فروع وخدمات مكتب سبايس جيت في دبي

روان سامي 23 يوليو، 2019

إذا كنت تبحث عن مكتب سبايس جيت في دبي ، فسنقدمه إليك من خلال مقالنا اليوم من موسوعة، فهذا المكتب ضمن العديد من المكاتب المنتشرة والتي ترتبط بشركة الطيران سبايس جيت، فهي لديها الكثير  من الفروع على مستوى العالم، فمن خلالها يمكنك حجز رحلتك، سواء كانت ذهاب وعودة، أو ذهاب فقط، وأيضاً يتاح لك من خلالها الاختيار بين درجات وفئات السفر المتنوعة.

ومنها الدرجة الأولى، الدرجة السياحية، أو درجة رجال الأعمال، وتوفر تلك الشركة العديد من الخصومات والتخفيضات، كما أنها تعطيك أفضل الأسعار دونً عن غيرها من شركات الطيران الأخرى.

وللتعرف على عنوان فرعها في دبي، والمزيد من المعلومات والتفاصيل حولها، تابع معنا السطور التالية.

مكتب سبايس جيت في دبي

بدأت هذه الشركة فيي مايو 2005، وتسعى لتقديم أفضل الأسعار للمواطنين على مدار العام، وتتيح لك الحجز أون لاين، للسفر لأي واجهة على مستوى العالم، و عبر خطوط طيرانها يسير أكثر من مئتي وثلاثين رحلة بشكل يومي.

فهي من أفضل شركات الطيران التي تقدم أقل تكلفة، وسعر، داخل دولة الهند، فهي تحتل المركز الرابع كأكبر الشركات التي يحجز من خلالها المواطنين رحلاتهم الداخلية.

فرع مكتب سبايس جيت بدبي

  • إن شركة سبايس جيت لها أكثر من 49 فرع، ومنهم 8 وجهات على مستوى العالم، و41 فرع في دولة الهند.
  • فإذا تحدثنا عن فرع دبي سنجد أنه أهم فرع في الشرق الأوسط، وتقوم هذه الشركة بتوفير العديد من الخدمات الرائعة بأقل تكلفة مالية ممكنة.
  • ويمكك الذهاب إلى فرع الشركة في دبي على عنوان برج الشرف – 153 شارع خالد بن الوليد – أم هرير1 – 314 – بر دبي – مدينة دبي.
  • ويفتح هذا المكتب أبوابه لاستقبال الجمهور من السبت إلى الخميس من الساعة الثامنة صباحاً، وحتى الثامنة مساءً.
  • ويمكنكم التواصل معهم عبر رقم الهاتف 97143965186+
  • ويتاح لك مراسلاتهم عبر البريد الإلكتروني التالي [email protected]

طائرات سبايس جيت

لديها طائرات بوينغ737-800، وبوينغ 737-900 أي أر، وتلك الطائرات تساعدك في خوض رحلة الطيران بكل أمان وسهولة، وراحة، فهي طائرات مثالية خاصةً في السفر عبر الرحلات المتوسطة، وقصيرة المدى.

خدمات سبايس جيت

  • يمكنك من خلالها الاستمتاع بتجربة سفر رائعة، فالكراسي داخل الطائرة واسعة، ومريحة للجسم، ومناسبة له، ويتاح للركاب شراء الوجبات التي يريدوها على متن الطائرة، وتلك الوجبات قد تكون هندية من أجل التعرف على أصناف الطعام الخاصة بدولة الهند.
  • كما أن المضيفات تستقبل الركاب وتعاملهم بطريقة حسنة، وتلبي أي طلب لدى الركاب، وتقدم العناية، والوسائل الترفيهية للأطفال.
  • وتوفر تلك الشركة كراسي متحركة لذوي الاحتياجات الخاصة، بالإضافة إلى توفير أجهزة تعويضية لهم على متن الطائرة مما يجعل رحلة الطيران مريحة لهم، ولا يواجهوا أي صعوبة، أو مشكلة، طوال ساعات السفر.
  • أما عن الأوزان التي تسمح بها هذه الشركة فهي لابد أن لا تزيد الحقائب والحمولة عن 15كيلوجرام.
  • ويمكنك الإطلاع على مزيد من المعلومات حول هذه الشركة، وعلى مواعيد الرحلات، وكافة التفاصيل المتعلقة بها من خلال الدخول على موقعهم الإلكتروني عبر هذا الرابط.
  • ويمكنك معرفة الفروع الخاصة بهذه الشركة، وعناوينها من خلال الرابط التالي.
  • كما يتاح لك تحميل التطبيق الخاص بهم عبر نظام التشغيل أندرويد بواسطة هذا الرابط .
  • أما إذا كنت على نظام التشغيل IOS فيمكنك تحميل التطبيق من الرابط التالي.

فروع وخدمات مكتب سبايس جيت في دبي

الوسوم

المزيد من المواضيع

اسماء الله الحسنى تهنئة عيد ميلاد صباح الخير اذاعة مدرسية شكر وتقدير دعاء ختم القران دعاء للمريض دعاء الصباح صلاة الاستخارة خاتمة بحث قصص اطفال نظام نور ولي الأمر تسجيل دخول اوزمبك صندوق البريد الرياض معنى سايكو فواكه بدون نقاط اسم محمد بالانجليزي خواطر جميلة رسوم تجديد الاستمارة كوكسيكام ابرة اوزمبك دريم ووتر ايات السكينه استقدام من الفلبين ابر اوزمبك اسامي قطط بسكوبان نظام نور ولي الأمر تسجيل دخول 1445 الامن والسلامة أقرب جهاز أبشر من موقعي مقدمة بحث الثقافة الملبسية نظام نور برقم الهوية 1445 هل ريتا مشروب طاقه حكم التشهد الأول والاخير الحروف الانجليزيه بحث عن التبرير والبرهان تجربتي مع حبوب فيروجلوبين موعد صلاة القيام تنزيل الدورة خلال ساعة تحاميل روفيناك نظام نور ولي الأمر مواعيد رحلات القطار جماد بحرف ذ بلاد بحرف و اساسيات الضوء جماد بحرف ن روفيناك تجربتي مع بخاخ افوجين حكمة قصيرة معناها جميل جداً اقرب مطعم من موقعي علم تسجيل الدخول مشروبات ستار باکس الباردة يوزرات انستا بارنز منيو هل يغفر الله ممارس العادة اسئلة محرجة 18 اسماء قطط ذكور شروط حافز همزة الوصل والقطع تخصصات الجامعة العربية المفتوحة برزنتيشن الأشهر الميلادية مقابل الهجرية الرمز البريدي الطائف أصحاب السبت متى يبدأ مفعول العصفر الوزغ في المنام بشارة خير سايكو معنى مواضيع برزنتيشن اسئلة مسابقات للكبار افضل كفرات صينيه اسماء بنات 2023 خاتمة تقرير ريلاكسون وقت صلاة القيام بلاد بحرف الواو الرمز البريدي الدمام فيروجلوبين معنى غبقة دوسباتالين ريتارد مخالفة قطع الاشارة تجربتي مع الميلاتونين فلاجيل 500 حبوب كوكسيكام رقم شيخ مفتي حبوب اومسيت روفيناك د