أسعار القاعات فى إسكندرية الداون تاون

فريق التحرير 27 ديسمبر، 2017

جديد بالتفصيل اسعار قاعات افراح الاسكندريه فى منطقة الداون تاون .

قاعات الداون تاون وأسعارها :

  • أول قاعة هى قاعة “همسات”

تتميز هذه القاعة بالجمال والفخامة وتكون هاى تى حوالى 55جنيه للفرد ويبدأ العشاء فيها من 80 جنيها ويصل إلى 100 جنيها للفرد وهذه الأسعار شاملة زفة العروسين وتصوير القاعة والإستديو والشوهات التى تحدث أثناء الفرح أو المناسبة والدى جى والفيديو كليب .

  • ثانيا قاعة” سي لافي “

هى أيضا من أفضل القاعات وفيها هاى تى 50 أو 55 جنيها للفرد والعشاء يبدأ من حوالى 75 جنيه ويصل إلى 100 جنيه للفرد ويشمل كل من التورتة المقدمة وكوشة من الورد الطبيعى ومساحتها تسع حوالى 150 فردا .

  • ثالثا قاعة لاكارينا خلف الداون تاون

فيها هاى تى من 50 جنيه إلى 55 جنيه للفرد ويصل سعر العشاء للفرد الواحد بداية من 70 جنيه ويصل إلى 90 جنيه للفرد وتشمل هذه الأسعار العرض الأول فقط ومساحة القاعة تسع حوالى 150 فردا .

  • رابعا قاعة مناسبات لاجوى

وهى تحتوى على قاعتين من الداخل وتصلح جدا للمناسبات الإسلامية ولكن إحدى القاعتين صغيرة عن الأخرى والهاى تى فى القاعة الكبيرة يبدأ من 60 جنيها للفرد ويبدأ العشاء فيها من 80 جنيه للفرد ويصل إلى 130 جنيه للفرد وبالنسبة للقاعة الصغيرة فالهاى تى ب40 جنيه للفرد الواحد والعشاء يبدأ من 60 جنيه للفرد ويصل إلى 110 جنيه للفرد الواحد ويشملا هذان العرضان شو نوبى ودى جى وزفة للعروسين .

  • خامسا قاعتا “روستيك وفيانكو “

وتختلفا هاتان القاعتان فى أن إحداهما كلاسيك والأخرى مودرن فقط ولكنهما نفس الإدارة والهاى تى 55 جنيه للفرد ويوجد أيضا هاى تى ميكس وهو عبارة عن طعام فاخر بالإضافة إلى الحلويات 65 جنيه للفرد الواحد ويبدا العشاء من 75 جنيه للفرد ويصل إلى 95 جنيه للفرد أوبن بوفيه ويشمل الشوهات التى تقام وزفة العروسين والدى جى والتصوير ومساحة قاعة فيانكو تسع حوالى 150 فردا وقاعة روستيك تسع حوالى 180 فردا .

  • سادسا قاعة” فيتونيا “

وهى قاعة لايوجد بها الهاى تى ولكن أسعار العشاء تبدأ بها من 115 جنيه للفرد وتصل إلى 135 جنيه للفرد الواحد ويوجد بها بوفيهات فاخرة جدا ومساحة القاعة تسع حوالى 180 شخص تقريبا وأسعارهم شاملة كل الفقرات .

  • سابعا قاعة” رومانتيك “

سعر الهاى تى 40 جنيه للفرد الواحد ويبدأ سعر العشاء من 60 جنيها للفرد الواحد ومساحته تسع حوالى 160 فرد وهذه القاعة تعتبر من أكثر الأسعار مناسبة لمعظم الناس ويشمل العرض كل الفقرات وتنزل التورتة من الأعلى.

  • قاعات “آكاسيا “

وهى تعتبر من أقيم وأغلى القاعات الموجودة كريستال بالاس وسعرها أيضا عالى فمن الممكن أن تصل تكاليف الفرح بها إلى 20000 جنيه تقريبا .

