الموسوعة العربية

ابحث عن أي موضوع يهمك

افضل اماكن السياحة للعائلات

بواسطة: نشر في: 17 سبتمبر، 2018
mosoah
افضل اماكن السياحة للعائلات

تعرف على افضل اماكن السياحة للعائلات ينصح بزيارتها، حيث نقدم لك قائمة شاملة بأرخص وأفضل الوجهات السياحية حول العالم لكي تتمكن من صنع أفضل الذكريات ومن الترفيه والتمتع بالمعالم السياحية المشوقة وإليكم أهم التفاصيل على الموسوعة .

افضل اماكن السياحة للعائلات في العالم:

إذا كنت تخطط للسفر مع عائلتك للسياحة وقضاء عطلة لا تنسى، ستجد الكثير من الخيارات في بداية الأمر ثم تكتشف أن بعضها لا يلائم اصطحاب الأطفال الصغار، وسوف نضمن عدم حدوث ذلك معكم.

سوف نقدم إليكم أفضل الدول التي تناسب السياحة العائلية والمعروف عنها الأمان والثقافة الطيبة، وفي الوقت نفسه ستجدون الكثير من الأنشطة التي يمكنكم المشاركة فيها، والعديد من المعالم السياحية المبهرة.

جنوب أفريقيا:

تعتبر جنوب أفريقيا من الوجهات السياحية الملائمة للعوائل، حيث تتمتع بالمواصلات السهلة والطرق السريعة، والتي ستوفر عليكم الكثير من الوقت أثناء التنقل في البلاد، كما ستشعر في كل مكان أنك محاط بثقافات عديدة ولغات مختلفة.

الحياة البرية في جنوب أفريقيا مثيرة للغاية، وهي تعتبر من أجمل المسطحات الخضراء الطبيعية، وهي مكان رائع للقيام برحلات السفاري المعروفة مع أسرتك، من أجل التمتع بهذا البلد المدهش، وسوف تشعرون بكثير من التشويق والفرحة خلال زيارتكم لجنوب أفريقيا.

تايلاند :

  • من أكثر الأماكن المبهجة على مستوى العالم، والمعروفة بتعدد الثقافات وشدة جمال الطبيعة في جزر يايلاند.
  • السكان المحليين يرحبون بالسياح ويحبون وجودهم للغاية لكون السياحة هي عصب الحياة في تايلاند، وأينما ذهبتم سوف تجدون الكثير من المعالم الأثرية والأماكن الترفيهية، وعليكم بدء رحلتكم في تايلاند من جزيرة بوكيت ووصولاً إلى جزر كرابي ولا تنسوا زيارة كل من مدينة بانكوك ومدينة هواهين.
  • تتيح تايلاند لجميع الزوار فرصة مدهشة لمعرفة المزيد حول ثقافات المكان المتعددة، والتي تتجلى في الأسواق الشعبية والأكشاك الصغيرة التي تعرض البضاعات المحلية بشكل مثير وجميل.
  • يمكنك تناول الطعام مع عائلتك في مطاعم تايلاند العالمية كما يمكنكم المشي في الشوارع العديدة، والتي سوف تجعلكم تحبون المدينة للغاية.
  • يوجد في تايلاند العديد من الشواطئ المبهرة بالإضافة للمسطحات الخضراء التي توجد في كل مكان، ويمكنكم عمل العديد من الأنشطة البحرية في تايلاند ما بين النزول إلى البحر أو أخذ جولة بحرية لا تنسى مع أسرتكم.

إيطاليا :

  • تعد إيطاليا من أشهر الوجهات السياحية للعوائل لهذا العام.
  • يرجع ذلك لسحر الدولة وتعدد الأنشطة التي يمكن أن يقوم بها السياح فيها، حيث تحتوي على العديد من المدن المبهرة من أهمهم على الإطلاق مدينة البندقية ومدينة روما.
  • لا تنسوا زيارة كل من فلورنسا ونابولي خلال مكوثكم في إيطاليا، كما ستجدون أيضاً العديد من الأماكن السياحية كالمدن العتيقة والأجزاء الساحلية من البلاد، ويمكننا القول أن إيطاليا هي المكان الذي ستجد فيه ما تبحث عنه بكل تأكيد.
  • يمكنك المشاركة في العديد من الأنشطة الترفيهية في البلاد حيث ستتمتع مع عائلتك بالمشي في أزقة إيطاليا، وأكل الطعام الإيطالي الشهير ما بين البيتزا والآيس كريم.
  • يمكن أيضاً أن تقوموا بزيارة المتاحف الإيطالية العتيقة والأماكن التاريخية، ولرحلة سياحية لا تنسى وقضاء عطلة مميزة يمكنكم أخذ حمامات شمية على شواطئ إيطاليا المعروف عنها شدة جمال المياه النقية التي تكاد أن تكون شفافة.

