معالم الجذب السياحي في الدنمارك 2020

فريق التحرير 5 أغسطس، 2018

معالم الجذب السياحي في الدنمارك 2020 ، تنتمي الدنمارك للدول الاسكندنافية، وهي من أشد بلاد أوروبا سحراً، وجمالاً على الإطلاق حيث تحتوي على العديد من عوامل الجذب السياحي، وهو سر نشاط السياحة، والاقتصاد فيها فما هي أجمل المدن الدنماركية؟ وما هي أفضل الأماكن لشراء الحاجيات، والملابس ذات الصيحات العالمية في الدنمارك؟ وأين يمكنك شراء الأشياء المستعملة ذات القيمة المرتفعة؟

معالم الجذب السياحي في الدنمارك 2020

الدنمارك توجد في جنوب غرب دولة السويد، ويحدها من الشمال النرويج، وهي توجد أيضاً بالقرب من ألمانيا، وبالنسبة للبحار التي تمر بها فيوجد بها بحر الشمال، وبحر البلطيق، وتتكون الدنمارك من شبه جزيرة ضخمة بالإضافة لبعض الجزر كجزيرة جرينلاند، وجزر فارو.

اجمل المدن الدنماركية

الدنمارك من أجمل البلدان التي يرشح زيارتها في فصل الصيف، وذلك في الفترة ما بين شهر مايو إلى شهر سبتمبر كما تحتوي على العديد من الفنادق ذات الأسعار الملائمة للجميع، ووسائل النقل العامة ليست مكلفة، وسوف نتحدث عن أجمل مدنها على الإطلاق، والسحر الخاص بكل مدينة فيهم.

مدينة نيوك

تعد من كبري مدن جرينلاند، ومن أهمها من حيث المكانة الاقتصادية، والتاريخية فالمدينة مبهرة للغاية لذا يقصدها السياح من كل مكان للتمتع بجمال الطبيعة، وهدوء المكان كما تحتوي على العديد من المتاحف الأثرية، والفنية.

مدينة أودنسية

تأتي في المرتبة رقم ثلاثة من حيث الحجم، والتعداد السكاني، وتحتوي على الكثير من المعالم الأثرية من ضمنها كاتدرائية القديس كانت ذات المعمار الضخم الأصيل.

مدينة آرهوس:

ثاني أكبر مدن البلاد بعد العاصمة، وهي توجد ناحية الشرق من نيوك، وتحفل بالكثير من عوامل الجذب السياحي من ضمن معالمها الشهيرة متحف موسجارد، ومنتزه الجامعة بالإضافة لمتحف فايكينج آرهوس الذي يحتوي على الكثير من التحف الفنية النادرة.

أهم عوامل الجذب السياحي في آرهوس

متحف في أر هوس

تم تصنيف متحف في أر هوس ليكون ضمن أهم الوجهات السياحية التي يرتادها السياح في أوروبا أجمع، ولن تحتاج أكثر من ثلاث ساعات بالقطار من العاصمة حتى تصل لآرهوس.

جزيرة أنهولت

من أشهر عوامل الجذب السياحي في الدنمارك، والتي تمتاز بطبيعة مبهرة، والتنوع البيئي فتوجد فيها بعض الأماكن التي تغطيها الصحراء، والبعض الآخر الذي يحتوي على مناطق خضراء شاسعة، ويتم عمل العديد من المهرجانات الفنية في موسم الصيف كما يمكن تلقي دروس اليوغا في الطبيعة الساحرة بالإضافة لممارسة كرة القدم. لن تحتاج سوى أربع ساعات للوصول إليها من العاصمة كما يمكنك تأجير منزل أو موقع تخييم، والنزول فيه خلال فترة إقامتك في هذه المدينة الرائعة.

