الموسوعة العربية

ابحث عن أي موضوع يهمك

أفضل حمام مغربي في دبي

بواسطة:
mosoah
حمام مغربي في دبي

تعرف على تجارب أفضل أماكن لأخذ حمام مغربي في مدينة دبي، والتي تعد من أكبر المراكز الخاصة بالتدليك المغربي حول العالم حيث تتمتع بخدمة ممتازة بشكل أنيق جداً، وسوف تجد أفضل المختصين والمحترفين في عمل الحمام المغربي وجلسات المساج القادمين من المغرب وسوف تجد العديد من العروض المتنوعة فيما بينها بالنسبة للخدمات والأسعار مما يتيح لك الاختيار بحرية تبعاً لما تريده على موقع الموسوعة .

أفضل حمام مغربي في دبي :

منتجع وان اند اونلي رويال ميراج:

إذا كنت تبحث عن أفضل حمام مغربي في دبي فسوف تجدها في هذا المنتجع المجهز بكل ما يحتاجه الحمام المغربي من متطلبات عديدة، مما يتيح لك تجربة فريدة من نوعها، وسوف تشعر بكثير من الراحة والانسجام مع أفضل المختصين التركيين والمغاربة والتوانسه، حيث يوجد في المنتج برنامج متكامل خاص بالعناية بالجسم والبشرة والتقشير لكي تحصل على بشرة جميلة، مليئة بالنشاط ويضمن لك إزالة الخلايا الميتة. كما يوجد في المنتجع جلسات خاصة بالعلاج الطيني الفواح بالكينا بالإضافة لأقنعة لمعالجة الوجه ومشاكل الشعر المعدة من كريمة العسل النقي.

برنامج منتجع وان اند اونلي:

  • التدليك المغربي: يستمر لفترة خمسين دقيقة وحى ساعة ونصف وهو يشتمل على كل أجزاء الجسم بدءاً من الوجه وحتى كل العضلات مما سيشعرك بالكثير من الحيوية والنشاط.
  • التدليك التقليدي: يقوم الشخص بالنوم فوق ألواح دافئة وذلك لمدة 50 دقيقة أثناء قيام المختص بعمله وهو يشتمل على تدليك كافة الجسم بدءاً من الرأس وحتى القدمين.
  • التدليك الشرقي: يدوم لفترة 25 دقيقة وهو يشابه الحمام المغربي لكن المختص يركز في عمله على منطقة الظهر بشكل أكبر، وهو مناسب للذين لديهم أوجاع في الظهر نتيجة القلق أو الضغط والشد عموما.
  • الحمام المغربي الملكي: يدوم لفترة 70 دقيقة، ويتم فيه إزالة الخلايا الميتة بالكامل عن طريق استخدام الصابون المغربي الأسود الشهير، يقوم المعالج بفرك جسم الشخص بصورة كاملة بالصابون المغربي ومن ثم يضع له غسول معد من مواد طبيعية، كما يضيف ماسك لمعالجة مشاكل الوجه، وفي النهاية يعمل على تدليك جسد الشخص فوق ألواح دافئة لجلب المزيد من الهدوء والاسترخاء.
  • الطقوس: تدوم لفترة 50 دقيقة، حيث يتم وضع الطين المغربي على كل الجسم ويتم إضافة العديد من الروائح الزاهية ووضع العسل الطبيعي على الوجه الذي يعد أفضل علاج للبثور، ومن ثم يقوم المعالج بتدليك جسم الرجل في غرفة مختصة في التدليك مع وضع الزيوت التي تزيد من استفادة الجسم من جلسات التدليك.

مواعيد الحمام المغربي:

  1. الخاصة بالنساء: تكون من الساعة 8 الصبح إلى الساعة 2 وقت الظهيرة.
  2. الخاصة بالرجال: تكون من الساعة الثامنة في المساء وحتى العاشرة في المساء، في حين أن آخر جلسة تكون في الساعة 9 ونصف مساءً.

كيفية الحجز:

  • يمكنك الحجز عبر البريد الالكتروني الخاص بهم: [email protected]
  • يمكنك الاتصال عبر الهاتف: 043152130
  • بالنسبة للعنوان فالمنتجع يوجد في شارع شاطئ الجميرا.

سراي سبا دبي ماريوت:

إذا كنت ترغب في تجربة فخمة كالملوك والتمتع بأفضل حمام مغربيعلى الإطلاق كما يجب أن يكون، فليس أمامك سوى سراي سبا ماريوت دبي، فهي تقدم الكثير من البرامج المفيدة جداً للبشرة، والتي يستخدمون فيها فضل المواد الطبيعية مما يمنحك الكثير من النشاط والجمال والنعومة.

