الموسوعة العربية

ابحث عن أي موضوع يهمك

أشهر شركات السياحة في الإمارات

بواسطة:
أشهر شركات السياحة في الإمارات

دليل أفضل و أشهر شركات السياحة في الإمارات ، تعتبر الإمارات في الوقت الحالي من الدول الرائدة في عدة مجالات، و من بينها مجال السياحة، لذلك سوف نتكلم اليوم على مكاتب الشركات السياحية بالإمارات ، تابعونا على موسوعة.

أشهر شركات السياحة في الإمارات

تتميز الإمارات بتعدد الشركات السياحية فيها و من بين تلك الشركات:

شركة فجر الإمارات للسياحة و السفر

تعتبر من الشركات العريقة في الإمارات حيث تأسست عام 1994، و هي واحدة من الشركات التي يملكها الشيخ حشر مكتوم آل مكتوم، لهذه الشركات تعاملات عده مع أغلب شركات الطيران الرئيسية في دبي، فتقوم بحجز الإجازات في كل مكان حول العالم، حيث يشتغل بتلك الشركة نخبة من أفضل العاملين بالسياحة حول العالم، كما أنها تسمح بخدمة تأجير السيارات و التخليص الجمركي و عمليات الشحن الجوي و تأشيرات السفر.

شركة يو ترافيل

مقر هذه الشركة في دبي، و تعمل على تقديم كل الخدمات السياحية حيث تقوم بحجز الفنادق و المنتجعات في كل مكان بالعالم، و تتعاون شركة يو ترافيل مع شركة ميتينج بوينت التي تعتبر من أشهر الشركات الدولية المنتشرة في عشرين دولة حول العالم، و تتراوح أسعار الخدمات السياحية حسب تنوع أماكن الإقامة من ثلاث نجوم إلى أربع إلى خمس و هكذا.

شركة شرف للسياحة

مقر هذه الشركة في دبي، وهي شركة رائدة في مجال السفر و السياحة بالإمارات، أما عن الخدمات التي تُقدمها هذه الشركة تتراوح بين حجز تذاكر الطيران و تذاكر القطارات و حجز الفنادق و تأجير السيارات و إعداد البرامج السياحية و الرحلات البرية و البحرية، و ذلك في كل مكان حول العالم. و للشركة تعاون مع شركة ريديوس العالمية للسياحة، و أهم ما يُميز تلك الشركة أنها تقوم بتقديم أفضل الخدمات السياحية و بأسعار اقتصادية سواء للشركات الدولية الصغيرة أو المؤسسات الحكومية أو للشركات الإقليمية.

شركة وكالة عرب لينك للسياحة و السفر

تم تأسيسها عام 1994م، و لها شبكة علاقات دولية ممتازة و عريضة مع معظم منظمي الرحلات حول العالم، و تهدف إلى تقديم أعلى خدمة سياحية بمنطقة الشرق الأوسط بالإضافة إلى الترويج سياحياً لها، و تعمل في التخليص الجمركي و خدمات السحن و حجز تذاكر الطيران و الفنادق.

شركة دائرة السياحة و التسويق التجاري

مقر هذه الشركة في دبي، و تهدف إلى جعل دبي في مقدمة واجهات سياحية حول العالم، حيث يُعهد إليها شؤون التخطيط لتطوير قطاع السياحة في دبي، و تقوم بعمل حملات دعائية و تسويقية عالية المستوى و في النطاق الدولي كذلك، و لها علاقات جيدة جداً مع وسائل الإعلام، كما أنها تمتلك 18 فرع في الدول العربية و الأجنبية،

مجموعة من الشركات الأخرى و هي:

  • شركة رويال كريبيان انترناشينال، و توجد في دبي تحديداً بشارع الشيخ زايد، و يُمكن التواصل مع الشركة عبر هذا الموقع.
  • شركة الفطيم للسفر، و توجد في دبي أيضاً بشارع الرقة، و يمكنك التواصل مع الشركة عبر هذا الموقع.
  • شركة كانو للسفر، و مقرها في دبي تحديداً في طريق المركز التجاري بعمارة الكرامة، و لكي تتواصل معها عليك الرجوع إلى هذا الموقع.
  • شركة يورانس للسفر، و توجد في دبي بشارع الشيخ زايد مقابل بنك نور الإسلامي، و يمكن التواصل معهم من هنا.
  • شركة الكامي للسياحة و السفر، و توجد في دبي بطريق الشيخ زايد، و تواصل معها عبر هذا الموقع.
  • شركة بالحصا للسفر، توجد في دبي بشارع آل مكتوم، و تواصل معها من هنا.
  • شركة الطاير للسفر، و توجد في دبي بشارع آل مكتوم بالديرة، و هذا هو مجال التواصل الإلكتروني معها.
  • شركة أربيان اكسبلورر، و توجد بدبي أيضاً تحديداً بواحة السيليكون، و تواصل معها عبر الإنترنت من هنا.
  • شركة كروز ماستر الشرق الأوسط، مقرها في دبي و تحديداً في منطقة الديرة بطريق طارق بن زياد، تواصل إلكترونياً مع الشركة من هنا.
  • شركة الإمارات للعطلات، موجودة في دبي بمنطقة الديرة ببرج الساعة، و يتم التواصل معها من هنا.
  • شركة ايبكس للسفر، موجودة بدبي بالسطوة تحديداً في مركز الضيافة، و يمكن التواصل مع الشركة عبر الانترنت من خلال الموقع التالي (الموقع).