الموسوعة العربية

ابحث عن أي موضوع يهمك

أفضل أفكار هدايا تخرج بنات

بواسطة: نشر في: 4 فبراير، 2020
mosoah
هدايا تخرج بنات

إليكم في مقالنا اليوم أفضل أفكار هدايا تخرج بنات ، تُعد لحظة التخرج من الجامعة من أسعد اللحظات التي تمر على كل فرد، فينتاب المتخرج وقتها شعورًا لا يضاهيه أي شعور، فقد انتهى أخيرًا من مرحلة استمرت طويلًا في حياته، ليبدأ في مرحلة أخرى يكون فيها أكثر نضجًا واعتمادًا على نفسه، ويمكن من خلالها تحقيق كل ما حلم به في حياته من طموحات وآمال، لذلك يحرص الكثير على مشاركة أصدقائهم وأقاربهم تلك اللحظات السعيدة، ويسعون للبحث عن أفضل الهدايا التي يقدمونها لهم لتزيد من شعورهم بالفرحة، وهناك من يتحير لاختيار الهدايا الملائمة للفتيات في مثل هذه المناسبة، وهو ما سنعرضه لكم من خلال السطور التالية على موسوعة.

هدايا تخرج بنات

هناك العديد من الأفكار لتقديم هدايا تناسب الفتيات بمناسبة تخرجهن من الجامعة ومنها التالي:

  • مستحضرات التجميل: يمكن إسعاد الفتاة المتخرجة من خلال تقديم علبة رقيقة لها تحتوي على أكثر من نوع لمستحضرات التجميل، مثل أحمر الشفاة ومورد الخدود وكحل العينين، فضلًا عن مستحضرات العناية بالشعر والبشرة.
  • صندوق خشبي كبير: تهوى الفتيات تجميع كل مقتنياتها في صندوق، فيمكن تقديمه لها محتويًا على أكسسوارات رقيقة وكوبًا مخصصًا للقهوة والنسكافيه مطبوعًا عليه صورتها، بالإضافة إلى قصاصة رقيقة مدون عليها عبارة مبروك على التخرج.
  • الذهاب إلى السينما: يمكن الاحتفال بتخرج الفتاة من خلال دعوتها لمشاهدة فيلم سينما، ثم قضاء باقي اليوم في مكان مميز، فسيكون هذا اليوم من الأيام التي لن تُمحى من ذاكرتها أبدًا.
  • مكواة بالبخار: تحب الفتيات كثيرًا الاهتمام بشعرهن، لذلك يمكن تقديم مكواه بالبخار كهدية تُسعد الفتاة بشدة.
  • حفل مفاجئ: يمكن للأهل والأصدقاء مفاجئة الفتاة بحفل من خلال إعداد مكان ما بتزيينه بالزينة والبالونات وتوزيعها على أرجاءه، وإعداد طاولة مخصصة لهدايا التخرج تتوسطها تورتة مُزينة بصورة الخريجة وأسفلها عبارة مبروك النجاح والتخرج.
  • حقيبة نسائية: تهتم الفتيات باقتناء أفضل الحقائب لتجمع فيها كل ما تحتاج إليه عند خروجها من المنزل، لذلك يمكن إهداء حقيبة تحتوي على أكثر من لون لتناسب أغلب ملابسها.
  • قلادة فضية: جميع الفتيات تهوى ارتداء الأكسسوارات التي تضفي عليهن جمالًا، وهناك العديد منهن ممن يحبن الفضة كثيرًا، لذلك يمكن شراء قلادة فضية محفور عليها اسم الفتاة أو مطبوعة عليها صورتها وتقديمها في علبة صغيرة مُغلفة ومزينة بشكل مميز.

هدايا تخرج بسيطه

من المعروف أن الهدية بقيمتها المعنوية وليست المادية، وهناك العديد من الهدايا البسيطة والغير مُكلفة والتي يمكن تقديمها للفتاة عند تخرجها ومنها:

  • ألبوم صور: يمكن تقديم ألبوم يحتوي على كل صور الفتاة خلال دراستها الجامعية مع أصدقاءها مع توقيع كل صديقة لها بجانب كل صورة، حتى تظل تتذكر تلك الأيام السعيدة بعد تخرجها.
  • الشيكولاتة: ليس هناك فتاة لا تحب الشيكولاتة بشدة، فيمكن شراء علبة صغيرة من الشيكولاتة تكون مُغلفة بشكل جميل ورائع ومدون خارجها عبارة تهنئة على النجاح والتخرج.
  • دفتر توقيعات: يمكن تقديم دفتر مميز مدون فيه أفضل التهاني على التخرج من أصدقاء الفتاة وأقاربها، ومتمنيين فيه لها مستقبلًا باهرًا، فهذه الهدية سيكون لها بالغ الأثر في نفس الفتاة لأنها ستسعد كثيرًا بأن جميع معارفها تذكرونها في تلك المناسبة السعيدة.
  • باقة ورد: تشتهر الفتيات بحبها الجم للورود، لذلك يمكن اعتبار باقة من الورود هدية مناسبة لفتاة تخرجت لتوها من الجامعة، خاصة إن كانت تلك الباقة تحتوي على تشكيلة متميزة من أجمل أنواع الورود.
  • الكتب: إذا كانت الفتاة من هواة القراءة، فبالطبع ستسعدها تقديم مجموعة من الكتب الثرية بالمعلومات والقصص والروايات كهدية لها في هذه المناسبة السعيدة.