كوبنهاجن:

عاصمة الدنمارك، وأكثر مدنها اكتظاظاً بالنسبة للتعداد السكاني، وهي من أهم المناطق السياحية التي تحفل بعوامل الجذب السياحي من حدائق أو شواطئ أو متاحف أو خدمات مختلفة يرغب في الحصول عليها أي سائح

أهم المعالم السياحية في كوبنهاجن

متحف الفن الحديث

يعد من أكثر المتاحف شهرة في الدنمارك، وقد تم بنائه سنة 1958، ويحتوي على الكثير من المعارض التي تقام بصورة مؤقتة جاذبة السياح، والمحليين من مختلف الأعمار، والأديان، والتوجهات الفكرية.

يمتاز المتحف بطابعه الكلاسيكي المنفرد، وسواء كنت متخصص في دراسة الفنون أو مجرد هاو فستشعر بعمق المعنى المتجسد في كل اللوحات الموجودة في المتحف ذات الجمال الأخاذ، وو يوجد على مسافة 35 كم من شمال المدينة، وللوصول إليه يمكن ركوب القطار الإقليمي من المحطة الرئيسية في كوبنهاجن

قلعة كرونبوغ

تعد من الحصون المنيعة للمدينة، وتم ذكرها من قبل الكاتب المسرحي الشهير، وليم شكسبير، وذلك في مسرحية هاملت، وهي من القلاع التي شهدت عصر النهضة في الدنمارك، وقد أضيفت للهيئة العامة لليونسكو العالمية سنة 2002 ميلادياً.

سوف تلاحظ مدى جمال القلعة، والمعمار التاريخي العتيق الذي تتألف منه فقد تحدت القلعة الأزمان المتعاقبة، ومازالت صامدة حتى اليوم، وغالباً لن تحتاج لأكثر من ساعة حتى تصل إليها من محطة قطار كوبنهاجن الرئيسية.

مدينة روسكيلدا

  • توجد على مسافة 30 كم من الجزء الغربي للعاصمة، وهي من أعظم المدن التي تجذب السياح من كل مكان حيث يصل ارتفاعها لأكثر من 30 متر عن مستوى سطح البحر. المدينة كبيرة جداً، وتغطي أكثر من 200 كم مربع.
  • يتم عمل مهرجان روسكيلدا، والعديد من الأنشطة المختلفة في المدينة كما تتضمن كاتدرائية روسكيلدا التي تعد من أشهر المناطق السياحية في المدينة، والتابعة لمنظمة اليونسكو.
  • ستحتاج إلى نصف ساعة لتصل إليها من محطة كوبنهاجن الرئيسية.

جرينين

  • من أجمل المناطق الطبيعية الخلابة التي تستقطب السياح من أوروبا، ومختلف مناطق العالم، وهي توجد بالقرب من مدينة سكيجن، ويتوافد عليها السياح في فصل الصيف هرباً من الحر الشديد فالمكان يمتاز باعتدال المناخ طوال العام كما يمتاز بالهدوء الجميل مع الهواء المنعش، والمياه تحيط بك من كل الجهات.
  • تحتوي المدينة على الكثير من المسطحات المبهرة بالإضافة للمتاحف التي تحفل بأعمال أعظم الفنانيين الدنماركيين في القرن التاسع عشر.
  • لا تفوت الجلوس على البحر الشاسع، وقضاء بعض الوقت تحت أشعة الشمس الدافئة فوق الرمال البيضاء المبهرة. ستشعر فعلاً بأنك في الجنة، والمياه النقية تحيط بك من كل جهة، ولن تحتاج لأكثر من ثلاث ساعات للوصول للمدينة عبر القطار فلا تتردد في زيارتها لأنها من أهم معالم الجذب السياحي في البلدة.

قلعة كرونبورج

جميع السياح بلا استثناء يرغبون في زيارة قلعة كرونبورج أثناء إقامتهم في الدنمارك فهي من القلاع العريقة التاريخ، والتي يعود بنائها لسنة 1574 ميلادياً، وذلك على الحد الفاصل بين دولة الدنمارك، ودولة السويد.

