتميز بالسرعة والرفاهية وتعدد الأنشطة التي يمكنك فعلها في المدينة، قد تشعر بأن الأجواء صاخبة بفضل التنوع الثقافي الذي يوجد في المدينة وهو السر في تسميتها بـ”رمز الحضارة العصري”.

السفر سياحة إلى نيويورك من أجمل الأشياء التي ستفعلها في حياتك، وسوف نعرض لك بعض النصائح التي ستسهل عليك التخطيط لسفرك

أفضل أماكن السكن في نيويورك سياحة :

  • يعد حي مانهاتن من أشهر الأحياء  الموجودة في منتصف المدينة، حيث تم تصوير العديد من أفلام هوليود العالمية في أنحائه حيث ستجد نهر هدسون من أجل البقاع في المدينة، وهو السر في رغبة العديد من السياحة في النزول في فنادق في مانهاتن، لكن في الحقيقة الأمر ليس سهلاً حيث ستجد أسعار الفنادق مرتفعة بشكل كبير بسبب الشهرة الكبيرة التي يتمتع بها الحي، فقد تضطر إلى دفع 250 دولار في الليلة الواحدة من أجل فندق 3 نجوم في مانهاتن.
  • إذا كنت ترغب في زيارة نيويورك من أجل السياحة، وادخار بعض المال لانفاقه على برنامجك السياحي، يستحسن النزول في المناطق القريبة من مركز المدينة حيث ستجد أسعار تلائم ميزانيتك وتقدم لك خدمات أفضل بكثير.
  • نرشح لك النزول في بروكلين والتي توجد على مسافة قريبة من منتصف المدينة، أقل من ربع ساعة وسوف تكون في وسط المدينة كما ستجد العديد من الخيارات فيم يتعلق بالإقامة في بروكلين وفي الفترة الأخيرة تم إضافة أحد أروع فنادق البوتيك على مستوى العالم.
  • من السهل للغاية النزول في هذا الحي والذي يوجد على مسافة قريبة من شارع العربي في نيويورك، والذي سيمكنك من التمتع بالطعام العربي، وأكل أطباق حلال كما ستتمكن من معرفة المزيد عن قصص هؤلاء العرب الذين تمكنوا من تحقق الحلم الأمريكي والاستقرار في أمريكا.

أفضل وقت السفر سياحة الي نيويورك :

  • تعد من الدول التي تجذب السياح خاصة في فصل الصيف، وهو ما قد يجعلها مزدحمة للغاية ويؤثر على تجربتك في البلدة بالإضافة لدرجة الحرارة المرتفعة والرطوبة الشديدة.
  • إذا أردت أن تحظي بسياحة منعشة وجميلة، قم بزيارة نيويورك في فصل الربيع أو فصل الخريف حيث تكون الأجواء هادئة للغاية ومريحة للأعصاب. أما إذا كنت تبحث عن أكثر وقت شاعري لزيارة المدينة، قم بزيارتها في فصل الشتاء، حيث ستجد الثلوج تغطي كل شيء في المدينة لذا احرص على ارتداء المعطف، والملابس المضادة للأمطار إذا رغبت في خوض مغامرة زيارة المدينة في شهور الشتاء.

المواصلات في نيويورك

  • جميع شبكات المواصلات في المدينة ممتازة ما بين المترو والحافلة والتاكسي وحتى استئجار سيارة.
  • لكي تتمكن من الاستمتاع بوقتك دون إنفاق الكثير من الأموال على التنقل من مكان لآخر فاحرص على استقال المترو أو الحافلة بشكل أساسي، حيث سيكون من الموفر للغاية استخراج بطاقة المترو التي ستقلل من أسعار التذاكر وتمكنك من التحرك بسهولة بدون إنفاق الكثير من الأموال.
  • يعد المترو من أكثر الوسائل رفاهية وأمان في المدينة، في حين أن التاكسي في نيويورك مرتفع السعر، وإذا كنت ترغب في التحرك بكثرة بسيارة خاصة يفضل استئجار سيارة عن استقلال المترو، حيث ستمكنك السيارة من التحرك بيسر وبدون نفقة كبيرة، واحرص على الحصول على وثيقة تأمين على السيارة لتفادي الخسائر المالية في حالة التعرض لأي أخطار.
  • ستجد أن المشي على الأقدام وسيلة رائعة للوصول إلى الأماكن القريبة والمعالم الأثرية القريبة منك، لكي تتمكن من استكشاف المدينة بشكل أفضل، كما أن أغلب الشوارع نظيفة للغاية وبها أماكن خاصة للمشي وأماكن خاصة بالدرجاجات.
  • إذا كنت ترغب في التحرك ما بين ضواحي المدن، فأفضل وسيلة هي استقلال القطار، وهو يدعى بامتراك الذي يعمل على الوصل بين المدينة وغيرها من مدن الولايات المتحدة، كما يمكنك استقلال العبارة إذا كنت ترغب في زيارة جزيرة ستاتن المبهرة، وهي تعمل وفق جدول واضح وبأسعار ثابتة.

أجمل الأنشطة الترفيهية في نيويورك :

  • يرغب السياح في مدينة نيويورك بزيارة أهم المعالم السياحية وأكثرها جذباً للسياح ألا وهو تمثال الحرية.
  • لا تقتصر المعالم السياحية في المدينة على تمثال الحرية بل توجد العديد من الأماكن الرائعة كمتحف التاريخ الطبيعي ومبني روكفلر بالإضافة لمبني الامباير ستيت.
  • لا تنسى زيارة متحف الهجرة الذي يوجد في جزيرة إليس ولا المشي في الحي الصيني وفي أرجاء قرية غرينتش.
  • سيكون من الرائع للغاية التجول في الحدائق النباتية التي توجد في مدينة بروكلين بالاضافة إلى حديقة كوني ايلاند، وسوف تحظى بتجربة فريدة في متحف متروبوليتان الخاص بالفن والذي ستجد فيه العديد من المومياوات المصرية بالإضافة لأجمل قطع الفن من القرن العشرين كما ستجد ما يزيد عن خمسين متحف صغير كل منها له تخصص معين يناقشه كالحريق ومتحف للأطفال.
  • إذا كنت ترغب في رؤية أندر الحيوانات على الإطلاق فعليك المرور بحديقة بروتكس الشعبية والتي تعد محمية طبيعية للعديد من الأنواع النادرة حيث يوجد فيها ما يزيد عن 3 آلاف حيوان.
  • سوف تجد أن رسوم الدخول الخاصة بكل معلم سياحي في المدينة مرتفعة بعض الشيء كما ستحتاج الكثير من الوقت من أجل الوقوف في الطوابير الممتدة أمام شبابيك التذاكر من أجل دفع الرسوم في كل مكان والحصول على تذكرة مما يجعل عملية زيارة الأماكن السياحية مكلفة للوقت والمال أكثر مما تتخيل.
  • أفضل طريقة للتغلب على ذلك هي شراء بطاقة تسمى New York City pass حيث يمكنك الحصول عليها بكل سهولة عن طريق الأنترنت، ستتمكن من زيارة كافة الأماكن السياحية الموجودة في المدينة بأسعار زهيدة ولن تحتاج للوقوف في الطوابير الطويلة.
  • ستجد أن البطاقة تقوم بتوفير في المتوسط 75 دولار وهو ما يساوي تقريباً 50 بالمائة من القيمة الخاصة بتذاكر المعالم الأثرية، لتجد أن الأمر كله سوف يكلفك 100 دولار فقط.