الموسوعة العربية

ابحث عن أي موضوع يهمك

أشهر الأماكن السياحية في سان فرانسيسكو

بواسطة: نشر في: 21 أغسطس، 2018
mosoah
الأماكن السياحية في سان فرانسيسكوا

دليل أجمل الأماكن السياحية في سان فرانسيسكو ، تعد مدينة اليوم التي سوف نتحدث عنها من أكثر المدن التي تتم زيارتها على مستوى العالم وهى مدينة فرانسيسكو والتي من أهم وأفضل المدن الموجودة في أمريكا وبالتحديد في ولاي كاليفورنيا التي تختلف عن غيرها بجمال طبيعتها وتضاريس الجبال بها وأيضاً عمارتها التي على الطراز الفكتورى، وفى هذا الموضوع على موقع الموسوعة سوف نوضح لكم في أجمل معالم سان فرانسيسكو .

أشهر الأماكن السياحية في سان فرانسيسكو :

تضم مدينة فرانسيسكو العديد من الأماكن السياحية المختلفة والتي ينجذب إليها السياح من جميع مختلف أنحاء العالم كما تضم العديد من الفنادق المشهورة والمعروفة هناك .

أولاً: جسر البوابة الذهبية:

يعد جسر البوابة الذهبية” غولدن غيت” من أكثر المعالم السياحية المعروفة بمدينة فرانسيسكوا ولقد تم بناء هذا الجسر حوالى عام1933م وقد تم بناؤه في مدة أربعة سنوات حتى انتهى وأصبح بالشكل الموجود حالياً، في الفترة التي تم فيها بناؤه كان يعد أطول الجسور المعلقة وقتذاك فهو يربط بين مدينة فرانسيسكو الموجودة في الطرف الجنوبي من شبه الجزيرة وبين مدينة سوساليتو في الطرف الشمالي من شبه جزيرة فرانسيسكو، وأكثر ما يميز هذا الجسر لونه البرتقالي الذي يلمع مع الإضاءة الليلية بالمساء ويكون في منتهى الروعة.

ثانياً: ساحة الاتحاد:

تعد هذه الساحة المركز الرئيسي للتسوق فى المدينة حيث تقع في وسط مدينة فرانسيسكو وتضم العديد من المحلات التجارية المختلفة مع المتاجر والفنادق الرائعة والمطاعم المتميزة والمسارح وغيرها العديد من النصب التذكارية المهمة ولذلك يتهافت الجميع عليها من كافة أنحاء العالم لزيارتها والاستمتاع بأوقاتهم هناك.

ثالثاً: الحي الصيني:

عندما تذهب إلى فرانسيسكو سوف ترى هذا الحي وستفاجئ بأنه على هيئة الأحياء الصينية بالفعل ويضم هذا الحي الكثير والعديد من المسارح والمعابد والمحلات والمتاجر التي توفر الهدايا التذكارية مع التحف وغيرها كثيراً ولذلك يعد هذا الحي من أشهر الأماكن السياحية الموجودة هناك.

رابعاً: حديقة البوابة الذهبية:

تقع حديقة البوابة الذهبية في قلب المدينة ولذلك يعتبرها السكان المحليون للمدينة بأنها أفضل الأماكن التي يمكنهم الاستمتاع بوقتهم هناك حيث يتوفر لديهم هناك الكثير من المساحات الخضراء بالإضافة إلى الحدائق و المتاحف الموجودة بها كما يوجد بها بحيرات جميلة وأماكن مخصصة للاستمتاع بالرياضة المفضلة لديكم من رياضة المشي أو الركض وركوب الدراجات ولذلك فهي من أفضل الأماكن السياحية الموجودة في مدينة فرانسيسكو.

خامساً: أكاديمية كاليفورنيا للعلوم:

تعد أكاديمية كاليفورنيا للعلوم من أفضل الأماكن التي يمكن أن تذهبوا لزيارتها والاستمتاع بما بها من حديقة للأسماك وغابة مطيرة وأكبر المتاحف للتاريخ الطبيعي والتي يحوى الكثير من أنواع الحيوانات المختلفة ويتميز بوجود قبة فضائية به.

سادساً: حديقة حيوان سان فرانسيسكو:

تختلف حديقة الحيوان بمدينة سان فرانسيسكو بما تحتويه من حيوانات مختلفة وعديدة فهي تحتوى على ما يزيد عن900 حيوان وأكثر من 260 نوع مختلف من الحيوانات وبها أيضاً بعض الحيوانات النادرة ولذلك فإنه من أفضل الأماكن التي يمكنك الذهاب إليها والتي يتجه إلى زيارتها العديد من الأشخاص يومياً.

المراجع :

1

2