دليل سوق الجملة فى اسطنبول

أمل سالم 8 أبريل، 2019

معلومات عن سوق الجملة فى اسطنبول وارخص اسواقها ، اسطنبول المدينة الجميلة الساحرة، التي تعد من أهم مدن العالم سياحيًا، وتعد وجهة ثقافية متميزة، وهي من أقدم المدن في العالم، ولها أسماء متنوعة عبر العصور التاريخية، وتتميز بوجود الكثير من الأماكن السياحية بها،كما تعد وجهة أساسية لمن يعملون بالمجال التجاري،؛ لوجود اسواق جملة في اسطنبول  ، فيتوفر فيها من العديد من أسواق الجملة التي تستعرضها لكم موسوعة.

سوق الجملة فى اسطنبول

تتميز اسطنبول بتعدد، وكثرة، أسواقها، مع اختلاف أنواع المنتجات التي يتم بيعها، وشرائها في السوق، فتنفرد بالتنوع، مثل أسواق بيع الملابس الجاهزة، وأسواق بيع المنسوجات، وأسواق بيع التوابل، وغيرها الكثير من الأسواق التي تجذب كل من السائح، والتاجر إليها.

أشهر أسواق الجملة في اسطنبول

سوق عثمان بيهSouk Othman Bey

من أهم أسواق العاصمة التركية، اسطنبول، والذي يتخصص في بيع أجود أنواع الملابس، والمنسوجات العالمية النسائية بأفضل الأسعار؛ حيث يقدم هذا السوق منتجاته بأسعار الجملة.

يضم هذا السوق الكثير من الشركات، المتخصصة في مجال المنسوجات التي تشتهر به تركيا، فلتركيا صيت كبير في مجال الأزياء، والصيحات الجديدة للملابس النسائية، والرجالية على حد سواء، ولكن هذا السوق يتخصص في الملابس النسائية، نظرًا لما يتوافر به من كثرة أعداد المحلات التجارية، والشركات لملابس النساء مقارنةً بعدد المحلات، والشركات التي تتخصص في الملابس الرجالية بداخلة.

فيصل عدد شركات الملابس به أكثر من خمسين شركة كبيرة، وصغيرة، وتتميز هذه الشركات بتصدير منتجاتها إلى جميع أنحاء العالم.

كما يقع سوق عثمان بيه في أرقى مناطق اسطنبول لما تحويه من عدد السفارات، والقنصليات الأجنبية، وأرقى فنادق اسطنبول السياحية.

سوق لالالي Souk Lalali

يقع سوق لالالي في المدينة القدية باسطنبول، في منطقة الفاتح، وهي من المناطق التاريخية في اسطنبول، والسياحية ياسطنبول، فيوجد فيه أشهر أسواق اسطنبول، وأهم معالمها السياحية، وهو السوق المغطى، كما تضم منطقة فاتح، جامع السلطان أحمد.

يشتهر سوق لالالي بأنه أكثر أماكن اسطنبول التي يتواجد فيها العرب، كما يشتهر بوجود عدد هائل من المحلات التي تتيح بيع المنتجات بسعر الجملة.

ويتخصص سوق لالالي في بيع جميع أنواع الملابس ذات الماركات العالمية، كما أنوه شهير ببيع المصنوعات الجلدية بأجود خاماتها، كالأحذية، والحقائب الأنيقة.

سوق محمود باشا Mahmud Paşa Pazarı 

يقع بالقرب من السوق المصري(Misir carsis) الشهير المتخصص في بيع أجود أنواع التوابل العالمية، في منطقة أمينينو.

يتميز بوجود الكثير من الجداريات التي تعود إلى القرن الخامس عشر، وهو من أكبر أسواق اسطنبول، ويشتهر بازدحامه الدائم، حيث يرتاده الكثير من المواطنيين، والسياح لما يتوافر به من سلع متنوعة، وأسعار مناسبة، فهو مقصد التجار في تركيا لشراء مستلزمات ما يمتلكون من محلات تجارية بسعر الجملة.

