مرحبا بك في الموسوعة العربية الشاملة

ابحث عن أي موضوع يهمك

أفضل الفنادق الرخيصة في إسطنبول

بواسطة:
الفنادق الرخيصة في إسطنبول

ما هي الفنادق الرخيصة في إسطنبول ؟ ، تعد مدينة إسطنبول من أهم المدن السياحية الموجودة في تركيا ويوجد بها العديد من الفنادق المتميز والتي تختلف الأسعار بينهم واليوم وفى هذا الموضوع سوف نوضح لكم أكثر الفنادق التي تتميز بجودة الخدمات التي تقدمها مع أفضل سعر وأرخص الأسعار، عندما تقرر الذهاب إلى إسطنبول يمكنك الاستمتاع بأفضل الفنادق العالمية الموجودة بها وبأرخص الأسعار فهيا نتعرف سوياً عن هذه الفنادق على موقع الموسوعة .

أفضل الفنادق الرخيصة في إسطنبول :

سوف نذكر لكم أفضل الفنادق التي تطل على أفضل الأماكن الموجودة بإسطنبول وبالطبع قريبة من أكثر الأماكن حيوية ونشاط وبأرخص الأسعار المتاحة.

أولاً: فندق ذا بيك:

حصل هذا الفندق على تقييم أربعة نجوم وهو أحد فنادق تركيا المعروفة وبالطبع قريب من الأماكن الحيوية في مدينة إسطنبول وهو من الفنادق التي تقدم لكم أفضل الخدمات بأقل الأسعار وقام الزوار بتقييمه وقد أقروا له بالنظافة والرضا التام عن الخدمة مقابل الأسعار المتاحة هناك.

ثانياً: فندق جولدن هورن:

هذا الفندق من أفضل الفنادق الموجودة في إسطنبول وأرخصها على الإطلاق وهو يتميز بموقعه الرائع حيث يبتعد عن متحف أيا صوفيا مسافة تقدر بخمس دقائق سيراً على الأقدام كما أنه قريب جداً من المسجد الأزرق وجاء تقييم الزوار له بجيد جداً.

ثالثاً: فندق رايموند:

يعد فندق رايموند من أبسط وأفضل الفنادق التي يميزها الخدمة الجيدة مقابل السعر البسيط ومكانه مميز جداً فهو يقع على بعد مسافة قصيرة عن متحف أيا صوفيا ومتحف إسطنبول الأثري كما أنه يعد من أكثر الفنادق الموجودة بالقرب من الترام وكان تقييم الزوار له بأنه فندق جيد.

نتمنى لكم زيارة سعيدة وإقامة مريحة والاستمتاع الدائم بأوقاتكم.