الموسوعة العربية

ابحث عن أي موضوع يهمك

أسعار تذاكر برواز دبي 2020

بواسطة: نشر في: 22 يناير، 2020
mosoah
أسعار تذاكر برواز دبي

أسعار تذاكر برواز دبي منخفضة مقارنةً بمزاياه والأنشطة العديدة التي يُمكن الاستمتاع بممارستها خلال زيارته والتي يُعد من أكثرها إثارة الاستمتاع بالإطلالة البانورامية على مدينة  دبي الآسرة، والتقاط مجموعة من الصورة الفريدة الخلابة، وممارسة الرسم على الشاشات التفاعلية الضخمة، ومشاهدة اللوحة المائية المضيئة. ويُمكنك ملاحظة أهم هذه المزايا  بنفسك بمطالعة مقالة موسوعة التفصيلية عن زيارة البرواز والمنشورة باسم (جديد معلومات عن برواز دبي).

أسعار تذاكر برواز دبي

في حالة الحجز من الموقع الرسمي للبرواز بشكل مباشر يُمكن معرفة عدد التذاكر المتاحة في اليوم المرغوب في زيارة البرواز فيه، كما يتم تسديد الرسوم إلكترونيًا؛ وفي تلك الحالة فإن الحد الأقصى لحجز التذاكر في المرة الواحدة هو 15 تذكرة. ويُقدر سعر التذكرة لكل من الأشخاص البالغين بخمسون درهمًا إماراتيًا، ولا يُستنى من ذلك سوى أصحاب الهمم و 2 من المرفقين لكل منهم، لأن الدخول مجاني بالنسبة لأي شخص من أصحاب الهمم مع 2 من المرافقين كحد أقصى.

أما بالنسبة لتذاكر الأطفال الذين يبلغ عمرهم 3 سنوات كحد أدني ولا يتجاوز عمرعم 12 سنة، فإن سعر التذكرة يُقدر بـ عشرون درهمًا إماراتيًا فحسب؛ في حين الأطفال الأصغر من 3 سنوات فإن الدخول مجاني.

ومن الهام الإشارة إلى أنه يُمكن الحصول على التذاكر بسعر مخفض بالإستعانة بالمواقع المختصة بتقديم عروض والتي يُعتبر من أفضلها موقع كوبون والذي يُمكنك معرفة أفضل عروضه لبرواز دبي من خلال مطالعة الفقرة الخاصة بذلك في مقالة (أنشطة داخلية في دبي – عروض موقع كوبون في الاجازة الأسبوعية).

المصادر: 1، 2.