مرحبا بك في الموسوعة العربية الشاملة

ابحث عن أي موضوع يهمك

هوليوود شرم الشيخ hollywood sharm el sheikh

بواسطة:
hollywood sharm el sheikh

يعتبر هوليود هو من أهم الأماكن الموجودة في مدينة شرم الشيخ، وهو من أكثر الأماكن السياحية جذبًا للسياح من مختلف أنحاء العالم، وذلك لأنه يعتبر من أجمل أماكن الترفيه وأكبرها، ولذلك فالكثير من الأشخاص يأتون لهذا المكان بالأخص في مدينة شرم الشيخ سواء كانوا من مصر أو من خارجها، وسوف نتعرف على هوليوود شرم الشيخ من خلال هذا المقال بالتفصيل.

موقع هوليوود شرم الشيخ hollywood sharm el sheikh:

أهم ما يميز هوليوود شرم الشيخ هو موقعه المتميز، والذي يسهل الوصول إليه، حيث تقع على طريق السلام، وتقع هوليوود بالقرب من نعمة بمسافة تقدر بخمس دقائق فقط بالسيارة، وهذا ما يسهل على الكثير الوصول إليه بسرعة.

مميزات هوليود شرم الشيخ:

  • أهم ما يميز هوليود شرم هو أنه مكان مناسب جدًا لجميع الأعمار والأشخاص، حيث إنه من الأماكن الترفيهية المناسبة للعائلات.
  • يضم هوليود شرم مجموعة كبيرة من التماثيل المختلفة والمتعددة، الخاصة بحيوان الديناصور، والتي تم تصميمها بشكل عملاق جدًا إلى جانب أنه تم تجهيزها بأجهزة صوت لتصدر أصوات مميزة.
  • أيضًا يوجد في هوليود مجموعة كبيرة من التماثيل الأخرى، والخاصة بسلسلة أفلام قراصنة الكاريبي، إلى جانب التماثيل الخاصة بأفلام جودزيلا وغيرها من الأفلام المتعددة.
  • يعتبر سعر دخول هوليود مناسب جدًا وذلك لأنه يتم مشاهدة عدد كبير من العروض المختلفة بشكل مجاني، وهذا ما يعني أن التذكرة شاملة لعدة أنشطة مختلفة في هوليود شرم الشيخ.

الخدمات المتوفرة في هوليود شرم hollywood sharm el sheikh:

  • من ضمن الخدمات التي تتوفر في هوليود شرم الشيخ هو المشروب المجاني الذي يتم الحصول عليه فور الدخول إلى ذلك المكان الساحر، فبمجرد قطع التذكرة يمكن الحصول على المشروب المجاني.
  • يوجد أيضًا في هوليود شرم مكان مخصص لعشاق المشي والتمتع بالمناظر الطبيعية الخلابة الموجودة في المكان، والتي من بينها شلال المياه.
  • يتوافر في هوليود عدد كبير من البارات والمقاهي والتي يمكن من خلالها التمتع بتناول أي مشروب على حسب رغبتك، وذلك قبل أن تكمل رحلتك في ذلك المكان الكبير.
  • تضم أيضًا هوليود مجموعة كبيرة من المطاعم الشهيرة، والتي توفر أشهى الأطباق المحلية والعالمية، والتي من أشهرها مطعم تيتانك والذي تم تصميمه على شكل تلك المركبة الشهيرة، إلى جانب المطاعم التي تقدم أشهى الوجبات البحرية المتنوعة.

أهم الفعاليات الموجودة في هوليود شرم hollywood sharm el sheikh:

  • يشمل هوليود شرم الشيخ العديد من الفعاليات والعروض المختلفة، التي من بينها عرض النافورة الشهير، والمميزة بالألوان المبهجة والرائعة والتي تأسر العيون، إلى جانب المياه التي تندفع من النافورة وذلك علبى أنغام الموسيقى المختلفة، ويستمر عرض النافورة على أنغام الموسيقى لمدة ربع ساعة تقريبًا.
  • يتوافر أيضًا في هوليود شرم الشيخ عرض آخر متميز، وهو عرض غنائي، ويشمل الغناء باللغة الروسية والإنجليزية وبعض العروض الغنائية العربية، إلى جانب بعض الرقصات المميزة والممتعة.
  • يتوافر في هوليود شرم الشيخ عروض خاصة وذلك لعشاق السحر والألعاب السحرية.
  • يتوافر في هوليود شرم الشيخ أيضًا دور للسينما ولكنه يختلف تمامًا عن عروض السينما المعروفة، حيث إنها عروض سينما سفن دي، ويكون ذو إضاءة مميزة إلى جانب الحركات التي تجعلك تشعر بروح المغامرة وأنت جالس في السينما.
  • يضم أيضًا هوليود مجموعة كبيرة من مراكز التسوق المختلفة، وهذا في حد ذاته قمة المتعة بالنسبة للكثير من الزوار، حيث يشمل هوليود عدد كبير من محلات التسوق الخاصة بالملابس التي تناسب كافة الأذواق والأعمار، إلى جانب وجود بازارات متعددة، وليس ذلك فقط بل يوجد هناك عروض مميزة لعملاء فودافون.
  • يمكن الاستمتاع أيضًا بالوقت من خلال زيارة هوليود شرم الشيخ، وذلك من خلال المشي في ذلك المكان المميز، والمكتظ بالسياح من مختلف بلاد العالم، إلى جانب الاستمتاع بمناظر طبيعية خلابة من خلال البحيرة التي يمكن المرور فوقها من خلال الكوبري الخشبي المميز.

أسعار التذاكر الخاصة بدخول هوليود شرم hollywood sharm el sheikh:

تعتبر أسعار الدخول إلى هوليود شرم الشيخ مناسبة جدًا وبالأخص لأن معظم العروض التي تقام فيه تكون عروض مجانية، وأما عن سعر تذكرة الدخول للفرد الواحد فهي تكون عبارة عن سبعون جنيه مصري فقط، أما عن عروض السينما فتكون لها تذاكر خاصة بها، والتي تكون عبارة عن أربعون جنيها مصريًا فقط.