السياحة في اسبانيا في ديسمبر

شيرين عبد السلام 27 أغسطس، 2019

دليل أشهر أماكن السياحة في اسبانيا في ديسمبر ، فور اقتراب موسم الشتاء يفضل البعض الذهاب إلى وجهات سياحية مميزة يستمتع فيها بجمال الثلوج التي تكسو الكثير من المعالم الطبيعية، كما أن تكاليف السفر في هذا الموسم تنخفض بسبب قلة ذروة الموسم السياحي.

وعلى غرار ذلك يمكنك زيارة اسبانيا في موسم الشتاء بدءاً من شهر نوفمبر حتى شهر إبريل كما أن متوسط درجة الحرارة في موسم الشتاء يصل إلى 18 درجة مئوية، ومن خلال موسوعة يمكنك الإطلاع على أجمل المعالم السياحية في إسبانيا في هذا الموسم.

السياحة في اسبانيا في ديسمبر

1. جزر الكناري

جزر الكناري

  • لا يمكنك السفر إلى إسبانيا والاستمتاع بجمال معالمها الطبيعية من جون زيارة جزر الكناري التي تعد من أجمل المعالم السياحية في إسبانيا، وهى تقع في المحيط الأطلسي وهى تضم ثالث أطول بركان في العالم، إلى جانب العديد من المعالم السياحية الهامة التي أدرجتها منظمة اليونسكو ضمن مواقع التراث العالمي.
  • تحظى جزر الكناري بإقبال سياحي كبير حيث يزورها ما يقرب من 12 مليون سائح، فهي تضم مجموعة من أجمل الجزر في العالم من أبرزهم جزيرة غران كناريا التي يجب أن تستهل برنامجك السياحي هناك بزيارتها والاستمتاع بجمال معالمها الطبيعية، فهي تضم الكثير من الأماكن الترفيهية مثل حديقة بالميتوس للطيور.
  • من أفضل الجزر التي تستحق الزيارة هناك أيضاً جزيرة لا غوميرا التي تمتد على مساحة 40 كيلو متر مدرجة ضمن قائمة اليونسكو للتراث العالمي، كما أنك ستحظى بوقت ممتع عند زيارتك لجزيرة لانزاروت التي تضم شاطئ باباغايو.
  • من بين الجزر التي تستحق الزيارة أيضاً جزيرة تنريفي التي تعد أكبر جزيرة هناك، وفيها يوجد العديد من المنتجعات السياحية من أبرزهم لاس أميريكاس.

2. حي سانتا كروز

حي سانتا كروز

  • من بين المعالم السياحية التي تستحق الزيارة في مدينة إشبيلية حي سانتا كروز الذي يعد من أشهر وأقدم  المناطق في المدينة، إذ يعود تاريخ إنشاء هذا الحي إلى فترة القرون الوسطى وكان في البداية حي لليهود ومن ثم أصبح للمسيحيين في نهاية القرن الرابع عشر.
  • يتميز هذا الحي ببيوته الملونة إلى جانب أزقته المتعرجة التي تشبه إلى حد كبير أزقة المغرب وتونس، كما أن هذا الحي يسوده الهدوء في أغلب أماكنه لأنه يُمنع فيه مرور أي سيارة فقط يوجد عربات الخيول للتنقل.
  • يضم الحي العديد من المعالم السياحية الهامة من أبرزهم حديقة التي تعج بأشجار البرتقال الخلابة، إلى جانب ميدان دون إلفيرا الذي يعد من أشهر الميادين الشعبية في اشبيلية.
  • يوجد بداخل الحي العدد من البيوت القديمة التي تحولت إلى مطاعم وفيها يمكنك الاستراحة تذوق أطيب المأكولات المحلية والعالمية.

3. القصر الملكي

القصر الملكي

  • من بين المعالم السياحية في مدينة مدريد التي ستجعلك تحظى بوقت ممتع عند زيارتك لها القصر الملكي الذي يعد مثالاً على روعة وجمال التصميم المعماري إذ أنه يعد من أجمل وأفضل قصور أوروبا، ويقع بالتحديد في غرب مدريد بشارع بايلين، وتصل مساحته إلى نحو 13 هكتار.
  • يعد القصر الملكي المقر الرئيسي للعائلة المالكة قديماً وأصبح استخدامه فقط مقتصر على إقامة الاحتفالات الآن، ويضم الكثير من المقتنيات الفنية من التماثيل والفضيات والأثاث كما أنه يضم متحف ديل برادو الذي يعرض مجموعة من الأسلحة القديمة.
  • يحيط بالقصر حديقة غاية في الجمال وهى حدائق كامبوديل وهى من أجمل حدائق مدريد وتمتاز بجوها الهادئ.
  • تبدأ مواعيد الزيارة من الساعة التاسعة صباحاً حتى الساعة السادسة ونصف مساءاً، ولمزيد من المعلومات عن هذا المكان يمكنك زيارة الموقع الرسمي له من خلال هذا الرابط.

