حديقة الفراشات في دبي

آلاء ماضي 11 مايو، 2017

هل تخيلت نفسك من قبل تلهو في عالم خيالي ممتلئ بالفراشات الملونة التي تتراقص حولك و تنتشر حولك الزهور في كل مكان و الطبيعة الساحرة التي تخطف الأزهان و العقول و تجعلك تشعر و كأنك في قطعة من الجنة . هل ذهبت مع أبنائك لمكان يشعرهم و كأنهم في داخل فيلم من أفلام الرسوم المتحركة المليئة بالزهور و الفراشات و الطبيعة الخلابة . أن كنت تحلم بالذهاب لمثل هذه الأماكن فقد تم توفيرها بالفعل في دبي فعليك بزيارة حديقة الفراشات في دبي و التي تعد قطعة من الجنة بدون مبالغة حيث أن الحديقة تعد من أكبر حدائق الفراشات و التي عرفها العالم و أجمل مكان يجمع الفراشات و الورود بمختلف انواعها بلوحة فنية معمارية جذابة.

ما هي حديقة الفراشات في دبي

  • حديقة الفراشات في دبي هي أكبر حديقة فراشات عرفها العالم و هي أيضا من أجمل الأماكن على وجه الكرة الأرضية لذا لن نبالغ حينما نقول لك أنها قطعة من الجنة هذه الحديقة تمتد على مساحة تقترب من أربعة ألاف و أربعمائة متر مربع و قد تم افتتاحها للزائرين في الرابع و العشرين من مارس في عام 2015 .
  • الحديقة تضم عدد هائل من أجمل أنواع الفراشات في العالم حيث أن عدد أنواعها يقترب من 26 نوع مختلف من أندر و أجمل الفراشات بعدد يتعدي 15 ألف فراشة و قد تم تهيئة البيئة التي تتناسب مع تلك الأنواع من الفراشات بهدف الحفاظ عليها و حمايتها من الانقراض و توفير البيئة الملائمة لهم و لتكاثرهم.
  • كما أن الحديقة تضم عدد كبير جدا من أنواع الزهور المختلفة و هو ما يجعلك تشعو وكأنك في عالم من الخيال ملئ بالجمال و الروعة.
  • حديقة الفراشات في دبي تقع تحديدا في شارع الشيخ محمد بن زايد و بالقرب من الحديقة حديقة الحيوانات و حديقة الزهور أي أن السائح سيقضي يوما خياليا في أجمل الأماكن في الدنيا في يوم واحد و هو كانت ما تهدف اليه الحكومة وقت اختيار أماكن إنشاء هذه الحدائق بالقرب من بعض.
  • الحديقة تتكون من عدد من البنايات و قد تم تصميم هذه البنايات بشكل مغطى بالقبب و الهدف من ذلك تهيئة البيئة و الحرارة التي تتناسب مع هذه الفراشات بهدف حماية حياتها و توفير البيئة التي تجعلها قادرة على العيش و التكاثر و أثناء دخول الزائر للمبني سيشاهد الفراشات و هي تلهو و تتطاير من حوله و تلتف حول زهورها و تتناول طعامها مما يشعره بجمال الطبيعة و روعة هذه الفراشات.
  • قد تم تهيئة أماكن و ممرات داخلية حتى يتمكن الزائر من التنزه و التحرك بسهولة و مشاهدة الفراشات دون أن يشعر بعدم القدرة على الاستمتاع او الملل.
  • أما عن الحديقة الخارجية فتحتوي على أنواع رائعة من الزهور الجميلة و التي تجعلك تخرج من ضغوط الحياة و تستمتع بجمال الطبيعة و روعة منظرها.
  • حتى الفراشات الميتة لم يكن من نصيبها الإهمال فحديقة الفراشات بدبي تهتم بهذه الفراشات بهدف الاستفادة منها فأثناء تنزهك في المكان ستشاهد أجمل الفراشات المحنطة في لوحات فنية رائعة و هذه اللوحات تباع بألاف الدولارات.
  • الحديقة مفتوحة كافة أيام الأسبوع من الساعة التاسعة صباحا فضلا عن أن تذكرة دخولها لا تتعدى 50 درهم و يتم إعفاء ذوي الاحتياجات الخاصة من دفع ثمن التذكرة.

حديقة الفراشات في دبي

المزيد من المواضيع

اسماء الله الحسنى تهنئة عيد ميلاد صباح الخير اذاعة مدرسية شكر وتقدير دعاء ختم القران دعاء للمريض دعاء الصباح صلاة الاستخارة خاتمة بحث قصص اطفال نظام نور ولي الأمر تسجيل دخول اوزمبك صندوق البريد الرياض معنى سايكو فواكه بدون نقاط اسم محمد بالانجليزي خواطر جميلة رسوم تجديد الاستمارة كوكسيكام ابرة اوزمبك دريم ووتر ايات السكينه استقدام من الفلبين ابر اوزمبك اسامي قطط بسكوبان نظام نور ولي الأمر تسجيل دخول 1445 الامن والسلامة أقرب جهاز أبشر من موقعي مقدمة بحث الثقافة الملبسية نظام نور برقم الهوية 1445 هل ريتا مشروب طاقه حكم التشهد الأول والاخير الحروف الانجليزيه بحث عن التبرير والبرهان تجربتي مع حبوب فيروجلوبين موعد صلاة القيام تنزيل الدورة خلال ساعة تحاميل روفيناك نظام نور ولي الأمر مواعيد رحلات القطار جماد بحرف ذ بلاد بحرف و اساسيات الضوء جماد بحرف ن روفيناك تجربتي مع بخاخ افوجين حكمة قصيرة معناها جميل جداً اقرب مطعم من موقعي علم تسجيل الدخول مشروبات ستار باکس الباردة يوزرات انستا بارنز منيو هل يغفر الله ممارس العادة اسئلة محرجة 18 اسماء قطط ذكور شروط حافز همزة الوصل والقطع تخصصات الجامعة العربية المفتوحة برزنتيشن الأشهر الميلادية مقابل الهجرية الرمز البريدي الطائف أصحاب السبت متى يبدأ مفعول العصفر الوزغ في المنام بشارة خير سايكو معنى مواضيع برزنتيشن اسئلة مسابقات للكبار افضل كفرات صينيه اسماء بنات 2023 خاتمة تقرير ريلاكسون وقت صلاة القيام بلاد بحرف الواو الرمز البريدي الدمام فيروجلوبين معنى غبقة دوسباتالين ريتارد مخالفة قطع الاشارة تجربتي مع الميلاتونين فلاجيل 500 حبوب كوكسيكام رقم شيخ مفتي حبوب اومسيت روفيناك د