مرحبا بك في الموسوعة العربية الشاملة

ابحث عن أي موضوع يهمك

بطاقة خصم مكتبة جرير

بواسطة:
بطاقة خصم مكتبة جرير

هل تريد بطاقة خصم مكتبة جرير ؟ حيث تعتبر مكتبة جرير من المكتبات التي تتوفر فيها جميع الأدوات المكتبية و الأجهزة الالكترونية سواء هواتف ذكية أو أجهزة لوحية أو أجهزة حاسب من ماركات العالمية و بأسعار متميزة، و تنتشر فروع المكتبة في جميع انحاء المملكة العربية السعودية، كما تقدم المكتبة العديد من العروض و الخصومات و بطاقات الخصم لعملائها إليكم المزيد من التفاصيل على موقع موسوعة  .

بطاقة خصم مكتبة جرير :

كوبونات خصم مكتبة جرير حيث تتميز مكتبة جرير بالسعودية بتقديمها العديد من بطاقات خصم لعملائها علي المنتجات المتوفرة بها التي توفر لهم العديد من المزايا و من ضمن هذه البطاقات .

بطاقة سامبا جرير الائتمانية:

هي عبارة عن بطاقة توفر للعميل العديد من التسهيلات الائتمانية عند الدفع مقابل أي منتجات من مكتبة جرير بالإضافة إلى تقديمها عروض توفير و العديد من المنافع الأخرى للعميل مما يساعده بان يملك القدرة علي شراء ما يحتاجه من أجهزة الإلكترونية مثل اللابتوب او الهاتف الذكي

مزايا بطاقة سامبا جرير الائتمانية:

تقدم بطاقة سامبا جرير الائتمانية العديد من المزايا لحامليها و من ضمنها:

  • تمديد الضمان مجاناً

توفر بطاقة سامبا جرير الائتمانية عند شرائك أي جهاز الإلكتروني ضمان إضافي مجاني علي الجهاز بالإضافة إلي ضمان المصنع الأصلي للجهاز و ذلك عند استخدامك البطاقة كحد اقصي سنتان.

  • نقاط المكافأت

تمنح بطاقة سامبا جرير الائتمانية العديد من نقاط المكافآت الإضافية علي جميع مشترياتك من المكتبة بما يتضمن ذلك الهواتف الذكية و أجهزة التابلت و أجهزة الكمبيوتر المحمولة، فانك سوف تحصل علي نقطتين ببرنامج ألمكافآت عند شرائك ب 100 ريال من المكتبة و في حالة شرائك ب 100 ريال من مكان أخر فانك سوف تحصل علي نقطة واحدة ببرنامج المكافآت.

  • ١٠٪ خصم

تقدم بطاقة سامبا جرير الائتمانية لعملائها خصم فوري بنسبة 10 % علي جميع مشترياتهم من المكتبة مثل الكتب و الأدوات المكتبية و المدرسية و إصدارات المكتبة المختلفة.

  • مزايا حصرية

تقدم البطاقة مجموعة واسعة من المزايا الحصرية لعملائها كالأسبقية في حجز احدث المنتجات بالمكتبة و تقدم عروض حصرية لهم كما تقدم حماية لمشترياتهم سواء ضد السرقة أو الضرر الغير المقصود بالإضافة إلي تقديم العديد من المزايا الأخرى.

  • قبول عالمي أينما توجهت:

يستطيع حامل بطاقة سامبا جرير الائتمانية استخدامها سواء بمدن المملكة او خارجها و في المحلات التجارية و مكائن الصراف الألي.

طريقة الحصول علي بطاقة سامبا جرير الائتمانية :

تستطيع الحصول علي بطاقة سامبا جرير الائتمانية من خلال ملء استمارة الحصول علي البطاقة من هناااا حيث تقوم بإدخال البيانات الأساسية مثل رقم الهوية الوطنية و اسمك و تاريخ الميلاد ثم التأكيد علي الطلب.

 

المراجع :