الموسوعة العربية

ابحث عن أي موضوع يهمك

معلومات عن موقع klook لمحبي السياحة والسفر والمغامرات

بواسطة: نشر في: 5 ديسمبر، 2019
mosoah
موقع klook

موقع klook هو عبارة عن موقع مُتألق مُخصص لمساعدة عشاق السفر والمغامرة من خلال تقديم الدعم الكامل للتخطيط للرحلة وحجز كافة تذاكرها وذلك بأقل الأسعار. وقد ساعد الموقع أعدادًا مهولة في التخطيط لرحلاتهم السياحية والاستمتاع بها بأقصى صورة ممكنة، فاستخدام موقع klook يُتيح التخطيط للرحلة مع معرفة أفضل العروض خلال بضعة دقائق فحسب، ويُمكنك ملاحظة مدى نجاح الموقع وتألقه بقراءة المحتوى الذي أعده موسوعة عنه ومن خلال تجربة التخطيط لرحلتك القادمة باستخدام الموقع.

موقع klook

معلومات عن الموقع

  • يضم فريق عمل من المختصين الشغوفين بكل ما يتعلق بالسفر بدايةً من الانتقال السفر إلى الوجهات السياحية والانتقال الداخلي، وأماكن الإقامة، والأنشطة المثيرة.
  • يعتمد على مراجعات وآراء ملايين الأشخاص من مختلف أنحاء العالم.
  • يُتيح لعملائه الفرصة لخوص عدد مهول من المغامرات المثيرة وبأفضل الأسعار.
  • ساهم في مضاعفة مُتعة ملايين السياح وذلك عبر مساعدتهم في اختيار الوجهات المناسبة لرغباتهم، وتحديد أفضل الأوقات المناسبة لرحلاتهم، وتيسير التنقل، وحجز التذاكر بمختلف أنواعها بدايةً من تذاكر الطيران إلى تذاكر زيارة المعالم والمشاركة في الأنشطة والفعاليات، وتذاكر وسائل النقل الداخلية العامة، وحجوزات الفنادق.

طريقة استخدام الموقع

يوجد عدد مهول من المعالم السياحية في كل من الوجهات كما يوجد عدد جم من الأنشطة المُذهلة التي يُمكن ممارستها، لذا يُساعد الموقع في التخطيط للرحلة من خلال تحديد الدولة المرغوب في زيارتها، ثم تحديد منطقة أو أكثر فيها، ثم تحديد نوع أو أكثر من أنواع المعالم المرغوب في زيارتها، وتحديد نوع الطعام المرغوب في تناوله، ووسائل النقل المرغوب في الاعتماد عليها. وذلك من خلال زيارة الرابط التالي: (تخطيط)، وبضغطة زر يُظهر الموقع الاختيارات المتاحة وفقًا للمعلومات التي اخترتها مع توضيح العروض المتوفرة على من الاختيارات، وبالضغط على أي من الاختيارات المتاحة تظهر صفحة تتضمن كافة المعلومات عن هذا الاختيار مثل: الفترة الملائمة لزيارة والوقت الذي يجب تخصيصه لقضائه فيه في المتوسط، وصور للمكان، وكيفية الوصول له، بالإضافة إلى توضيح تقييمات عدد كبير من الأشخاص. وفي النهاية يوضح طريقة الحجز عبر الموقع.

طرق التواصل