الموسوعة العربية

ابحث عن أي موضوع يهمك

أفضل الوجهات السياحية في الإمارات

بواسطة: نشر في: 23 سبتمبر، 2019
mosoah
الوجهات السياحية في الإمارات

يحتار الكثيرين في الاختيار بين الوجهات السياحية في الإمارات نظرًا لتعددها مع وجود عدد كبير من المعالم السياحية المميزة في كل منهم مما يجعل من الصعب زيارة أشهر معالم الإمارات في زيارة واحدة وبالرغم من كل هذا فقد أعد لك الموسوعة المقالة الحالية لمساعدتك في التخطيط لزيارة أفضل معالم الإمارات بالنسبة لك سواءً كنت ستقضي بها إجازة كبيرة أو عدد من الإجازات الصغيرة؛ حيث تستعرض المقالة الحالية أهم الوجهات السياحية مع توضيح أفضل المعالم في كل منهم.

أفضل الوجهات السياحية في الإمارات

  دبي

تُمثل أكثر الإمارات استقطابًا للسياح وتتمثل أبرز معالمها فيما يلي:

تُمكنك مقالة (أفضل معالم السياحة في الإمارات دبي) من معرفة أهم المعلومات عن كل من هذه المعلومات بالإضافة إلى معرفة أفضل الفنادق الموجودة في دبي.

 أبوظبي

تشمل عدد من المعالم المعمارية والترفيهية المميزة مثل:

  • متح اللوفر.
  • مسجد الشيخ زايد.
  • شاطىء ياس.
  • حديقة الإمارات للحيوانات.
  • حديقة الألعاب المائية مرجان.
  • ياس ووتر وورلد.

لمعرفة أهم المعلومات عن كل من هذه المعالم فكل ما عليك هو مطالعة مقالة: (أفضل معالم السياحة في الإمارات أبوظبي).

رأس الخيمة

تشمل معالم طبيعية خلابة كواحة البدو وجبل جيس كما تضم 2 من أفضل المولات في الإمارات وهما: مول راك والمنار مول. ويُمكنك معرفة أهم المعلومات عن مختلف هذه المعالم بمطالعة مقالة (أفضل معالم السياحة في الإمارات رأس الخيمة).

الشارقة

من أنسب الوجهات المميزة للمهتمين بالمتاحف نظرًا لوجود 3 متاحف مميزين بها وتتمثل هذه المتاحف في المتحف البحري، ومتحف الفنون، ومتحف الشارقة للحضارة الإسلامية؛ بالإضافة إلى ذلك فإنها تتضمن وجهة مميزة للباحثين عن الاستجمام وهذه الوجهة هي شاطئها الخلاب. وتُمكنك مقالة (السياحة في الإمارات الشارقة) من التعرف على أبرز المعلومات عن كل من هذه المعلومات مع التعرف على المزيد من معالمها السياحية الهامة.

عجمان

تشتهر بسوق الذهب كما تضم العديد من المعالم السياحية المميزة مثل: حديقة مشيرف، ومتحف عجمان، والسوق الصيني، وعجمان سيتي سنتر. ويُمكنك التخطيط لرحلتك لها بمعاونة مقالة: (أفضل معالم السياحة في الإمارات عجمان).

أم القيوين

من أنسب الوجهات للرحلات الأسرية وللتعرف على السبب في ذلك فكل ما عليك هو مطالعة مقالة (أفضل معالم السياحة في الإمارات أم القيوين).

يُمكنك التعرف على المزيد من الوجهات السياحية المميزة في الإمارات بالإطلاع على المقالات التالية:

المصادر: 1، 2، 3.