الموسوعة العربية

ابحث عن أي موضوع يهمك

أفضل وجهات السياحة في أمريكا

بواسطة:
mosoah
السياحة في أمريكا

يوجد عدد كبير من وجهات السياحة في أمريكا لذا يرتكز محور اهتمام المقالة الحالية التي أعدها لك موقع الموسوعة على إلقاء الضوء على 7 من أفضل وجهاتها السياحية وهم: نيويورك، وأورلاندو، و واشنطن، وميامي، ولوس أنجلوس، وسان فرانسيسكو، وسان دييغو. وفي نهاية كل فقرة من فقرات المقالة يتم توضيح مصدر للتعرف على أهم المعلومات عن عدد من أفضل المعالم السياحية في كل من الوجهات الموضحة.

أفضل وجهات السياحة في أمريكا

نيويورك

يوجد بها عدد من أفضل الحدائق في أمريكا وهم: سنترال بارك، وحديقة جسر بروكلين، وحديقة بروسبكت، وحديقة حيوانات برونكس، حديقة واشنطن سكوير. وتُمكنك مقالة (أفضل معالم السياحة في أمريكا نيويورك) من مطالعة عدد من صور كل من هذه الحدائق ومعرفة أهم المعلومات عن كل منهم أيضًا.

أورلاندو

زيارتها تمنحك قدر مهول من الفرص لممارسة الكثير من الأنشطة المثيرة فمن أبرز معالمها مجمع ديزني لاند الترفيهي، وعالم البار، وجزر المغامرة، و أكواريوم أورلاندو، وبحيرة إيولا، وعين أورلاندو، ومتحف ريبلي صدق أو لا تصدق، والمركز العلمي. ويُمكنك التعرف على أهم المعلومات عن كل من هذه المعالم ومشاهدة عدد من أجمل صورهم بمطالعة مقالة: (أفضل معالم السياحة في أمريكا أورلاندو).

واشنطن

إذا كنت من محبي المعالم المعمارية فأنت مدعو لمطالعة مقالة (أفضل معالم السياحة في أمريكا واشنطن) وذلك لأن من أبرز هذه المعالم البيت الأبيض، ومقر الكونجرس الأمريكي، ونصب لنكولن.

ميامي

من أنسب الوجهات للرحلات الأسرية وذلك لأن قائمة أفضل معالمها متحف الأطفال، ومتحف العلوم، وجزيرة الأدغال، وحديقة الحيوانات، وأكواريوم ميامي. ويُمكنك الاستعانة بمقالة (أفضل معالم السياحة في أمريكا ميامي) للتخطيط لقضاء عطلتك القادمة فيها برفقة أسرتك.

لوس أنجلوس

تمنحك فرصًا جمة لممارسة العديد من الأنشطة الترفيهية المميزة بالإضافة إلى الحصول على قدر من الاستجمام وذلك لأن قائمة أفضل معالمها المميزة تشمل مدينة ألعاب ديزني لاند لوس أنجلوس، وحديقة الحيوانات، ومنتزه غريفيث، ومتحف التاريخ الطبيعي وشاطئ فينيسيا. وترشدك مقالة (أفضل معالم السياحة في أمريكا لوس أنجلوس) إلى أهم المعلومات عن كل من هذه المعالم.

سان فرانسيسكو

من الوجهات التي لا يقاوم عشاق التسوق زيارتها ويرجع ذلك لوفرة محتواها من مراكز التسوق المميزة نظرًا لوجود 2 من أفضل مناطق التسوق في أمريكا وتتمثل المنطقتان في ساحة الاتحاد والحي الصيني. وبالرغم من متعة التسوق سببًا كافيًا لزيارتها إلا أنها أيضًا تتضمن العديد من المعالم الترفيهية المميزة مثل حديقة البوابة الذهبية. ولتنيمة وعيك عن أبرز معالمها فكل ما عليك هو مطالعة مقالة (أفضل معالم السياحة في أمريكا سان فرانسيسكو).

سان دييغو

مدينة متألقة تتبع ولاية كاليفورنيا وتستقطب معالمها الكثير من السياح من مختلف أنحاء العالم سنويًا ويُمكنك التعرف على السبب في ذلك بمطالعة مقالة (أفضل معالم السياحة في أمريكا سان دييغو).

للتعرف على المزيد من الوجهات السياحية المميزة في أمريكا اطلع على المقالتين التاليتين:

المصادر: 1، 2.