4.  شارع الرامبلا

شارع الرامبلا

  • يحظى شارع الرامبلا بشهرة وشعبية كبيرة من قبل الزوار المحليين والسياح على حد سواء، فهو يعد الشارع الرئيسي لمدينة برشلونة ويكتظ بالزوار سواء في وقت النهار أو الليل.
  • يضم الشارع العديد من المتاجر التي تبيع مختلف المنتجات إلى جانب أنه يمكنك من هناك شراء أجمل الهدايا التذكارية لأفراد عائلتك ولأصدقائك.
  • ينتشر في هذا الشارع العديد من المهرجين الذي يقدمون عروض ترفيهية فكاهية كنوع من جذب السياح، ويرتدون ملابس بألوان مميزة، ويمكنهم أن يلتقطوا لك أجمل الصور التذكارية مقابل القليل من المال، إلى جانب العديد من الفنانين الذي يرسمون لوحات شخصية غاية في الدقة والجمال.
  • في حالة رغبتك في الإقامة في فنادق بهذا الشارع فيوجد فندق كاتالونيا افينيو وفندق كاتالونيا بلازا كاتالونيا.
  • يُمكنك عزيزي القارئ أن تستمتع بزيارتك لهذه البلد الجميل في الشتاء وفي كل وقت؛ وكذا فبإمكانك التعرف على أجمل اماكن السياحة في اسبانيا في 2020.

السياحة في اسبانيا في ديسمبر

المزيد من المواضيع

اسماء الله الحسنى تهنئة عيد ميلاد صباح الخير اذاعة مدرسية شكر وتقدير دعاء ختم القران دعاء للمريض دعاء الصباح صلاة الاستخارة خاتمة بحث قصص اطفال نظام نور ولي الأمر تسجيل دخول اوزمبك صندوق البريد الرياض معنى سايكو فواكه بدون نقاط اسم محمد بالانجليزي خواطر جميلة رسوم تجديد الاستمارة كوكسيكام ابرة اوزمبك دريم ووتر ايات السكينه استقدام من الفلبين ابر اوزمبك اسامي قطط بسكوبان نظام نور ولي الأمر تسجيل دخول 1445 الامن والسلامة أقرب جهاز أبشر من موقعي مقدمة بحث الثقافة الملبسية نظام نور برقم الهوية 1445 هل ريتا مشروب طاقه حكم التشهد الأول والاخير الحروف الانجليزيه بحث عن التبرير والبرهان تجربتي مع حبوب فيروجلوبين موعد صلاة القيام تنزيل الدورة خلال ساعة تحاميل روفيناك نظام نور ولي الأمر مواعيد رحلات القطار جماد بحرف ذ بلاد بحرف و اساسيات الضوء جماد بحرف ن روفيناك تجربتي مع بخاخ افوجين حكمة قصيرة معناها جميل جداً اقرب مطعم من موقعي علم تسجيل الدخول مشروبات ستار باکس الباردة يوزرات انستا بارنز منيو هل يغفر الله ممارس العادة اسئلة محرجة 18 اسماء قطط ذكور شروط حافز همزة الوصل والقطع تخصصات الجامعة العربية المفتوحة برزنتيشن الأشهر الميلادية مقابل الهجرية الرمز البريدي الطائف أصحاب السبت متى يبدأ مفعول العصفر الوزغ في المنام بشارة خير سايكو معنى مواضيع برزنتيشن اسئلة مسابقات للكبار افضل كفرات صينيه اسماء بنات 2023 خاتمة تقرير ريلاكسون وقت صلاة القيام بلاد بحرف الواو الرمز البريدي الدمام فيروجلوبين معنى غبقة دوسباتالين ريتارد مخالفة قطع الاشارة تجربتي مع الميلاتونين فلاجيل 500 حبوب كوكسيكام رقم شيخ مفتي حبوب اومسيت روفيناك د