تكثر به محلات الملابس، والأحذية، والمستلزمات المنزلية، والأكسسوارات، والمصنوعات الجلدية من أحذية، وجقائب، وملابس للأطفال، وملابس المناسبات، و أثواب الزفاف البيضاء، وأزياء السهرة، والمصنوعات اليدوية، والفراء، ومحلات صيانة الهاتف، ومستلزماته.

كما تكثر به المقاهي، والمطاعم التي تقدم أشهى الأكلات التركية بأفضل سعر.

شارع الاستقلال Istiklal Caddesi

محلات شارع الاستقلال من أفضل أسواق الجملة في مدينة اسطنبول؛ حيث يتميز بالتنوع في المنتجات، ومن أشهرها محلات الملابس المتنوعة؛ فيوجد فيه محلات للملابس النسائية، والملابس الرجالية، وملابس الأطفال، والملابس الرياضية، كما يوجد به العديد من محلات الأحذية، والحقائب الجلدية المتنوعة.

سوق مارتر Pazar Marter

يعد سوق مارتر واحد من أفضل أسواق الجملة في اسطنبول، وهو يتميز بوجود الكثير من محلات الملابس بداخله، فهو سوق متخصص في بيع الملابس، كما يوجد به عدد من محلات الأحذية، والحقائب، ويقدم منتجاته بأسعار الجملة.

دليل سوق الجملة فى اسطنبول

المزيد من المواضيع

اسماء الله الحسنى تهنئة عيد ميلاد صباح الخير اذاعة مدرسية شكر وتقدير دعاء ختم القران دعاء للمريض دعاء الصباح صلاة الاستخارة خاتمة بحث قصص اطفال نظام نور ولي الأمر تسجيل دخول اوزمبك صندوق البريد الرياض معنى سايكو فواكه بدون نقاط اسم محمد بالانجليزي خواطر جميلة رسوم تجديد الاستمارة كوكسيكام ابرة اوزمبك دريم ووتر ايات السكينه استقدام من الفلبين ابر اوزمبك اسامي قطط بسكوبان نظام نور ولي الأمر تسجيل دخول 1445 الامن والسلامة أقرب جهاز أبشر من موقعي مقدمة بحث الثقافة الملبسية نظام نور برقم الهوية 1445 هل ريتا مشروب طاقه حكم التشهد الأول والاخير الحروف الانجليزيه بحث عن التبرير والبرهان تجربتي مع حبوب فيروجلوبين موعد صلاة القيام تنزيل الدورة خلال ساعة تحاميل روفيناك نظام نور ولي الأمر مواعيد رحلات القطار جماد بحرف ذ بلاد بحرف و اساسيات الضوء جماد بحرف ن روفيناك تجربتي مع بخاخ افوجين حكمة قصيرة معناها جميل جداً اقرب مطعم من موقعي علم تسجيل الدخول مشروبات ستار باکس الباردة يوزرات انستا بارنز منيو هل يغفر الله ممارس العادة اسئلة محرجة 18 اسماء قطط ذكور شروط حافز همزة الوصل والقطع تخصصات الجامعة العربية المفتوحة برزنتيشن الأشهر الميلادية مقابل الهجرية الرمز البريدي الطائف أصحاب السبت متى يبدأ مفعول العصفر الوزغ في المنام بشارة خير سايكو معنى مواضيع برزنتيشن اسئلة مسابقات للكبار افضل كفرات صينيه اسماء بنات 2023 خاتمة تقرير ريلاكسون وقت صلاة القيام بلاد بحرف الواو الرمز البريدي الدمام فيروجلوبين معنى غبقة دوسباتالين ريتارد مخالفة قطع الاشارة تجربتي مع الميلاتونين فلاجيل 500 حبوب كوكسيكام رقم شيخ مفتي حبوب اومسيت روفيناك د