مرحبا بك في الموسوعة العربية الشاملة

ابحث عن أي موضوع يهمك

افضل الدول السياحية للعوائل

بواسطة:
افضل الدول السياحية للعوائل

تعرف على افضل الدول السياحية للعوائل حيث يعتبر السفر في الأجازة من أهم الأشياء التي تشغل بال كل العوائل ، احتيار الدولة المناسبة لقضاء وقت ممتع في الأجازات يكون صعب جدا نظرا لوجود العديد من الأماكن السياحية ، سوف نعرض عليك مجموعة من أفضل الدول السياحية للعوائل حتى تتمكن من الاختيار الصحيح.

قائمة افضل الدول السياحية للعوائل  :

1- السياحة في تركيا :

من أجمل الدول التي تناسب السفر خلال الأجازات مع عائلتك، يمكنك زيارة تركيا طوال العام نظرا لأن طقسها مناسب للسفر ويوجد بها العديد من الأماكن السياحية التي تحمل معالم الدولة العثمانية ويمكنك أن تستلقي هناك في ظل جو هادئ على شواطئ تركيا ويمكنك التزلج في أماكن أولوداغ وأيضا ودافراز ولا تنسى أن تزور كابدوكيا الرائعة وأيضا إسطنبول العاصمة التركية الرائعة.

2- السياحة في ماليزيا :

تعتبر دولة ماليزيا المقصد السياحي الأول للسائحين العرب لوجود ثقافة مختلفة هناك كما أنها تتفق مع الدين وأيضا يمكنك الإقامة بسعر بسيط جدا مما يعني أنك ستسافر بأي ميزانية مهما كانت صغيرة وكذلك يوجد مناظر تجمع بين الطبيعة الخلابة وكذلك عصرية جدا في منطقة كوالالمبور.

3- السياحة في دبي :

واجهة رائعة جدا يمكنك الإقامة هناك لقضاء إجازة جميلة جدا ، فهي واجهة سياحية جذابة جدا تجذب ملايين السائحين كل عام، يمكنك أن تزورها كما تحب وتقضي وقت قصير أو طويل كما تريد لتتمتع بجو هادئ وتستمع بفعاليات ونشاطات جميلة وتستطيع أن تزور المطاعم وتتسوق.

 

4- السياحة في النمسا :

يمكنك أن تزور النمسا لتستمع بأجمل المدن التي تقع في وسط الجبال، يمكنك أن تسترخي بطريقة مثالية جدا فهي من أجمل الأماكن التي توجد بقارة ـوربا فهي تجمع بين الهندسة المعمارية وأيضا تستمع بطبيعة خلابة فلا يمكنك أن تضيع فرصة زيارة النمسا.

5- السياحة في الهند :

من أجمل الرموز الشرقية العجيبة/ رغم أن الهند دولة كبيرة جدا و بها مساحة شاسعة فهي تتصف بتنوع الثقافة ويمكنك أن تزور الهند حتى تتمتع بسحر رائع هناك فيوجد بالهند معالم سياحية رائعة ومباني هندسية غاية الجمال وسوف تفاجأ أثناء رحلتك بالهند.

6- السياحة في ايطاليا :

هي من أجمل الأماكن السياحية التي تناسب عائلتك، فهي تعتبر توليفة كبيرة من التاريخ القديم الأصيل والحديث، فهي تعتبر أية في الجمال، فهناك الأشعار المعبرة عن الرومانسية وهناك فنون تناسب جميع الأذواق فعليك أن تختار مدينة تناسبك من بين مدن ايطاليا.

 

7- السياحة في سويسرا :

من الدول السياحية الجميلة التي تخطف القلوب بشكل كبير جدا، فهي تتميز بشعبية كبيرة جدا، فكل عام سوف تتمنى زيارتها مرة أخرى لتستمع بنفس الجو الجميل والطقوس الرائعة، فهي بلدة ساحرة فهي من أجمل البلدان السياحية حيث تعيش في أجواء سعيدة.

 

8- السياحة في فرنسا :

تتربع دولة فرنسا على عرش الدول السياحية التي يقصدها السائحين كل عام، يمكنك أن تزور حدائق قصر فرنساوي ويمكنك أن تركب الخيول البيضاء الرائعة، يمكنك أن تقود دراجة بين الحقول وتقيم مخيمات في جزيرة كورسيكا ويمكنك عمل جولة باليخت في خليج سان تروبيه.

 

9 -السياحة في إندونيسيا :

يمكنك أن تذهب في زيارة عائلية مع أسرتك في الإجازة إلى دولة اندونيسيا الجميلة والتي سوف تعطيك فرصة كبيرة لاختيار جزيرة من بين ألاف الجزر فيها، يمكنك أن تزور جزر مثل بالي ويمكنك أن تزور راجا أمباتاو ديراوان.

 

10 – السياحة في تايلاند :

تايلاند يمكنك أن تزورها في عطلة صغيرة بصحبة عائلتك، فهي تصلح للزيارة طوال أيام العام نظرا لوجود الشمس بها ويمكنك أن تجرب عيشة الملوك في الجزر والشواطئ الموجودة بتايلاند ويمكنك أن تختار بين مجموعة فنادق رائعة في بانكوك.

 

11- السياحة في المغرب :

يوجد بالمغرب العربي مجموعة كبيرة من الألوان المختلفة منها اللون الأحمر بمدينة مراكش والتي تعد من أجمل المدن السياحية،المدينة الزرقاء شفشاون والتي يوجد بها مباني عريقة والدار البيضاء وأيضا فاس ويوجد بها ساحل طويل من الشواطئ الذهبية العجيبة.

 

12- السياحة في جورجيا :

دولة حديثة جدا وسوف يكون لك فرصة رائعة حتى تستمع بالثقافة والطبيعة الخلابة فهي بلد مختلفة رغم أنها صغيرة الحجم، فهناك قمم تكسوها الثلوج في كازيبجي ويوجد بها مجموعة من الغابات والشواطئ المختلفة على ضفاف البحر الأسود وعاصمتها مليئة بالمباني التي تحمل عبق التاريخ بين طياتها.

13- السياحة في اسبانيا :

يوجد باسبانيا مجموعة مختلفة من التضاريس التي تعتبر فريدة من نوعها وتتميز بشعبية كبيرة جدا وهناك مدريد المدينة المشهورة عالميا وبها برشلونة التي يوجد بها مجموعة رائعة من الشواطئ الرائعة ويوجد باسبانيا كافة معالم الأندلس العريقة في اشبيلية وغرناطة و قرطبة.

14- السياحة في تنزانيا :

يوجد بها مجموعة مختلفة من رحلات السفاري التي سوف تندهش بها ويمكن أن تتسلق جبل كلمنجارو ويمكنك أن تتمتع بالشواطئ الرائعة هناك في جزيرة زنجبار.

 

15- السياحة في جنوب إفريقيا :

أن كنت تريد أن تتجول في وجهة مميزة مع عائلتك وتشاهد الحيوانات من حول دون قلق فقط عليك السفر لجنوب فرقيقا والقيام ببعض الرحلات البحرية بساحل الحوت ولكن عليك أن تعرف إن فصول العام معكوسة في جنوب إفريقيا.

16- السياحة في هونغ كونغ :

ليست فقط لرجال الأعمال بل للسفر والتنزه أيضا يمكنك إن تسافر وتتسوق وترى فيكتوريا الجميلة التي يوجد بها ناطحات السحاب.