مرحبا بك في الموسوعة العربية الشاملة

ابحث عن أي موضوع يهمك

افضل شركات السياحة في تركيا

بواسطة:
شركات السياحة في تركيا

دليل اسماء افضل شركات السياحة في تركيا بالتفصيل فتركيا هي بلد سياحي معروف حيث ان تركيا لها طابع خاص في مزاراتها واماكنها السياحية. هذا ونتيجة لما تمتلكه تركيا من مناطق سياحية ومناظر طبيعية جميلة وخلابة فقد اصبحت في الآونة الاخيرة وجهة لعدد كبير من السياح خاصة العرب. كما تمتلك تركيا عدد كبير من المناطق التاريخية والتي تعكس الحضارة العثمانية القديمة في ملامحها. هذا وتتميز تركيا كذلك بمظاهر من الحضارة الحديثة سواء في البناء او العمارة.

• وقد ادي ذلك الى وجود عدد كبير من الفنادق والمنتجعات السياحية والعلاجية التي يأتي اليها السياح من كافة انحاء العالم وهي تشكل جزء كبير من السياحة التركية. وقد قامت الهيئات السياحية المتواجدة في تركيا بالاهتمام بإنشاء عدد ضخم من شركات السياحة حتي تمكنها من الاهتمام بالسائح بدءا من استقباله بالمطار مرورا بكافة البرامج السياحية التي يتم تقديمها اليه وحتي مرحلة انتهاء رحلة السائح ورجوعه الى بلاده مرة اخري.

افضل شركات السياحة في تركيا :

شركة دوغان

• وتقع شركة دوغان في العنوان : 2/42 – شارع تقسيم خلف فندق مرمرة ، اسطنبول. وتتميز شركة دوغان بان لها سمعة طيبة في مجال السياحة في تركيا حيث ان شركة دوغان تتعامل مع اكبر وافخم الفنادق والمنتجعات السياحية التي تتواجد في تركيا.

• هذا وتقدم شركة دوغان امكانية الحجز بالمنتجعات السياحية وامكانية الحجز بالشقق الفندقية كما تقوم شركة دوغان بتقديم خدمات خاصة متعلقة بالسياحة الاسرية خاصة في حالات الاسر ذات الدخل المتوسط. هذا وتعمل شركة دوغان علي زيادة حجم السياحة العربية في تركيا بتشجيع السائح العربي.

شركة الشرق الاوسط للسياحة

• وتقع شركة الشرق الاوسط للسياحة في اسطنبول في العنوان : Halaskargazi Cad NO.33/1 SISLI-Istanbul . هذا وتعتبر شركة الشرق الاوسط للسياحة من الشركات التي تقوم بتقديم الجولات الاثرية والجولات الترفيهية. كما تقوم شركة الشرق الاوسط للسياحة بتقديم الجولات الثقافية بهدف القيام بزيارة المناطق السياحية التاريخية او الحديثة في تركيا.

• هذا و وتعتبر شركة الشرق الاوسط للسياحة هي شركة مصدقة من الهيئات الفنية والهيئات الثقافية في البلاد كما تنفذ الشركة رحلاتها بأحدث وسائل التنقلات التي توفر الراحة والأمان للسائحين.

شركة السفر الى تركيا

• وتعتبر شركة السفر الى تركيا من الشركات التي يمكن التواصل معها في اسطنبول في تركيا. كما تعتبر شركة السفر الى تركيا من اعرق شركات السياحة في تركيا وقد ام تأسيسها في عام 1996. وتقوم الشركة بتقديم الخدمات السياحية سواء كان ذلك للأفراد او للمجموعات بمصداقية كبيرة.

• كما تعمل شركة السفر الى تركيا بتوفير التنقلات بكل ما تمتلكه الشركة من اسطول ضخم من اتوبيسات النقل السياحي الحديثة. هذا وقد تم افتتاح العديد من الفروع بجميع البلدان العربية والأجنبية للتعريف بشركة السياحة في تركيا بكافة أنواعها وبهدف شرح التراث والتاريخ التركي للسياح المترددين على تركيا.

شركة الكاردينيا للسياحة والسفر

• وتقع شركة الكاردينيا للسياحة والسفر في حربية ، اسطنبول [email protected] ، 00905312604119. وتعتبر شركة الكاردينيا للسياحة والسفر من الشركات السياحية التي تقوم بتنظيم رحلات سياحية لجميع المدن التركية. كما تقوم الشركة بحجز الفنادق للسائحين وحجز الشقق الفندقية للسائحين.

• ومن المميزات الاضافية لشركة الكاردينيا للسياحة والسفر انها تقوم بتوفير سيارات خلال الجوالات السياحية  كما تقوم الشركة بالحجز للسياحة العلاجية وتقوم الشركة بتقديم العروض الخاصة للرحلات الأسرية او رحلات شهر العسل.

مجموعة الطيبة للتجارة والسياحة

• وتقع مجموعة الطيبة للتجارة والسياحة في تركيا ويمكن الاتصال [email protected] :00902122302980 وتتميز مجموعة الطيبة للتجارة والسياحة بانها تقوم بتقديم عروض سياحية بأفضل الأسعار كما تقدم المجموعة خدمات التنقل داخل وخارج اسطنبول.

• وتقوم الشركة بتقديم عروض خاصة برجال الأعمال إذ أن الشركة تتعامل مع أرقى الفنادق السياحية في تركيا  مع برامج مميزة لمعالم تركيا السياحية والتي تتضمن زيارة المتاحف العثمانية وتشمل رحلة قصر الولمة باهجة ومدينة فيالاند للألعاب الترفيهية ورحلة الجزء الأسيوي ورحلات السياحة العلاجية في أشهر المراكز الطبية في تركيا.

شركة المدينة للسياحة والسفر

• وتعتبر شركة المدينة للسياحة والسفر من الشركات التي يمكن التواصل معها عن طريق [email protected] وتتميز شركة المدينة للسياحة والسفر بانها شركة مرخصة من وزارة السياحة في تركيا منذ عام 2004.

• كما تتميز الشركة بانها تقدم عروض خاصة لرحلات سياحة ممتعة إلى بورصة للتمتع بالمياه الكبريتية الساخنة. كما تقوم الشركة بتنظيم رحلات الى جبل الكارتبيه بمناظر الثلج الممتعة كما تقدم رحلة التلفريك مع زيارة لجميع المدن السياحية بأفضل الأسعار وانسبها. كما تقوم الشركة بتوفير المرشدين السياحيين المدربين المتحدثين باللغة العربية وتوفير الخدمات العقارية للتأجير والبيع والشراء داخل تركيا.

شركة الكنانة للسياحة

• وتقع شركة الكنانة للسياحة في العنوان : سيلسي في اسطنبول. هذا وتتميز شركة الكنانة للسياحة بانها تقدم الأفضل في الخدمات السياحية بداية من رحلات الطيران ذات المستوي الراقي والنقل في الداخل والخارج بالإضافة الي حجوزات الفنادق. كما ان شركة الكنانة للسياحة لديها استعداد لتنظيم المؤتمرات مع مجموعة مدربة خبيرة لتقديم خدمات ذات مستوى سياحي عالمي