مرحبا بك في الموسوعة العربية الشاملة

ابحث عن أي موضوع يهمك

دليل الترفيه جنغل لاند جدة

بواسطة:
جنغل لاند

معلومات شاملة عن جنغل لاند ، جدة هي من أكثر المدن التي تمتع بالكثير من وسائل الترفيهية والسياحية، والتي تساعدك على قضاء الكثير من الوقت في المرح وزيارة الكثير من الأماكن التي ترضي كافة أفراد العائلة، فجدة هي مقصد كافة العائلات لقضاء الرحالات والإجازات بجانب البحر، وأحدى أهم هذه الاماكن هي جنغل لاند، موسوعة يساعدك في التجول بداخلها ومعرفة أهم نشاطاتها.

جنغل لاند “JUNGLE LAND ”

هي من أروع ما بني في جدة وهي تعتبر من الاماكن الترفيهية والسياحية التي تساعدك على قضاء المزيد من الوقت المميز والمرح، ويطلق عليها أرض الأدغال، لإنها تشبه إلى حد كبير في تصميمها أرض الأدغال، وهي تعتبر المدينة السياحية الأشهر في جدة، ولكن صنفت لتصبح الأجمل في الشرق الأوسط كله، لإنها يوجد بها جميع الخدمات التي تتنوع كثيرا لتناسب الكبار والصغار، وأيضا تحتوي على الكثير من المطاعم، وأسواق تجارية محلية، كافيهات، وعروض ترفيهية للأطفال لقضاء وقت ممتع، كل ذلك بجانب الألعاب المسلية والجميلة للكبار والصغار.

تم افتتاح القرية في عام 1999م، وبنيت على أعلى مستوي لسطح الأرض، بتصاميم عالمية تنافس أحلى القري الترفيهية في العالم، قد أضافت إليها الطابع الرفي، لإنها تعتبر مصدر جذب للسياح لقضاء يوم في التجول والاستمتاع بالحياة الريفية، وهي من أهم القري في الجدة التي تتخطي نسبة زوارها أعلى نسبة في الاماكن الترفيهية بداخل المملكة.

أهم الأنشطة التي سوف تستمتع بها في جنغل لاند

تعتبر جنغل لاند هي أحدي أهم الوجهات المناسبة للأطفال، حيث يقصدها الأطفال كثيرا، سواء في رحالات مدرسية أو رحالات عائلية، لقضاء الكثير من الوقت في الألعاب الترفيهية أو مشاهدة العروض الخاصة بهم، ومن أهم الأنشطة التي يقوم بها سواء الأطفال أو الكبار:

  • الألعاب التشويقية

يوجد بها الكثير من الألعاب المتنوعة والمختلفة التي تناسب جميع الأعمار، والتي تتميز بكونها ألعاب مثيرة ومشوقة مثل لعبة الصاروخ، أو لعبة الدوامة، وأخيرا لعبة سباق الفورمولا.

  • ألعاب مشتركة

يوجد بها أيضا ألعاب مشتركة يمكن أن يركبها الصغار والكبار معا، للتمتع والاستمتاع في جو عائلي، وهي تضيف الكثير من المرح والسعادة بداخل الأطفال وعائلتهم، ومنها لعبة سيارات التصادم، وأيضا لعبة بيت الأشباح، وأخيرا لعبة السفينة، ويوجد بها أيضا الألعاب المائية التي يمكن أن تستمع بها مع جميع أفراد العائلة، مثل لعبة الشلال ولعبة المراكب المائية ولعبة زولو لاند، وهناك أيضا يمكنك التوجه إلى قسم ألعاب الفيديو جيم الرائعة ومشاركة الأطفال في لعبها.

  • السيرك

ولا ننسي وجود أهم عروض السيرك الكبير بداخل القرية بشكل مستمر، حيث أنه يقوم بتقديم عروض الأسود المختلفة والمتنوعة والمثيرة، ولكن لا يقدم هذه العروض إلا في الإجازات الصيفية فقط، أو في الأعياد والمناسبات الخاصة، وتقدم القرية عروض بأسعار مميزة ومخفضة في العطلات الرسمية والأعياد سواء العامة أو الخاصة لجذب المزيد من الأشخاص للاستمتاع بالقرية.

  • ألعاب الأطفال

يوجد به أماكن كثيرة مخصصة لعب الأطفال، والتي يستمتع بها الأطفال كثيرا وتمدهم بالطاقات الإيجابية كلعبة الفناجيل، وأيضا ولعبة التسلق، ولعبة الساقية.

  • سينما

يمكن أيضا الذهاب وحضور الأفلام السينمائية بتقنية 3d مع عائلتك، والتمتع بارتداء النظارات الخاصة بها ومشاهدة الأفلام الرائعة.

  • المحلات التجارية والمطاعم

يوجد بها الكثير من المحلات التجارية الصغيرة، التي تعرض الكثير من منتجات محلية بأسعار مخفضة، وتقدم الكثير من العروض والهدايا على مدار اليوم، وسوف تلاحظ وجود الكثير من المطاعم التي تقدم الأكلات المحلية والعالمية، كافيهات لشرب أطيب أنواع المشروبات بداخلها، ويمكن التجول في القرية ورؤية الكثير من المناطق الريفية والتقاط الصور الرائعة والجميلة.

تفتح القرية أبوابها في الساعة الرابعة عصرا إلى الساعة الواحدة صباحا، ماعدا يومي الخميس والجمعة من الرابعة عصرا وحتي الساعة الثانية صباحا.