معلومات عن موسم وشروط الصيد في دبي

روان سامي 24 يوليو، 2019

نقدم إليك عزيزي القارئ موضوعنا اليوم من موسوعة حول الصيد في دبي ، فهي إحدى الخدمات الترفيهية التي يحب أن يقوم بها بعض المواطنين سواء المقيمين، أو السياح، فمدينة دبي تعتبر مقصد سياحي عالمي يأتي إليها الزوار من جميع أنحاء العالم، لما تتمتع به من معالم، وأماكن سياحية رائعة، بالإضافة إلى الحدائق والمتنزهات الترفيهية التي تقدم إلى الأفراد بجودة عالية.

ومن المعروف عن دبي أنها تضم عدد من الشواطئ المتميزة، التي تم بناء عدة واجهات، و مجموعة من أفخم الفنادق حولها؛ لكي تطل عليها، فيكون المنظر ساحر ومدهش، مما جذب إليها الكثير من محبي الشواطئ والصيد.

وسنتحدث بشئ من التفصيل خلال السطور التالية حول الصيد في مدينة دبي، فتابعونا.

هناك بعض الأماكن التي يُسمح فيها بالصيد، فهو من المهن القديمة، التي كانت سائدة خلال الماضي في الإمارات، فكانت مصدر رزق لكثير من الأفراد، والآن نجد الكثير من المواطنين يحبون الصيد كهواية مفضلة لديهم، يرغبون  في القيام بها عند زيارتهم إلى دبي

وهناك عدد من الأماكن التي تسمح بالصيد في دبي منها:-

  • أم سقيم.
  • طريق السيف خور دبي.
  • جميرا.
  • جسر آل مكتوم.
  • جسر القرهود.

شركات خاصة بالصيد

بالطبع تحتاج إلى تأجير معدات الصيد، وقارب للذهاب إلى اصطياد الأسماك المختلفة التي تتمتع بها شواطئ مدينة دبي، ومن بين الشركات التي يمكنك الذهاب من خلالهم، الآتي:-

شركة ديب بلو سي فيشينغ أند ياخت تشارتر

وهي توفر أفضل التقنيات والمعدات،  وأمهر الصيادين فيي دبي الذين يعلموك الصيد، وتستطيع من خلالهم أن تصطاد كميات كبيرة من السمك.

ويتاح لك الإبحار مع تلك الشركة عبر القوارب الفاخرة التي يمتلكوها، ويمكنك الاستمتاع بالمناظر الرائعة لبرج العرب، عندما تتجول داخل البحر، برفقة أفضل الخبراء.

ويمكنك باستخدام أجهزة الملاحة، والسونار، وتكنولوجيا كاشف العمق، وتحديد المواقع، العثور على أسماك النهاش، الدراك، الهامور، الكوبيا، الباراكودا، وغيرهم.

ولمعرفة مزيد من المعلومات حول هذه الشركة أذهب إلى الرابط التالي.

كما يتاح لك الاتصال بهم على مدار الساعة عبر الهاتف على رقم: 971504501340+، أو رقم الهاتف 971559020111+.

ويمكنك مراسلاتهم على البريد الإلكتروني الآتي: [email protected]

شركة إكسكلوسيف ياتس لرياضة الصيد وتأجير اليخوت

وهي شركة تقوم بتأجير القوارب بنادي مرسى دبي لليخوت ، فمن خلالهم يمكنك استكشاف البحر الساحر، ورؤية المناظر الخلابة وصيد الأسماك.

وهذا المكان يتوفر به عدد من اليخوت الذي يبلغ طولها 22قدم، ويصل إلى 90قدم، ويمكنك أن تذهب أنت والعائلة، أو الأصدقاء في رحلة معها، وتستغرق تلك الرحلات ما يقرب من أربع ساعات، أما النزهة البحرية فتكون حوالي ساعتين في البحر.

ويمكنكم الإطلاع على كافة التفاصيل الخاصة بهذه الشركة عبر هذا الرابط.

و يمكنكم التواصل معهم هاتفياً من خلال رقم الهاتف 971044327233+.

ويتاح لكم التواصل معهم ومراسلاتهم على البريد الإلكتروني التالي: [email protected]

شركة أوشن أكتيف

توفر تأجير القوارب، وعمل رحلات صيد مميزة لمدة يوم أو أكثر، وهي لها فرع في دبي، الفجيرة، أبو ظبي، مسقط، وغيرهم.

