الموسوعة العربية

ابحث عن أي موضوع يهمك

معلومات عن شركة travel counsellors لاستشارات السفر

بواسطة: نشر في: 11 نوفمبر، 2019
mosoah
شركة travel counsellors

شركة travel counsellors هي شركة رائدة في استشارات السفر؛ حيث تُقدم الشركة الخدمات المتكاملة للشغوفين بالسفر من المحترفين والهواة على حد سواء؛ ونظرًا لتألقها فقد نجحت الشركة في اكتساب ثقة أعداد كبيرة من العملاء؛ ويُمكنك ملاحظة عوامل نجاحها خلال بضعة دقائق فقط؛ وهو الوقت اللازم لمطالعة المعلومات الواردة في المقالة الراهنة التي أعدها لك الموسوعة.

شركة travel counsellors

معلومات عن الشركة

  • بدأت الشركة في تقديم خدماتها منذ أكثر من 20 سنة.
  • نجحت الشركة في تدريب ما يُقارب 2000 مستشار سفر من جنسيات مختلفة.
  • تُقدم الشركة الخدمات المتكاملة الخاصة باستشارات السفر والعمل في مجال تقديم استشارات السفر أيضًا.
  • يتألف فريق عمل الشركة من نخبة من الخبراء في مجال تقديم استشارات السفر.
  • نجحت الشركة في اكتساب ثقة أعداد كبيرة من مُحبي السفر من شتى أنحاء العالم.

التدريب مع الشركة

تُقدم الشركة الخدمات التدريبية لعشاق السفر حتى تُمكنهم من أن يعملوا كمستشاري سفر؛ ومن الجدير بالذكر أن الشركة تُحتل مكانة بارزة بين مراكز تقديم هذا النوع من الخدمات التدريبية؛ ويرجع السبب في هذا إلى تمتع مُدربيها وفريق عملها بالكامل بخبرة كبيرة في تقديم استشارات السفر؛ بالإضافة إلى أن الخدمة تُقدم الكثير من الخدمات المُتعلقة بدعم المتدربين وتعزيز قدرتهم على النجاح العملي بعد انتهاء فترة التدريب. ويُمكنك إدراك مدى تميز الشركة في هذا المجال من خلال معرفة أدق التفاصيل عن كافة خدماتها التدريبية ولفعل ذلك فكل ما عليك القيام به هو زيارة الرابط التالي: (تدريب).

مدونة الشركة

تساهم الشركة في تنمية الوعي عن وظيفة مستشار السفر كما تساهم في تحفيز مُحبي السفر من مختلف أنحاء العالم عن الالتحاق بهذا العمل الشيق وتساعد في زيادة المعرفة عنه أيضًا وكل ذلك من خلال مدونة الشركة، ومن خلال قناة اليوتيوب التابعة للشركة.

فعاليات الشركة

تُنظم الشركة العديد من الفعاليات الهامة المتعلقة بالسفر دوريًا؛ ويُمكنك متابعة هذه الفعاليات من خلال الصفحة المُخصصة لذلك على الموقع الرسمي للشركة، أو من خلال متابعة أي من صفحات التواصل الاجتماعي التابعة للشركة.

عروض الشركة

تُقدم الشركة عروضًا مُذهلة بانتظام، ويُمكنك معرفة أحدث هذه العروض من خلال الرابط التالي: (عروض)؛ فضلًا عن ذلك تستطيع متابعة العروض عبر مواقع التواصل الاجتماعي التابعة للشركة والتي يُمكنك معرفتها من خلال الفقرة التالية.

طرق التواصل مع الشركة

الوسوم