برنامج سراي سبا دبي ماريوت:

  • حمام السراي: يقدم جلسات الحمام المغربي الرائعة، وهو يبدأ مع تنظيف البشرة عبر عمل تدليك كامل للجسم بصورة خفيفة وذلك باستعمال الصابون المصنوع من ورق الغار بالإضافة للزيوت العطرية مما يساهم في إراحة العضلات، ومن ثم يقوم المختص المعالج بأخذك إلى حمام دافئ، يبدأ المعالج في تدليك الجسد بالكامل عن طريق كيس الحمام مما يفيد في تطهير الجسم وتجديد البشرة، وفي النهاية ينتهي الحمام المغربي عن طريق وضع زيت الصندل والقيام بعمل جلسة تدليك شاملة. تستمر الجلسة 76 دقيقة وتتكلف 400 درهم.
  • تدليك الجسم لاستعادة النشاط: من البرامج المعدة بشكل خاص من أجل الرجال والتي تهدف إلى إزالة التوتر والضغط النفسي، وإرجال الحيوية والنشاط إلى الجسم لكي يتمكن من بدء يومه بكثير من النشاط والحيوية. تهدف الجلسات إلى إزلة السموم من الجسم وتغذيته بشكل شامل عن طريق استعمال الزيوت المفيدة للجسم كزيت الزيتون وتستمر الجلسة ساعة بتكلفة 430 درهم.

مواعيد سراي ماريوت:

كل يوم من الساعة 10 في الصبح، وحتى الساعة 9 في المساء.

للحجز والاستعلام:

  • يمكنك الاتصال من خلال الهاتف : 9714319430
  • يمكنك مراسلتهم عبر البريد الإلكتروني الخاص بهم :

[email protected]

  • بالنسبة للعنوان فسراي سبا ماريوت يوجد في فندق وجناح ماريوت هارير دبي وهو موجود في شارع الصفوح في منطقة مرسى دبي.

أفضل مساج مغربي في دبي للرجال:

سبا تيبس اند توز:

ستشعر أن التصميم الخاص بالسبأ والإمكانيات المتوفرة فيه مشابهة للموجودة في الكثير من الفنادق الراقية في دبي، لكن ما لا تعرفه أنه أفضل منهم جميعاً في عمل المساج المغربي وتقديم أفضل العلاجات المغربة وذلك عن طريق برنامج شامل يتعلق باستعمال خير الطبيعة في المساج، بالإضافة لتوفيره أسعار مناسبة لجميع الناس فهو أرخص بكثير من الفنادق الفخمة.

برنامج سبا تيبس اند تور:

  • الحمام المغربي: هو برنامج شامل لكل ما يخص تقاليد الحمام المغربي، حيث يقوم المختص باستعمال الصابون المغربي الأسود في تطهير الجسم وفتح المسام وتنظيف البشرة ومن ثم يقوم بعمل جلسة خاصة من المساج المغربي الرائعة في خلال 60 دقيقة وبسعر 200 درهم.
  • ألف ليلة وليلة: يتيح لك معالجة على الطريقة الملكية الفخمة عن طريق استعمال أحسن أنواع العطر، والمواد الطبيعية في تدليك الجسم وإزالة الخلايا الميتة، وعادة ما يستمر لمدة 90 دقيقة ويتكلف 350 درهم.
  • طقوس كنز المدينة: من أشهر البرامج العلاجية في السبا، ويتم استعمال الشاي الأخضر أثناء جلسات التدليك المغربية لما هو معروف عنه من فوائد كثيرة لجسم الإنسان فسوف يشعرك بالكثير من الراحة والاسترخاء. تتكلف الجلسة 420 درهم.
  • طقس الإمبراطور الأعظم: سوف تحس كأنك في إمبراطوريتك الخاصة، يتم استعمال أفضل المواد الطبيعية في معالجة البشرة وتطهيرها، وستصبح بشرتك ناعمة مثل الحرير بعد الحمام، بفضل استعمال المعالج للعسل الطبيعي والرحيق الغالي، ومدة الجلسة 80 دقيقة وتتكلف 450 درهم.
  • حمام مغربي بالمعادن الطينية: يعطي نتائج مبهرة فيم يتعلق بجمال البشرة ونعومتها حيث ستشعر بأنها أصبحت كالحرير، وأنك تخلصت من مشكلة جفاف البشرة نهائياً وهو يستمر لمدة 75 دقيقة وبسعر 350 درهم، وفي حالة استعمال الليفة المغربية يتم إضافة 50 درهم للتكلفة الكلية.

مواعيد السبا:

  • كل يوم من الساعة 9 في الصبح، وحتى الساعة 10 مساء.
  • لحجز السبا والاستعلام حول الجلسات:
  • عبر الهاتف: 043412020
  • عبر الفاكس: 043411616
  • بالنسبة للعنوان فهو يوجد في شارع الشيخ زايد وتحديداً في بناء بانشل 209.
  • يمكنك الحجز ومعرفة المزيد حول الحمام المغربي وجلسات التدليك عبر الموقع الإلكتروني:

http://www.tipsandtoes.com