الموسوعة العربية

ابحث عن أي موضوع يهمك

أجمل الأماكن السياحية في كومو الإيطالية

بواسطة: نشر في: 14 أغسطس، 2018
mosoah
الأماكن السياحية في كومو الإيطالية

ما هي أهم الأماكن الموجودة في كومو من مسارح ومنارات وأماكن أثرية قديمة؟ وكيف يمكن الوصول إلى بحيرة كومو الشهيرة؟ وما هي أماكن السكن في المدينة، ومميزات كل منها؟ سنتعرف عليها بالتفصيل على موقع الموسوعة العربية .

أشهر الأماكن السياحية في كومو الإيطالية :

تعد من أجمل المناطق الحضارية في إيطاليا، وهي غير بعيدة عن ميلانو، وتوجد بالقرب من سويسرا في الوقت نفسه، وهو من أشهر الأماكن في البلاد التي تستقبل كبار الشخصيات لإحياء مناسبات مختلفة. يوجد في المدينة كل ما تحلم به من كنائس رومانية عتيقة، ومسطحات خضراء مبهرة، وقوارب رائعة وعبارات ضخمة. سيكون من السهل التنقل من مكان لآخر واستكشاف المدينة.

رحلتي إلى كومو :

فيما يلي عن تجربة أجمل الأماكن السياحية في مدينة كومو الإيطالية، والتي لا يمكنك زيارة المدينة دون المرور بها من أجل رحلة لا تنسى.

منارة فولتا :

من أعلى المنارات في المدينة، والتي يصل ارتفاعها لأكثر من 29 متر. يرجع تاريخ بناء المنارة لسنة 1927 ميلادياً على قمة مونتي تري كروسي.

تم افتتاح المنارة سنة 1927 ميلادياً وهو مصمم من قبل المهندس جابريل غيوساني. يوجد في المنارة درج بشكل حلزوني له 143 درجة. يمكنكم من الأعلى رؤية أجمل المناطق المحيطة بالبحيرة. من السهل الوصول للمكان من سكة الحديد في مدينة برونات ودفع تذكرة تتكلف 4.5 يورو.

كاستيللو الباراديللو :

من أهم القلاع في المدينة، وهي من أشهر الرموز إلى مدينة كومو. تم استعمال القلعة من قبل كحصن عسكري وهي عبارة عن برج محصن بشكل جيد تعود نشأته للبيزنطيين.

تم إنشاء القلعة من قبل بريروسا في منتصف القرن 12، وقد استعملت من قبل في التصدي لهجمات الأسبان. يصل ارتفاع بعض الأجزاء لأكثر من 35 متر، ولا تزال صامدة حتى الآن مما يجعلها من أشهر الوجهات السياحية في المدينة في فصل الصيف.

بحيرة كومو :

  • تعد من أجمل البحيرات الجليدية في العالم، والتي تتعدى مساحتها 146 كيلو متر مربع.
  • تحتل بحيرة كومو المركز رقم 3 بالنسبة لكونها من أكبر البحيرات في البلاد وذلك بعد بحيرة غاردي وبحيرة ماجيوري.
  • تعتبر من أعمق البحيرات الموجودة في أوروبا على الإطلاق والتي لها شعبية لا نهائي في البلاد مما يجعلها من أهم عوامل الجذب السياحي في إيطاليا حيث يوجد حولها العديد من الفيلات الأنيقة، والقصور الكبيرة، والمنازل الرائعة لمن يحب أن ينزل في هذه البقعة المتناهية الجمال.
  • سواء كنت ترغب في المشي على البحر أو ركوب الأمواج أو الاسترخاء على الشاطئ ورؤية مدى جمال الطبيعة أو حتى التقاط أجمل الصور التذكارية للحظات لا يمكن نسيانها. سوف تحبون جداً زيارتكم للبحيرة.
  • يتم عمل العديد من النشاطات في البحيرة، وهي تشهد إقبال كبير من السياح وفي الوقت نفسه قد يصادف حضوركم تصوير فيلم أو حضور أحد مشاهير إيطاليا. سوف تحظون بالكثير من المرح.

مسرح سوشيال :

يعد من أجمل المسارح في المدينة، ويقصده  السياح من كل مكان لرؤية هذا التصميم المبهر. تم بناء مسرح سوشيال في بداية عام 1812 ميلادياً وتصميمه بشكل كام وافتتاحه في نفس العام.

يعد المسرح اليوم من أجمل المسارح في المدينة، وهو يضم أكثر من 90 مقعد فاخر مع 5 طوابق أنيقة كبيرة. كل ما في المسرح معد بشكل نيو كلاسيك وقم تم تحويله في وقت من الأوقات إلى سينما. يمكنكم الاستمتاع بأجمل المسرحيات على الإطلاق في هذا المكان الرائع لأوقات لا تنسى مع الأهل والأصحاب.

تلفريك كومو :

تلفريك المدينة من أجمل الأشياء فيها على الإطلاق، والتي يحبها الكبار والصغار على حد سواء، التلفريك رائع للغاية وسيمكنكم من رؤية كل البقاع في المدينة بشكل ساحر ومثالي حيث الطبيعة الخضراء تحيط بكم من كل جهة في شكل مبهر. كما أن التلفريك يطل مباشرة على بحيرة المدينة مما يزيد من جمال المنظر.

إحداثيات تلفريك كومو :

‫N45 49.079 E009 05.075‬

أفضل أماكن السكن في كومو :

فندق كومو :

  • من الأشهر الفنادق الموجودة في المدينة، وهو فندق مميز للغاية حيث ستجد حديقة على سطح الفندق مزودة بمسبح وبار وصورة بانورامية مبهرة على كل الأجزاء المحيطة بالفندق، والمعالم السياحية المختلفة.
  • يوجد فندق كومو على مسافة كيلو متر من منتصف المدينة، وهو ما يوازي في الوقت نفسه نحو عشرين دقيقة من المشي للوصول إلى شواطئ كومو.
  • الفندق مبهر للغاية، وهو يمتاز بالغرف الواسعة ذات الأرضيات الخشبية.
  • في كل غرفة ستجد تلفزيون به كل القنوات التي قد تحتاج إليها، بالإضافة لميني بار، وفي الحمام مجفف للشعر والأدوات اللازمة للاستحمام بالإضافة لخدمة الواي فاي التي يقدمها الفندق بشكل مجاني.
  • يمكنكم الذهاب للمسبح بشكل مجاني أو دخول غرفة اللياقة البدنية كما يتم تقديم العديد من الوجبات الرائعة بجانب المسبح في فصل الصيف.

NH collection

من أشهر فنادق الأربع نجوم في كومو، والذي يقصده العديد من ذوي الميزانيات البسيطة. الفندق يوفر كل ما تحتاج إليه من خدمات مختلفة

town house galleria duomo

من الأماكن ذات الأسعار الممتازة في كومو، ومن المهم حجز الغرفة قبل السفر بفترة للتأكد من وجود غرف متاحة .

المراجع :

1