مرحبا بك في الموسوعة العربية الشاملة

ابحث عن أي موضوع يهمك

هدايا تذكارية بسيطة موضوع شامل

بواسطة:

كثيرا ما تبحث وتفكر في الهدايا التي ستقدمها لأصدقائك وأفراد عائلتك وتحتار في اختيارها أو تفكر ما الذي ينقصهم أو يحتاجون إلى شرائه؟ وكثيرا أيضا ما نتوقف عن التفكير عاجزين عن معرفة الهدايا المناسبة لهم أو الأفكار التي يمكن أن نقدمها لصنع هدية لهم أو أفكار لهدايا تذكارية بسيطة تقوم بشرائها لهم في العديد من المناسبات وليس فقط في مناسبة أعياد الميلاد، ولكننا في هذا المقال سنقدم لكم أفكار لهدايا تذكارية بسيطة يمكنك تقديمها لصديقتك المفضلة أو صديقتك المقربة في مناسبات مختلفة لها.

بعض الهدايا التذكراية التي يمكنك تقديمها:

  • يمكنك أيضا شراء أسورة قطعتين تحمل أشكال مختلفة أو تحمل أول حرف من حروف أسمائكم وتأخذين القطعة التي تحمل أول حرف من اسمها وهي تأخذ الأسورة التي تحمل أول حرف من اسمك كذكرى جميلة لكما وستسعد بها كثيرا وستكون من هدايا تذكارية بسيطة.
  • كما يمكنك أيضا شراء بعض الورود لصديقتك كهدية من الهدايا التذكارية البسيطة والتي تعبر عن مدى حبك لها مع وضع قطع من الشوكولاتة التي تفضلها صديقتك وستكون هدية رائعة بالنسبة لها وستعطي منظرا رائعا وجميلا للورود.
  • يمكنك أيضا شراء العطر التي تفضله صديقتك يكون عطر من الماركات المعروفة والمشهورة وستكون هدية جميلة ومفضلة لديها وتعتبر هدية من هدايا تذكارية بسيطة.
  • يمكنك صنع علبة من الخشب ولصق أو طباعة مجموعة من الصور التي تجمعكما معا وستكون هدية رائعة وتعتبر هدايا تذكارية بسيطة لها ويمكنك تقديم الصندوق فارغ وتقوم هي بوضع الاكسسوار الخاص بها فيه أو تضعي به هدية أخرى بسيطة أو بعض الورود المجففة بداخله.
  • يمكنك أيضا شراء هدية من الملابس أو الحقائب التي تكون مكتوب عليها اسم ماركة من الماركات العالمية المشهورة لصديقتك وستكون هدية تذكارية تذكرها بك كلما استخدمتها وهي من الهدايا التذكارية البسيطة.
  • كما يمكنك أيضا شراء دبدوب كبير في الحجم لصديقتك المقربة أو المفضلة فالفتيات عموما تحب الدباديب وستعجبها الهدية كثيرا وهي تعتبر هدايا تذكارية بسيطة.
  • يمكنك أيضا تقديم هدايا تذكارية بسيطة وجميلة من صنع يديك مثل ملابس قمتي بتطريزها أو شغلها بأشغال التريكو أو الكروشيه والتي تعتبر من أفضل الهدايا التذكارية البسيطة والتي تزيد من الود بينكما كونها من صنع يديك لصديقتك وستكون قيمتها كبيرة جدا بالنسبة لها حتى لو كانت عبارة عن بلوزة أو جوانتي من الصوف أو أي شيء بسيط يمكن صنعه عن طريق الكروشيه أو التريكو.
  • يمكنك أيضا تقديم هدايا تذكارية بسيطة لصديقتك وهي مكعب روبيك ستقومين بطباعة صورة لكما معا والجهة الأخرى من المكعب يمكنك كتابة كلمات لها أو أمنيات واستخدمي الجوانب الأربعة واطبعي أو اكتبي على كلل جانب شيئا مختلف وستكون تذكار معها دائما ولعبة مسلية أيضا لها.
  • كما يمكنك أيضا إذا كانت كل الهدايا السابقة مكلفة بالنسبة لك أو تحتاج للمال يمكنك تقديم هدايا تذكارية بسيطة وغير مكلفة لصديقتك كأن تقومين بإحضار أوراق ملونة وتكتبين عليها أمنيات تتمنيها لها وتقومين بوضعها في برطمانا من الزجاج وتقومي بتزيينه بشريط ستان ملون وتضعين أيضا فيه أوراق من الورود الملونة والمجففة.
  • يمكنك أيضا تقديم هدايا تذكارية بسيطة لصديقتك بأن تقومي بتجميع صور لك أنت وصديقتك وتقومي بطباعتها على حرف من الخشب يمثل أول حرف من حروف اسمها ويمكنك أن تزيني هذا الحرف بشريط أو فيونكة جميلة.

جميع الهدايا السابقة تعتبر من الهدايا التذكارية البسيطة والتي ستجعل صديقتك سعيدة بهم وستكون سعيدة أكثر بصداقتك لها وستعرف مدى حبك لها.