مرحبا بك في الموسوعة العربية الشاملة

ابحث عن أي موضوع يهمك

ما هي أجمل فنادق كولونيا المانيا

بواسطة:
أجمل فنادق كولونيا المانيا

دليل معلومات عن أشهر واجمل فنادق مدينة كولونيا الالمانية ينصح بزيارتها من تجارب المسافرين على موقع الموسوعة .

أجمل فنادق كولونيا المانيا  :

  • فندق أن دير ميسي كولونيا :

هذا الفندق يبعد عن المدينة القديمة مسافة دقائق عدة بواسطة المترو الذي يقع أمام الفندق، كما أنه يقع مقابل معرف كولون التجاري بشكل مباشر.

  • فندق آرت أوتل كولون :

هذا الفندق يتميز بموقعه بالمنطقة القديمة من المدينة على نهر الراين، حيث أنه يبعد عن الكاتدرائية مسافة ربع ساعة سيراً على الأقدام وكذلك عن متحف الشوكولاتة، إلا أن أسعار هذا الفندق تعتبر مرتفعة بعض الشيء.

  • فندق عدم فروه أم دوم :

هذا الفندق المتميز يقع بمركز مدينة كولون في مقابل الكاتدرائية الشهيرة، كما أنه يقع قريباً من منطقة التسوق، ويتم فيه تقديم غرف حديثة البعض منها توفر إطلاله رائعة على الكاتدرائية، كما يتوافر موقف سيارات بالقرب من الفندق.

  • فندق حياة ريجينسي كولن :

هذا الفندق يعتبر واحداً من أرقى الفنادق في مدينة كولن، ويمتاز بموقعه في منتصف المدينة، حيث يقع محاذياً لنهر الراين بشكل مباشر ويطل على الكاتدرائية الضخمة، ويقع على مسافة 300 متر من محطة مترو الأنفاق.

  • فندق دورينت أم هوماركت :

هذا الفندق يقع بقلب المدينة قريباً من ساحة هوماركت، ويقع قريباً من محطة المترو وعدد من أماكن التسوق، ويعتبر واحداً من أفضل الفنادق في المدينة.

  • فندق راديسون بلو كولونيا :

يعتبر هذا الفندق الذي يقع في حي دويتس واحداً من أفضل الفنادق بألمانيا، حيث يبعد عن لانكسس أرينا مسافة خمس دقائق سيراً على الأقدام، ويبعد كذلك عن مركز كولن ميسي للمعارض، ويبعد عن محطة الترام مسافة 100 متر، ويبعد كذلك عن الكاتدرائية مسافة ثلث ساعة سيراً على الأقدام من خلا نهر الراين.

  • فندق زور مالزمولا :

هذا الفندق يتميز بموقعه الفريد بقلب كولون بالتحديد عند ساحة Heumarkt بالبلدة القديمة، حيث يقع على مقربة من العديد من المعالم السياحية الشهيرة بالمدينة، ويبعد عن محطة القطار الرئيسية مسافة 900 متر، ويعتبر من أفضل الفنادق في كولن.