مرحبا بك في الموسوعة العربية الشاملة

ابحث عن أي موضوع يهمك

أرخص سكن في الإمارات

بواسطة:
أرخص سكن في الإمارات

دليل معلومات عن أرخص سكن في الإمارات ، اليوم عملنا على جمع أكثر الأماكن الرخيصة في دولة الإمارات، حيث يمكنكم السكن في المنطقة التي تريدونها مع توفير الكثير من النقود، حيث واصلت الإيجارات في جميع المناطق السكنية في دبي إلى الانخفاض، وبالرغم من هذا الوضع إلا أن العديد يبحث عن السكن الرخيص ، وهذا حتى لا يحدث تكاليف عالية أو باهظة الثمن.

حيث تم ذكر الأماكن التي يوجد بها مناطق سكنية رخيصة الثمن في مدينة دبي وغيرها من المدن الأخرى في دولة الإمارات، حيث يكون السكن في المناطق الراقية لا يتجاوز سعره الستين درهم، لكل قدم مربع، حيث يوجد القليل والكثير وهذا على حسب التكاليف التي تتواجد في الشقة، وهذا يعتبر أرخص ما يتم الحصول عليه كسكن في إمارة دبي، كما يمكن العثور على الأسعار الأعلى، كما أن العديد من المستأجرون يوجد أمامهم خيارات البحث عن أفضل الأسعار التي تتواجد في الأسواق، حيث توجد العديد من المناطق المختلفة التي يمكن المكوث بها وبأرخص الأسعار فسوف نتعرف عليها من خلال متابعة هذا المقال.

أرخص المناطق التي يمكن السكن بها في الإمارات :

هناك بعض المناطق المختلفة التي من الممكن أن يتم السكن بها والتمتع بحياة هادئة وجميلة، كما يسهل عمليات الشراء بها، ومستلزمات المنزل وجميع احتياجاتكم الخاصة، فلهذا يمكنكم السكن في :

  • المدينة الدولية:

يعتبر هذا المكان من ثاني الأماكن الرخيصة على مستوى أمارة دبي، فإن أسعار جميع المناطق السكنية التي توجد بتلك المدينة تكون رخيصة الثمن جدًا، ويمكن المكوث بها أنت وأسرتك لمدة أعوام بدون تكاليف عالية كغيرها من الأماكن الأخرى.

  • ديسكفري جاردنز:

تعتبر ديسكفري جاردنز من الأماكن الراقية جدًا، والمختلفة على مستوى دولة الإمارات، حيث يوجد بها العديد من أعمال الحياة المختلفة، والتي من السهل التعامل فيها مع الأشخاص.

تعتبر دبي لاند من المناطق المهمة التي يذهب إليها عدد كبير من السكان، ليس فقط لأسعار السكن بها، ولكن لأنها تحتوي على العديد من الأماكن الترفيهية الجميلة، والتي تشجع العديد من الأشخاص على المكوث بها.

  • مجمع دبي للإستثمار:

هذه المنطقة تعد من أهم وأشهر المناطق الاستثمارية التي يمكن إقامة المشايع بها، والتعرف على أعمال الحياة المختلفة فيها، كما يوجد بها الكثير من المقومات التي تعول الأسر على الحياة فيها.

  • واحة دبي للسيلكون:

تعتبر تلك المنطقة من المناطق الصناعية التي يوجد بها الكثير من المميزات، التي تعتبر مكان رائع للسكن في دولة الإمارات، مع دفع ثمن رخيص للسكن مقارنةً بالمناطق الأخرى في دبي.

  • موتور سيتي :

من المناطق التي توفر شقق وسكن رخيص الثمن يناسب العديد من الأشخاص.

  • الفرجان :

من المناطق المشهورة في الإمارات والتي توفر للأشخاص العديد من الشقق والوحدات التي تكون أسعارها رخيصة الثمن.

  • الكرامة :

تحتوى منطقة الكرامة على شقق كثيرة.

  • القصيص :

إن منطقة القصيص تعد هي الشريان الذي يربط ما بين دبي وباقي الإمارات، حيث أنها تتميز بشبكة كبيرة من الطرق الحيوية والمباني الخدمية وأيضًا المناطق السكنية، التي تتنوع بين مساكن العمال عن مناطق العائلات، كما أن السكن في منطقة القصيص يعتبر من أرخص المناطق السكنية في دبي.

  • حي البراحة :

حي البراحة هو حي يقع في إمارة دبي في الإمارات العربية المتحدة، كما أنه يبلغ عدد سكانها حوالى 7.823 نسمة، وتحتوى على الكثير من الشقق السكنية المتواضعة في الأسعار.

  • المدينة العالمية :

تعتبر المدينة العالمية من المناطق السكنية الرخيصة فى الثمن وهذا مقارنة بالمناطق السكنية الأخرى في دبي، وهذا لأنها تحتوى على حوالى تسع أحياء سكنية، والتي تحمل العديد من الأسماء ومنها ( أسبانيا، روسيا، بلاد فارس، المغرب، إيطاليا، اليونان، فرنسا، إنجلترا، الصين )، كما أن التصميم المعماري لكل منها يوحى بثقافة البلد التى سميت بها، وتمثل كلها مجتمعة المنطقة السكنية في المدينة العالمية وتتألف من أكثر من 22 ألف شقة سكنية تستوعب أكثر من حوالى 70 ألف نسمة.

  • النهدة :

تعتبر هي المنطقة الهادئة والفريدة للغاية، كما أنها تحتوى على الشقق السكنية بأسعار مناسبة.

  • المرر:

تعتبر من أرخص المناطق السكنية في دبي.

  • أبو هيل :

توفر منطقة أبو هيل شقق سكنية بأسعار رخيصة، تناسب العديد من الأشخاص.