الموسوعة العربية

ابحث عن أي موضوع يهمك

أشياء مجانية للقيام بها في دبي

بواسطة: نشر في: 27 يوليو، 2019
mosoah
أشياء مجانية للقيام بها في دبي

إذا كنت تبحث عن أشياء مجانية للقيام بها في دبي ، فسنطرح عليك عدد من الأماكن يمكنك الذهاب إليها خلال رحلتك أو إقامتك هناك، وذلك خلال مقالنا اليوم من موسوعة، فهي تلك المدينة الساحرة التي تعتبر واجهة سياحية عالمية يأتي إليها الآلاف من الزوار بشكل سنوي، مما جعلها في مصاف الدول المتقدمة، وأصبحت في المركز الرابع على مستوى العالم.

فبها تجد ناطحات السحاب التي تتميز بها عن باقي المدن، وأيضاً يتواجد بها المشروعات الضخمة التي تكلفت مئات الملايين، من أجل تقديم كافة الخدمات الترفيهية التي يحتاج إليها المواطن، فهذه المشروعات يمكنها أن تسحرك، وتدهشك فور رؤيتها، وأكثر ما يميز دبي، هو برج خليفة والذي يعد الأطول والأكثر ارتفاعاً على مستوى العالم، بالإضافة إلى ذلك هناك عدد من الأماكن التي يمكنك الاستمتاع بها بشكل مجاني، فقط تابع معنا السطور التالية.

أشياء مجانية للقيام بها في دبي

هناك عدد من الأشياء التي تتيحها دبي، دون أن تدفع فيها درهم إماراتي واحد، ومن بينها:-

سكي ديف دبي skydive

وهي صالة رياضية تتواجد في الهواء الطلق، بإمكانك الذهاب إليها، والتدرب بشكل مجاني، فهي يتواجد بها أدوات خاصة بتمارين كمال الأجسام، كما يوجد بها مضمار للجري، وغيرها من الأشياء المختلفة الرياضية.

ركوب الدراجات حول مرسى دبي

يمكنك الذهاب إلى ممشى مرسى دبي، وركوب الدارجة الخاصة بك بشكل مجاني، مع الاستمتاع برؤية الإطلالات المدهشة التي تتواجد حولك، أما إذا كان ليس لديك دراجة، فلا تقلق من هذا الأمر، فيمكنك أن تستأجر واحدة بحوالي 45درهم إماراتي خلال الساعة الواحدة.

سينما دبي مارينا بالهواء الطلق

يمكنك الاستمتاع بمشاهدة الأفلام بشكل مجاني في الهواء الطلق، في مرسى دبي، وهي تفتح أبوابها خلال فترة الشتاء.

بيير pier7

في هذا المكان يمكنك أن تحضر الحفلات بشكل مجاني، كما يمكنك أن تشرب المشروبات المجانية عندما يحل يوم الثلاثاء من كل أسبوع، وذلك من خلال الذهاب إلى عدد من الأماكن التي تتواجد هناك، ومنهم أوكيتي، آسيا آسيا، كارجو.

نافورة دبي

لا توفت فرصة الاستمتاع بمشاهدة العرض المجاني، الخاص بالمياه المتراقصة على أنغام الموسيقى مع الإضاءة المبهرة التي تتواجد حولها، فهذه المياه تصل إلى ارتفاع 140متر في الجو، مما يجعلها تتسم بالروعة والجمال.

شواطئ دبي المجانية

يمكنك أن تستمتع بالمياه الفيروزية الرائعة، وطقس دبي الرائع والشمس الساطعة، عند الذهاب إلى الكثير من الشواطئ المجانية التي تتيحها دبي، لعامة الزوار، ومنهم كايت بيتش، وشاطئ أم سقيم الذي يستقبل المواطنين، حتى منتصف الليل.

ريفولاند دبي

يوجد داخل الحديقة الترفيهية دبي باركس آند ريزورتس الضخمة، والدخول إليها بشكل مجاني.

أشياء مجانية للقيام بها في دبي خلال عيد ميلادك

هناك عدد من الأماكن والحدائق والمطاعم التي تقدم إليك العديد من العروض المجانية، ومن خلالها يمكنك الاستمتاع بها في يوم عيد ميلادك، وهناك بعض الأماكن التي تتيح لك أن تأتي إليها برفقة بعض من أصدقائك أو أقاربك، وهذه الواجهات من ضمنها:-

  • وايلد وادي الحديقة المائية Wild Wadi Water Park
  •  حديقة  أكوافنتشر المائية Aquaventure Water Park: يمكنك الدخول المجاني يوم عيد ميلادك، والاستمتاع بالأجواء الترفيهية هناك.
  • مطعم أب أبسولوت باربيكيو: أذهب إليه وستحصل على وجبة طعام مجانية، أنت وضيف واحد معك، فقط علك إظهار بطاقة الهوية الخاصة بك.
  • ريفورم سوشيال إن جريل: أذهب إليه في عيد ميلادك، وسيقدم إليك حلوى مجانية، وهو يتواجد في نادي البحيرات.
  • بول بيكري دبي: وهو يقدم إليك كعكة مجانية في يوم ميلادك، عند التسجيل على موقعه، ويمكنك الحصول على الكعكة من أي فرع له من كافة فروعه المنتشرة داخل المدينة.
  • مطعم تربيكيا: يتواجد داخل فندق JA Ocean View، جي بي آر دبي، وهو يقدم إليك وجبة طعام أنت وستة من أصدقائك أو عائلتك.
  • مطعم مارينا سوشيال: يقدم إليك كعكة عيد ميلادك بشكل مجاني، فيمكنك أن تقضي به هذه المناسبة السعيدة، وتستمتع بالأجواء هناك.
  • مدينة أكوافينتشر المائية: يقدم إليك تذكرة مجانية للاستمتاع بها، وهي صالحة لمدة أسبوع، كما يمكنك أن تحصل على خصم لمنطقة اسود البحر، أو لخليج الدلافين، سواء للمجموعات، أو لثلاث ضيوف معك، ويمكنك الحصول على تلك التذكرة المجانية عبر دخول موقع أتلانتس.