الموسوعة العربية

ابحث عن أي موضوع يهمك

السياحة في تركيا ايدر بالصور

بواسطة: نشر في: 24 أغسطس، 2019
mosoah
السياحة في تركيا ايدر

تنتمي مقالة السياحة في تركيا ايدر التي أعدها لك موقع الموسوعة إلى المقالات المبهجة التي تجعل الابتسامة ترسم على وجهك تلقائيًا وذلك لأن مجرد الإطلاع على عدد من صور القرية يجعلك تشعر بالسعادة نظرًا  لجمالها الخلاب المفعم بالمعالم السياحية الطبيعية التي لن تستطيع مقاومة تأثير سحر جمالها الذي لا مثيل له والذي على الأغلب فإنك تعرضت لقدر من تأثيره بمشاهدة الصورة الأساسية في المقالة الحالية.

السياحة في ايدر

تضم هذه القرية الساحرة العديد من المعالم الطبيعية الخلابة مثل: النهر الواصل بينها وبين طرابزون والذي يُمثل أحد أفضل الوجهات السياحية في تركيا بالنسبة لمحبي ممارسة التجديف، والحمامات الساخنة المناسبة لراغبي الاستجمام والساعين للعلاج من بعض أنواع الاضطرابات الجلدية أو من الروماتيزم. بالإضافة إلى حمامات المياه الكبريتية المعروفة بتعدد فوائدها. ومن الجدير بالذكر هنا أنه توجد حمامات خاصة بالنساء وأخرى للرجال. فضلًا عن كل ذلك فإن القرية تشتمل على العديد من الشلالات الأخاذة والأشجار الساحرة متعددة الأنواع والتي يُعتبر من أبرزها أشجار التنوب وأشجار الزان. ولا تقتصر مزايا القرية على ذلك؛ حيث يُحيط بها عدد من الجبال، والأودية، والسهول.

السياحة في تركيا ايدر

السياحة في تركيا ايدر

السياحة في تركيا ايدر

السياحة في تركيا ايدر

السياحة في تركيا ايدر

السياحة في تركيا ايدر

السياحة في تركيا ايدر

أفضل أماكن الإقامة  في آيدر

يمكنك الإقامة في أي من الفنادق والمنتجعات القريبة من القرية والتي يُعتبر من أفضلها ما يلي:

فندق كاجكار

  • من أفضل الفنادق الـ 3 نجوم الموجودة قرب القرية.
  • يمكن التنقل بينه وبين القرية خلال 5 دقائق سيرًا على الأقدام في المتوسط.
  • الموقع الرسمي.

فندق آيدر روم

  • أكثر بُعدًا عن القرية مقارنةً بفندق كاجكار.
  • يتمتع بإطلالة مميزة.
  • لاقت خدماته استحسان الكثير من الزوار.
  • الموقع الرسمي. 

إذا كنت من محبي العسل فلا تنسى اقتناء عدة أنواع من العسل عالي الجودة الذي يتوفر في العديد من المتاجر القريبة من هذه القرية المميزة.

المصادر: 1، 2.