مرحبا بك في الموسوعة العربية الشاملة

ابحث عن أي موضوع يهمك

افضل منتجع في المالديف لشهر العسل

بواسطة:
افضل منتجع في المالديف لشهر العسل

افضل منتجع في المالديف لشهر العسل ، تعتبر جزر المالديف من أجمل المناطق السياحية ويوجد الكثير من الناس يتوجهون الآن إليها لغرض الاستحمام والاسترخاء والاستمتاع بالطبيعة الخلابة المعروفة عن ذلك المكان، ولا سيما يتذهب إليها المتزوجون لقضاء شهر العسل وقضاء الوقت الممتع بها وركوب الأمواج وممارسة العديد من الأنشطة الممتعة، وخلال ذلك المقال على موسوعة نقدم قائمة لمنتجعات بالمالديف.

افضل منتجع في المالديف لشهر العسل :

جميرة فيتافيلي:

  • منتجع جميرة فيتافيلي يضم مرافق صحة وترفيهية متكاملة، كما يوجد بها مركز بادي للغوص مستواه خمس نجوم، ومركز تاليس للرياضة، وسبا تاليس الذي تحاوطه الطبيعة الخضراء يحتوي على علاجات قادمة من آسيا باستعمال المنتجات الطبيعية والعضوية، كما به حلبة للتزلج على الجلدي الصناعي، وكذلك يمكن الاستمتاع بلعب الهوكي بتكلفة إضافية.
  • كما أن فيلل ذلك المنتجع ذات خمس نجوم، ولها إطلالة متميزة على البحر، كما أن جميعها تضم مسبح خاص، ويمكن الدخول بشكل مباشر إلى البحيرات أو الشاطئ، وبه خدمة الواي فاي المجانية بالغرف.
  • يحتوي المنتجع على دروس رياضية ويوجا، ونوادي للأطفال، وكذلك يوجد به معدات للغطس والرياضات المائية.

منتجع  One & Only Reethi Rah:

  • يتقع فيلات المنتجع على الشاطئ أو على البحر ولها خصوصية تامة، وبه عدة مطاعم تقدم مأكولات يابانية، أو المأكولات العربية الشرقية، أو المأكولات الإيطالية، أو المأكولات الصينية، بالإضافة إلى المشروبات والعصائر الطازجة، وتوجد نادي للاطفال به مسبح خاص، ويبعد المنتجع عن مطار مالي الدولي بمسافة ساعة وربع من خلال اليخت، أو خمس وأربعين دقيقة من خلال القارب السريع.

منتجع كورومبا المالديف:

  • يقع المنتجع على الجزيرة الاستوائية الخاصة بماليه آتول الشمالية، والمنتجع به شواطئ ذات رمال بيضاء وأشجار لجوز هند جذابة، وهو يبعد مسافة عشر دقائق عن المطار بالقارب السريع، كما يوفر خدمة النقل بالقارب على مدار اليوم، وخدمة الواي فاي مجانية بالغرف، وبه 8 مطاعم.
  • والمنتجع به مسبحين خارجيين، وثلاثة ملاعب للتنس، ومركز للياقة البدنية، وبه سبا، وتوجد رحلات لصيد السمك، ورحلات للتنقل بين الجزر، والرحلات الاستكشافية.
  • وكل غرفة بها تلفاز، قنوات فضائية، خزنة، مكتب للعمل، ماكينات لصنغ القهوة والشاي، حوض للاستحمام ودش، وغلاية بالكهرباء، وحقيبة للشاطئ، والماطعم تقدم وجبات يابانية أو إيطالية أو لبنانية أو هندية..

منتجع كومو كوكو آيلاند:

  • يقع هذا المنتجع على الرمال البيضاء وضفاف المياه الصافية وبه مشاهد خلابة، وغرف الفندق على هيئة مراكب المالديف التقليدية والتي يستعملها الصيادون المحليون بالمالديف، وهذه المراكب متصلة بممشى من الخشب فوق بحيرة، وسرير الغرفة يطل على المحيط مباشرة.