فيتنام :

  • من أجمل الأماكن حول العالم وأفضلها عندما يتعلق الأمر بالسياحة العائلية.
  • يوجد في فيتنام الكثير من وسائل الترفيه الرائعة ما بين الأسواق الشعبية والشواطئ الرملية المدهشة بالإضافة لتعدد النشاطات البحرية التي ستضيف الكثير من المتعة على رحلتكم وسوف تجدون الكثير من الفرص لمعرفة ثقافات فيتنام.
  • سوف يحب أبنائكم بكل تأكيد زيارة فيتنام وذلك لأنها تحتوي على أفضل مسارح العرائس على مستوى العالم بالإضافة للمنتجعات الشاطئية للراحة والاسترخاء والجزر السياحية.
  • لا تنسوا القيام بجولة بحرية عبر القوارب وركوب الخيل، كما يمكنكم تجربة ركوب الدراجة أو القيام بالتجديف أو السير لمسافة كبيرة مع مشاهدة المسطحات الخضراء الرائعة، والحياة البحرية.

إيرلندا :

التلال الخضراء المبهرة في إيرلندا بالإضافة للقلاع الرائعة والتي يعود تاريخها للقرون الوسطى من أجمل الأشياء المناسبة للعوائل في أيرلندا حلم العديد من الأسر، من يرغبن في الحصول على قسط من الراحة في وسط الطبيعة الخلابة في جو هادئ ومنعش ومريح للأعصاب بعيداً عن ضوضاء المدن الرئيسية التي تمتاز بحياة عصرية.

إيرلندا من البلاد التي ليس لها مثيل على الإطلاق، وسوف تشعر بالكثير من المرح فيها بفضل الأنشطة الاستكشافية، والرحلات الرائعة التي تعطي لمسة من الإثارة والتشويق لزيارتكم والتي ستشعركم ببهجة شديدة وسعادة غامرة.

كوستاريكا :

من أجمل الأماكن المميزة لمحبي سفاري الغابات المطيرة، وسوف تجد الكثير من  الفرص التي عليك اكتنازها لأنها لن تعوض في أي مكان آخر من ضمنها الحياة البرية الساحرة، والمسطحات الخضراء بالإضافة للأماكن الترفيهية التي ستدخل القلوب على قلب عائلتك.

سوف تكون تجربة رائعة للغاية حيث تحتوي كوستاريكا على الكثير من الفنادق التي تناسب العائلات لكي تحظوا برحلة سياحية مليئة بالحب، والاسترخاء.

تركيا :

تعد تركيا من أفضل الوجهات السياحية حول العالم، والمناسبة للعوائل بكل تأكيد، ولا يقتصر الأمر فقط على جمال الطبيعة في تركيا، وروعة الآثار الإسلامية بل يمتد إلى الأنشطة الترفيهية ما بين الفنادق الأنيقة، والمطاعم التي لن تجد مثلها في مكان آخر.

تركيا من الأماكن التي يجتمع الجميع على كونها رائعة إذا كنت في حيرة مع عائلتك حول اختيار وجهة السفر التالية، فتركيا تنتمي لقائمة أفضل وجهات السياحة العائلية، وأفضل مكان لبدء رحلة استكشاف تركيا، وخوض هذه المغامرة المثيرة هي البدء من مدينة اسطنبول والمرور بجزر الأمراء وصولاً إلى كبادوكيا، وسوف تجدون الكثير من المدن المدهشة في تركيا والتي سترغبون في استكشافها بلا ريب، وعلى رأسهم مدينة أنطاليا ومدينة بورصة ومدينة ازمير.

اليونان :

من أشهر وجهات السفر للعوائل، وهي تمتع بأماكن سياحية رائعة وطبيعة لا تضاهى، ومن المعروف عن اليونان التنوع الكبير بين الشواطئ والخدمات المتاحة في كل شاطئ بما يلبي كافة حاجة السياح، أما إذا كان غرضكم هو السياحة الأثرية ومعرفة المزيد عن اليونان، فهي تحتوي على العديد من الأماكن الأثرية القديمة، وسوف تشعر بعبق التاريخ يفوح من كل شارع في اليونان فالمباني العتيقة موجودة في كل أرجاء البلاد.

يمكنكم أخذ جولة في شوارع اليونان واستكشافها في جو شاعري مريح للأعصاب مما يجعل اليونان من أفضل الدول للسياحة العائلية.