التسوق في الدنمارك

لا شك أن الدنمارك من أعظم المدن الرائعة في عالم الأزياء، وصناعة الملابس فهي تحتوي على العديد من المحلات التجارية، والأسواق التي تعرض ملابس فريدة من نوعها، وعليك المرور بها لتجد كل ما تحلم به:

  • يمكنك زيارة شارع كوبماغيرغايد، والذي يعد من أطول الشوارع الموجودة في أروبا، ويحتوي على العديد من المحلات العالمية أمثال لويس فيتون، وبوس، وبرادا.
  • يمكنك زيارة سوق الأدوات المستعملة، والذي يعقد في نهاية الأسبوع في مدينة كوبنهاجن حيث ستجد فيه كل ما تحلم بشرائه من كتب، وأدوات منزلية، وملابس، وحتى الهواتف، والحواسيب.
  • ستجد في الدنمارك العديد من مراكز التسوق الضخمة، والتي من أشهرها مركز فسكتورفيت، والذي يحتوي على الكثير من المحلات العالمية بالإضافة لمحلات مختصة في عرض المنتجات المحلية، والكثير من المطاعم التي تعد الأكل الدنماركي الفريد، والمقاهي لاحتساء القهوة مع الأصحاب. حتماً زيارتك لمركز فسكتورفيت ستكون إضافة كبيرة لأزيائك، ومقتنياتك الخاصة.

معالم الجذب السياحي في الدنمارك 2020

المزيد من المواضيع

اسماء الله الحسنى تهنئة عيد ميلاد صباح الخير اذاعة مدرسية شكر وتقدير دعاء ختم القران دعاء للمريض دعاء الصباح صلاة الاستخارة خاتمة بحث قصص اطفال نظام نور ولي الأمر تسجيل دخول اوزمبك صندوق البريد الرياض معنى سايكو فواكه بدون نقاط اسم محمد بالانجليزي خواطر جميلة رسوم تجديد الاستمارة كوكسيكام ابرة اوزمبك دريم ووتر ايات السكينه استقدام من الفلبين ابر اوزمبك اسامي قطط بسكوبان نظام نور ولي الأمر تسجيل دخول 1445 الامن والسلامة أقرب جهاز أبشر من موقعي مقدمة بحث الثقافة الملبسية نظام نور برقم الهوية 1445 هل ريتا مشروب طاقه حكم التشهد الأول والاخير الحروف الانجليزيه بحث عن التبرير والبرهان تجربتي مع حبوب فيروجلوبين موعد صلاة القيام تنزيل الدورة خلال ساعة تحاميل روفيناك نظام نور ولي الأمر مواعيد رحلات القطار جماد بحرف ذ بلاد بحرف و اساسيات الضوء جماد بحرف ن روفيناك تجربتي مع بخاخ افوجين حكمة قصيرة معناها جميل جداً اقرب مطعم من موقعي علم تسجيل الدخول مشروبات ستار باکس الباردة يوزرات انستا بارنز منيو هل يغفر الله ممارس العادة اسئلة محرجة 18 اسماء قطط ذكور شروط حافز همزة الوصل والقطع تخصصات الجامعة العربية المفتوحة برزنتيشن الأشهر الميلادية مقابل الهجرية الرمز البريدي الطائف أصحاب السبت متى يبدأ مفعول العصفر الوزغ في المنام بشارة خير سايكو معنى مواضيع برزنتيشن اسئلة مسابقات للكبار افضل كفرات صينيه اسماء بنات 2023 خاتمة تقرير ريلاكسون وقت صلاة القيام بلاد بحرف الواو الرمز البريدي الدمام فيروجلوبين معنى غبقة دوسباتالين ريتارد مخالفة قطع الاشارة تجربتي مع الميلاتونين فلاجيل 500 حبوب كوكسيكام رقم شيخ مفتي حبوب اومسيت روفيناك د