مرحبا بك في الموسوعة العربية الشاملة

ابحث عن أي موضوع يهمك

هدية عيد ميلاد غير مكلفة

بواسطة:

كثيرا ما تبحث عن هدية عيد ميلاد غير مكلفة ولا تجد، وتكلف نفسك الكثير من المال من أجل تقديم الهدايا لكل فرد، وتقدم لكل فرد هدية خاصة، فلماذا لا تقوم بتقديم هدية واحدة لعدة أفراد بدلا تقديم هدية للفرد الواحد فسوف تكون بذلك الهدايا غير مكلفة وستكون الهدية لعدة أفراد يستطيعون استخدامها مثل الأسرة الواحدة فإعطاء الأسرة هدية واحدة يوفر عليك الكثير بدلا من إعطاء كل فرد هدية، وفيما يلي بعض أفكار لهدايا عيد الميلاد.

 أفكار هدية عيد ميلاد غير مكلفة للأسرة:

– إعطاء الأسرة دعوة إلى مطعم للغذاء أو العشاء مع صديق أو مع الأم والأب والأخوات وستوفر عليهم الطبخ وغسيل الأطباق بعد ذلك وستكون دعوة لأفراد الأسرة جميعا.
– إعطاء الأسرة دعوة لحضور مسرح أو مشاهدة فيلم في السينما مع الأسرة أو الأصدقاء.
كما يمكنك أيضا شراء هدية عيد ميلاد غير مكلفة للأفراد أيضا:

هدية عيد ميلاد غير مكلفة للأفراد:

  • يمكنك تقديم هدية عيد ميلاد غير مكلفة لصديقتك المقربة أو أختك بشراء خاتم قطعتين وهو عبارة عن خاتمين معا وقومي بإعطائها خاتم وأنت الخاتم الآخر وفيها يظهر مدى حبك لها وتقديرك لها كأفضل أو أقرب صديقة.
  • يمكنك تقديم هدية عيد ميلاد غير مكلفة لصديقتك المقربة أو أختك وذلك بأن تقومي بشراء قطع من الإكسسوار التي تحبها فيمكنك شراء سلسلة من الفضة أو سلسلة عادية أو عقد مميز وستكون هدية عيد ميلاد غير مكلفة فمن الممكن أن يبدأ سعرها من 50 إلى 200 جنيه.
  • يمكنك تقديم هدية عيد ميلاد غير مكلفة لصديقك أو أخيك بأن تقوم بشراء ملحقات للموبايل أو الكمبيوتر مثل شراء سماعة أذن أو فلاشه أو كارت ذاكرة للهاتف وستكون من الهدايا المميزة وهدية عيد ميلاد غير مكلفة فسيصل سعرها إلى 100 جنية أو أكثر قليلا.
  • يمكنك أيضا شراء هدية عيد ميلاد غير مكلفة عبارة عن علبة ماكياج تحتوي على إي شادو وأحمر خدود وبودرة لصديقتك أو لأختك فالكثير من الفتيات يقومون بوضع المكياج ويستخدمونه بكثرة وستكون هدية رائعة لها وغير مكلفة بالنسبة لك فسيصل سعرها إلى 100 أو 150 جنيه.
  • يمكنك أيضا تقديم هدية عيد ميلاد غير مكلفة أخرى يمكن أن تناسب أي فرد في العائلة وهي جراب للموبايل تكون ألوانه جميلة وهي تعتبر من الهدايا التي يحتاج إليها الجميع للحفاظ على الموبايل وسيكون من الرائع أن تقدم كهدية عيد ميلاد غير مكلفة فستكون قيمة جراب الموبايل 50جنيه أو أكثر قليلا.
  • يمكنك أيضا تقديم هدية عيد ميلاد غير مكلفة تناسب كل فرد من أفراد الاسرة أو تناسب الأصدقاء أيضا وهي عبارة عن صور تجمعكما في مكان ما مثلا عندما كنتم في نزهة وستكون هدية جميلة وتكلفتها بسيطة وستكون دائما معهما كذكرى تجمع بينكما ويمكنك أيضا وضع الصورة في برواز شيك وتقديمها لشخص تكون أنت وهو معا في الصورة.
  • يمكنك أيضا تقديم هدية عيد ميلاد غير مكلفة لأخيك أو صديقك الرياضي فيمكنك شراء تي شيرت رياضي للفريق المفضل لديه أو كرة قدم إذا كان يهوى لعب كرة القدم أو أي أشياء أخرى تتعلق برياضة مفضلة لديه أو بالفريق الذي يحبه ويفضله ويمكن شراء هذه الهدايا من متاجر الألعاب أو متجر خاص بالنادي المفضل لديه.
  • يمكن أيضا التنزه مع أي فرد من أفراد الأسرة أو أي صديق مثلا لمشاهدة مباراة لفريقه المفضل أو التنزه في الحدائق أو الذهاب إلى السيرك وستكون هذه هدية عيد ميلاده وستكون غير مكلفة كثيرا وستكون من أفضل الهدايا التي قدمت له على الإطلاق.