ويمكن التواصل معهم عبر البريد الإلكتروني التالي: [email protected]

أمواج البحر

إحدى الشركات المتخصصة فيي رحلات الصيد، وتوفر لك أكثر من ميعاد تختار من بينهم ، ومن خلال موقعها مكنك التعرف على سعة كل يخت وعدد الأفراد المسموح بهم، والتعرف على الأسعار، وكافة التفاصيل ويمكنك زيارتها من خلال الرابط التالي.

فهذه الشكرة توفر لك معدات الصد، ونظام تحديد المواقع، وصناديق التبريد، بالإضافة غلى تزويد الأفراد بالمشروبات الغازية، والثلج، والأطعمة الطازجة.

ويمكنك التواصل معهم عبر أرقام الهاتف التالية 0097142563807+

00971509947789+

00971544948989+

موسم الصيد داخل دبي

يمكنك أن تصطاد على مدار السنة، ولكن أفضل الأوقات يكون بين شهر سبتمبر، وحتى نهاية مايو.

ترخيص الصيد داخل دبي

لابد أن تعرف أن الصيد فيي دبي، يكون من خلال ترخيص سواء كنت تصطاد كهواية، أو كمهنة، فغرامة الصيد دون ترخيص تبدأ من 500 درهم، وتصل إلى 1000درهم إماراتي.

ويمكنك الحصول على ترخيص الصيد، بواسطة الدخول على  بوابة الحكومة الإلكترونية، أو بإمكانك الذهاب إلى مكتب إدارة البيئة، وزيارة القسم الخاص بحماية الموارد الطبيعية وذلك بمنطقة أبو هيل.

وهانك نوعين من التراخيص هم رخصة الصيد البحري الحرفي، ورخصة الصيد البحري الترفيهي.

ويمكنك معرفة مزيد من التفاصيل والمعلومات حول شروط الترخيص، والمستندات من خلال الإتصال بقسم البيئة عبر رقم الهاتف التالي:- 046066334

معلومات عن موسم وشروط الصيد في دبي

المزيد من المواضيع

اسماء الله الحسنى تهنئة عيد ميلاد صباح الخير اذاعة مدرسية شكر وتقدير دعاء ختم القران دعاء للمريض دعاء الصباح صلاة الاستخارة خاتمة بحث قصص اطفال نظام نور ولي الأمر تسجيل دخول اوزمبك صندوق البريد الرياض معنى سايكو فواكه بدون نقاط اسم محمد بالانجليزي خواطر جميلة رسوم تجديد الاستمارة كوكسيكام ابرة اوزمبك دريم ووتر ايات السكينه استقدام من الفلبين ابر اوزمبك اسامي قطط بسكوبان نظام نور ولي الأمر تسجيل دخول 1445 الامن والسلامة أقرب جهاز أبشر من موقعي مقدمة بحث الثقافة الملبسية نظام نور برقم الهوية 1445 هل ريتا مشروب طاقه حكم التشهد الأول والاخير الحروف الانجليزيه بحث عن التبرير والبرهان تجربتي مع حبوب فيروجلوبين موعد صلاة القيام تنزيل الدورة خلال ساعة تحاميل روفيناك نظام نور ولي الأمر مواعيد رحلات القطار جماد بحرف ذ بلاد بحرف و اساسيات الضوء جماد بحرف ن روفيناك تجربتي مع بخاخ افوجين حكمة قصيرة معناها جميل جداً اقرب مطعم من موقعي علم تسجيل الدخول مشروبات ستار باکس الباردة يوزرات انستا بارنز منيو هل يغفر الله ممارس العادة اسئلة محرجة 18 اسماء قطط ذكور شروط حافز همزة الوصل والقطع تخصصات الجامعة العربية المفتوحة برزنتيشن الأشهر الميلادية مقابل الهجرية الرمز البريدي الطائف أصحاب السبت متى يبدأ مفعول العصفر الوزغ في المنام بشارة خير سايكو معنى مواضيع برزنتيشن اسئلة مسابقات للكبار افضل كفرات صينيه اسماء بنات 2023 خاتمة تقرير ريلاكسون وقت صلاة القيام بلاد بحرف الواو الرمز البريدي الدمام فيروجلوبين معنى غبقة دوسباتالين ريتارد مخالفة قطع الاشارة تجربتي مع الميلاتونين فلاجيل 500 حبوب كوكسيكام رقم شيخ مفتي حبوب اومسيت روفيناك د