  • قاعة ايريس

تصل تكاليف الفرح بها إلى 10600جنيه لعشاء 120 فرد فقط وعند زيادة عدد الأفراد يحاسب الفرد 75 جنيها .

  • قاعة” الجاردن “

وهى أوبن بوفيه تصل تكاليف الفرح بها إلى 11990 جنيه والسعر لايشمل الديكور وسعر الديكور يصل إلى 3000 جنيه تقريبا وعدد الأفراد 120 فرد والفرد الزيادة يحاسب على 85 جنيها للفرد الواحد .

أسعار قاعات البحر

  • القاعة الملكية يصل الهاى تى بها إلى 55 جنيها والعشاء ب 75 جنيه للفرد وتسع القاعة حوالى 150 فردا وتبلغ التكاليف المطلوبة للفرح إلى 9000 جنيه فقط .
    وهناك أيضا قاعة الأميرات وتبدأ أسعار الهاى تى بها ب 50 جنيها للفرد الواحد والعشاء يبدأ من 60 جنيها وتكاليف الفرح بكاملها بتتكلف حوالى 6000 جنيه .
    قاعة الفريدة بكامب شيزار على البحر مباشرة الاهاى تى يصل سعره 50 جنيها للفرد والعشاء يبدا من 60 جنيها للفرد الواحد والفرح يتكلف حوالى 5000 جنيه شامل كل الفقرات المطلوبة للفرح .

أسعار القاعات فى إسكندرية الداون تاون

الوسوم

المزيد من المواضيع

اسماء الله الحسنى تهنئة عيد ميلاد صباح الخير اذاعة مدرسية شكر وتقدير دعاء ختم القران دعاء للمريض دعاء الصباح صلاة الاستخارة خاتمة بحث قصص اطفال نظام نور ولي الأمر تسجيل دخول اوزمبك صندوق البريد الرياض معنى سايكو فواكه بدون نقاط اسم محمد بالانجليزي خواطر جميلة رسوم تجديد الاستمارة كوكسيكام ابرة اوزمبك دريم ووتر ايات السكينه استقدام من الفلبين ابر اوزمبك اسامي قطط بسكوبان نظام نور ولي الأمر تسجيل دخول 1445 الامن والسلامة أقرب جهاز أبشر من موقعي مقدمة بحث الثقافة الملبسية نظام نور برقم الهوية 1445 هل ريتا مشروب طاقه حكم التشهد الأول والاخير الحروف الانجليزيه بحث عن التبرير والبرهان تجربتي مع حبوب فيروجلوبين موعد صلاة القيام تنزيل الدورة خلال ساعة تحاميل روفيناك نظام نور ولي الأمر مواعيد رحلات القطار جماد بحرف ذ بلاد بحرف و اساسيات الضوء جماد بحرف ن روفيناك تجربتي مع بخاخ افوجين حكمة قصيرة معناها جميل جداً اقرب مطعم من موقعي علم تسجيل الدخول مشروبات ستار باکس الباردة يوزرات انستا بارنز منيو هل يغفر الله ممارس العادة اسئلة محرجة 18 اسماء قطط ذكور شروط حافز همزة الوصل والقطع تخصصات الجامعة العربية المفتوحة برزنتيشن الأشهر الميلادية مقابل الهجرية الرمز البريدي الطائف أصحاب السبت متى يبدأ مفعول العصفر الوزغ في المنام بشارة خير سايكو معنى مواضيع برزنتيشن اسئلة مسابقات للكبار افضل كفرات صينيه اسماء بنات 2023 خاتمة تقرير ريلاكسون وقت صلاة القيام بلاد بحرف الواو الرمز البريدي الدمام فيروجلوبين معنى غبقة دوسباتالين ريتارد مخالفة قطع الاشارة تجربتي مع الميلاتونين فلاجيل 500 حبوب كوكسيكام رقم شيخ مفتي حبوب اومسيت روفيناك د