الموسوعة العربية

ابحث عن أي موضوع يهمك

افكار هدايا تخرج للبنات جميلة ومميزة

بواسطة: نشر في: 24 مارس، 2020
mosoah
افكار هدايا تخرج للبنات

نقدم لكم اليوم مجموعة من افكار هدايا تخرج للبنات ، فالتخرج من الجامعة هو واحد من المحطات المهمة في حياة الشخص، فهي اللحظة التي تنتهي فيها مرحلة الدراسة، وتبدأ مرحلة الحياة العملية، بكل مشقاتها وصعوباتها، ولحظاتها الجميلة، والاحتفال بيوم التخرج يكون في كثير من الأوقات عن طريق تقديم الهدايا للناجحين، تعبيرًا عن الفرحة باجتياز تلك المرحلة بنجاح وتفوق، وعندما تأتي اللحظة لاختيار الهدية يقع الجميع في حيرة شديدة، وتنضب الأفكار التي يفكرون فيها، ولهذا فإن موقع موسوعة يقدم لكم هذا المقال ليساعدكم على التفكير في الهدية المناسبة، فتابعوا معنا.

افكار هدايا تخرج للبنات

أفكار هدايا تخرج 2020

  • قومي بإهداء صديقتك هدية للتخرج، عبارة عن وسادة، مطبوع عليها صورة تجمعكما، بالإضافة إلى سنة التخرج.
  • من الهدايا المنتشرة كذلك، أن تختاري صورة التخرج، وتقومي بطباعتها على أحد الأكواب المصنوعة من الزجاج أو السيراميك، والتي تجعل صديقتك تشعر بالبهجة والسعادة، وتذكر ذكرياتكما معا كلما استخدمته.
  • إن لم تستطيعي العثور على الهدية المناسبة لصديقتك، فبإمكانك إهدائها مبلغًا من المال، فقد تكون هي الهدية المفضلة لها.
  • من الهدايا الجميلة أن تقومي بإهداء صديقتك نظارة شمسية من العلامة التجارية التي تفضلها.
  • من الهدايا التي تفضلها الفتيات كذلك، صندوق الهدايا، والذي يمكنك أن تكتبي لها فيه العديد من الرسائل، وكذلك، تضعي فيه العديد من مستحضرات العناية بالبشر والشعرة، ومستحضرات التجميل من الماركات التي تفضلها.

هدايا تخرج غير مكلفة

لا تكمن قيمة الهدية في قيمتها المادية، ولكن في القيمة المعنوية لها، والتي تدل على حب الخير للناجح، والفرح بتحقيق هدفه في الحياة، ومن الأفكار البسيطة التي من الممكن أن تقدميها لصديقتك، أو أختك أو قريبتك وتجعلها تشعر بالسعادة:

  • صندوق الشوكولاتة والحلوى

قومي بشراء صندوق من الكارتون ذا شكل جميل، وضعي بداخله العديد من الحلويات التي تحبها صديقتك، وارفقي معها العديد من الأوراق التي تكتبين لها فيها كلمات تعبر عن صداقتكما، أو ذكرياتكما معا، والأمنيات لها بالنجاح والسعادة في حياتها.

  • باقة من الورود الجميلة

لا يوجد فتاة لا تحب الزهور، وهي من الهدايا المفضلة، قومي باختيار باقة من الزهور المفضلة لدى صديقتك، مع كتابة بعض الكلمات الرقيقة لها، ستجعلها تشعر بالسرور.

  • دفتر ملاحظات مصنوع يدويًا

بالطبع أنت تعرفين ما تفضله صديقتك، قومي بشراء دفتر ملاحظات عليه رسوم للكارتون أو الأفلام أو الموسيقى التي تفضلها صديقتك، وكونه مصنوع يدويًا سيجعلها تشعر بالتميز والتفرد.

  • قطعة فنية من صنع يديك

إن كنت تجيدين صنع أي شيء من المشغولات اليدوية فيمكنك بسهولة أن تقومي بصنع أحد هذه القطع الفنية خصيصًا لصديقتك بمناسبة تخرجها، وستجعلها هذه الهدية تشعر بالسعادة الشديدة، لأن الهدية من صنع يديكِ.

  • بعض الحلويات المصنوعة منزليًا

إن كانت صديقتك من محبي الحلوى، وكنتِ بارعة في تحضير الحلويات، فقومي بتجهيز مجموعة من الحلويات المتناسقة مع بعضها، وقدميها لها بمناسبة تخرجها، وستكون هدية قيمة.

  • صندوق الذكريات

هذه الهدية تعتبر من الهدايا المميزة وغير التقليدية، وفي الوقت نفسه قليلة التكلفة، حيث يمكنك أن تقومي بشراء صندوق الهدايا، ثم أحضري عددا من الورق المقوى، وقصيها على الشكل الذي تفضلينه، والعدد الذي ترغبين فيه، وقومي في كل ورقة بكتابة ذكرى من الذكريات التي جمعتكما سويًا.

هدايا تخرج فخمة

هناك العديد من الهدايا الفخمة التي من الممكن أن تقدمينها لصديقتك، أو لقريبتك أو غير ذلك، ومنها:

  • ساعة ذهبية، أو مرصعة بالألماس، فهي هدية جميلة وقيمة وعملية، وستجعل صديقتك تشعر بالدهشة والامتنان لمثل هذه الهدية.
  • هاتف جديد، من أحدث الطرز، فمهما كان الشخص يحمل هاتفًا حديثًا وأنيقًا، فإن الهدية التي تكون على شكل هاتف جديد، يكون دومًا لها تأثير خاض.
  • إن كانت صديقتك من هواة التصوير ومحبيه، وترغب في تصوير العديد من الأشياء، فيمكنك أن تهديها كاميرا للتصوير الفوتوغرافي، أو إن كانت تمتلك بالفعل كاميرا، فيمكنك أن تقوم بإهدائها بأحد معدات التصوير التي تحتاج إليها، وستكون هذه الهدية من أحلى الهدايا التي تقدمينها لها.
  • من الممكن أن تقومي بإهداء صديقتك بهدية جديدة وغير تقليدية، وهي عبارة عن تذكرة سفر لأحد الأماكن التي ترغب بزيارتها، وستكون مفاجأة غير متوقعة، وستدوم سعادتها طوال العمر.
  • يمكنك تقديم هدية مميزة لصديقتك، حينما تقومي بشراء تذكار للتخرج، مطبوع على الرخام، وتقومي بطباعة اسمها عليه، فستكون من الهدايا الجميلة وغير التقليدية.