الموسوعة العربية

ابحث عن أي موضوع يهمك

معلومات عن الترفيه في ستار سيتي الرياض

بواسطة:
ستار سيتي

دليل الترفيه في ملاهي ستار سيتي الرياض ، تنوعت الكثير من الاماكن الترفيهية في الرياض، والتي تساعدك على قضاء وقت ممتع بصحبة العائلة أو الأصدقاء، وتميزت أيضا بمختلف أنواع الترفيه فمنها الترفيه المائي، والترفيه عن طريق زيارة الاماكن العامة الممتعة مثل التنزه، وأخيرا وسائل الترفيه التي تعتمد علي الأثارة والمتعة أثناء تجربتها، مدينة ستار سيتي في الرياض، موسوعة يصف أهم الأنشطة الترفيهية في ستار سيتي.

ستار سيتي

تقع مدينة ملاهي ستار سيتي علي الطريق الدائري الشرقي لمدينة الرياض من المخرج التاسع، وقد أشاءت على مساحة ما يقارب 20 ألف متر مربع، وتحتوي على الكثير من الألعاب المختلفة والمتنوعة الكبيرة والمثيرة منها، وأيضا وجود بعض المعالم المهمة بداخلها، وهي تعد من أكبر مدن الملاهي في الرياض من حيث الحجم وعدد الألعاب الموجودة بها، وهي الوجه المفضلة لكثير من العائلات والأفراد والأصدقاء، للتمتع بكل ما تحتويه من ترفيه.

أقسام ملاهي ستار سيتي

تنقسم ملاهي ستار سيتي إلى ثلاث أقسام رئيسية ومهمة ومنها

  • درب الاحلام

يوجد بها العديد من الألعاب المتطورة والحديثة والمتنوعة، التي بنيت لتنافس كبري مدن الترفيه في العالم، تم وضعها على مساحات كافية وواسعة حتي تستمتع بها بدون خوف، على درجات عالية من الأمان، حتي يستمتع الأفراد بقضاء وقت مثير وشوق في الملاهي ومنها لعبة القطار المعلق، والدرب المجهول، ولعبة المقص الشهيرة الضخمة، عالم البحار الممتع، وسباق الزمن، وأيضا الاستمتاع بلعبة المونوريل.

ويوجد أيضا في الجزء الشرقي من درب الأحلام المخصص لمنطقة الألعاب، مدينة كاندي والتي تختص بلعب الأطفال، المناسبة لمختلف الأعمار، حتي يتمكنوا من قضاء وقت ممتع وجميل بداخلها، وفي نهاية الدرب يوجد أرض المغامرات ونهر الوادي البري، الذي يمكنك من خلاله التمتع برحلة رائعة في أحد القوارب الدائرية، سباق عربيات الفورميولا التي تناسب الكبار والصغار، من أمتع التجارب هناك، أو تجربة ركوب لعبة السفاري بسيارات الجيب والتي تكون من ضمن الرحلات الشاقة ولكن ممتعة في نفس الوقت.

  • المطاعم والمحلات التجارية

يوجد بها أكثر من 15 مطعم يقدم مختلف أنواع الأطعمة الشهية واللذيذة، بمختلف أنواعها العالمية والمحلية، وهناك أيضا مطاعم لعمل مختلف أنواع الوجبات سريعة، وأيضا تحتوي على منطقة كبيرة مخصصة للمحلات التجارية التي تعرض أهم الماركات التجارية العالمية.

  • الأنشطة الترفيهية المختلفة

يوجد الكثير من الألعاب الإلكترونية والرقمية الحديثة والمطورة التي تساعدك على قضاء وقت ممتع بها، وأيضا تحتوي على مسرح يتسع إلى ما يقارب 500 شخص، يمكنك من خلاله مشاهده أحلي وأهم العروض المسرحية والفنية لفرق الفنون الشعبية المميزة، والفاعليات وعروض ترفيهية وأيضا انشطه مختلفة، وتتميز بوجود أماكن مخصصة للسيدات والأطفال للجلوس بحرية فيها.

وهناك أيضا رحلات استكشافية عن طريق ركوب قطار ستار سيتي بالرياض، الذي يتميز بألوانه الزاهية ومختلفة، الذي سوف يساعدكم في رؤية الاماكن الخضراء الجميلة وأشجار النخيل والبرك والشلالات المائية الصناعية الرائعة، ويساعدكم أيضا في الوصول إلى المطاعم لتناول الوجبات المختلفة.

تفتح المدينة أبوابها من الساعة الرابعة عصرا، وحتي الساعة الحادي عشر مساءا، سعر الفرد للكبار لمن هم أكبر من عشر سنوات 79 ريال سعودي، وللصغار من ثلاث سنوات إلى عشر سنوات 39 ريال سعودي، ومجاني لمن هم أقل من ثلاث سنوات.