منتجع كونكراد:

  • منتجع كونكراد أسعره تبدأ من 850 دولار ، وهو يقع بجزيرة رانجالي بجنوب مجموعة جزر أري الجنوبية وهي تقع في جنوب غرب جزيرة ماليه، وهو منتجع خمس نجوم وحصد جوائز دولية، وهو يضم 50 فيلا فوق المياه، و21 فيلا فوق المياه مع الجاكوزي، و79 فيلا تطل على الشاطئ، وبع سبعة مطاعم عالمية، وتوجد فيلل لها مسبح خاص، كما بها مسبح عام.
  • المنتجع يقع بأكمله على البحر الذي له مياه صافية، وألوان مرجانية خلابة، وأسماك ملونة، ويمكن الوصول إلى المنتجع بالطائرة المائية، والرحلة من المطار وحتى المنتجع تستغرق نصف ساعة.

منتجع تاج إكزوتيكا:

  • هو منتجع خمس نجوم، به فيلات جميلة ومسبح كبير، وله إطلالات على البحيرات، وبه مطعمين ومركز للياقة البدنية، وبه خدمة الواي فاي المجانية للغرف، والموظفين جميعهم يتحدثون باللغة الصينية، والفيلل لها تراسات وشرفات خاصة للتشمس ومزينة بالمفروشات الخشبية، وبها ماكينة لصنع القهوة، ومستلزمات الاستحمام والدش، ونعال، وتلفاز، وقنوات فضائية، وغلاية بالكهرباء.
  • كما به رياضات مائية مثل الغوص، وركوب الأمواج، وصيد السمك، ويوجد به سبا، ويتم تقديم الطعام على مدار اليوم، يبعد المنتجع مسافة 8 كم عن مطار ماليه الدولي، والمسافة تستغرق ربع ساعة من خلال القارب السريع.

منتجع باروس المالديف:

  • المنتجع به 75 فيلا خشبية، والمنتجع يوفر علاجات بالفاكهة، والتدليك السويدي، وبه مطعم، ودروس للغوص، ومسبح بالشلالات، وهو يقهع مسافة نصف ساعة عن مطار ماليه الدولي، وحصد المنتجع عدد من الجوائز، والغرف بها تلفاز، ومكيف للهواء، وواي فاي مجاني، ومشغل للدي في دي، وغلاية، وخزانة، والهاتف، وخدمة للغرف، ويجد به محل للهدايا، وغرفة للاجتماعات، خدمة كي وغسل الملابس.

منتجع إليلا هاهادا:

  • يقع المنتجع على بعد 400 كم في جنوب العاصمة ماليه، وهو احد المنتجعات الفخمة والحديثة، وتتوافر به أنواع متعددة من الفيلل.

منتجع شانغريلا فيلينغلي:

  • المنتجع به خدمة الواي فاي المجانية، وله شاطئ أبيض رملي، وسبا، ومسبح، وملعب للجولف، وبه فيلات مكيفة، والغرف بها تلفاز، ومشغل للدي في دي، وماكينات لصناعة القهوة، وللفيلل مسبح خاص، وتجد فيلات مبنية فوق المياه، ويبعد المنتجع مسافة 70 دقيقة من مطار ماليه الدولي، وعلى مسافة خمس دقائق بالقارب من مطار غان في أدو أتول.
  • في المنتجع يمكن ركوب الدراجات، وممارسة الرياضات المتنوعة، واليوجا، والسير وسط المناظر الطبيعية، كما تتوفر المأكولات الهندية والصينية والعربية.

منتجع سيزونز المالديف:

  • المنتجع يمتلك غابة خضراء مساحتها تبلغ 44 أكرات بقلب با أتول، ويمكن في المنتجع الغوص مع الأسماك والسلاحف والحيتان، وتكون الإقامة في الفيلات التي صنعت من أشجار النخيل التي تطل على البحر مباشرة، وتوجد ثلاث خيارات للطعام بالمنتجع، وبه منتجع صحي، وحوض كبير للسباحة.