مرحبا بك في الموسوعة العربية الشاملة

ابحث عن أي موضوع يهمك

افكار لمفاجأة الحبيب في عيد ميلاده

بواسطة:

عيد الميلاد هو مناسبة هامة لكل شخص و هناك الكثير مننا ممن يعانون من طريقة اختيار الهدايا لصاحب العيد ميلاد و خاصة اذا كان عيد ميلاد الحبيب فتصيبنا الكثير حينها الكثير من الحيرة و التردد و القلق و لا نستطيع ان نفكر فى افكار جديدة لمفاجئة الحبيب مفاجئة سارة و رائعة او القدرة على اختيار الهدية المناسبة له لانه عند قدوم عيد ميلاد الحبيب يريد الطرف الاخر ان يقوم بفكرة جديدة حيث ان معظم اعياد الميلاد اصبحت تقليدية و غير مبهرة .

بعض الافكار لمفاجأة الحبيب فى عيد ميلاده

  • من اهم الاشياء عند الرغبة فى عمل عيد ميلاد للحبيب هو ان تجعله عيد ميلاد مختلف و مفاجئة غير متوقعة تماما حيث تكون هذه اول هدية له .
  • يجب دائما ان تراعى ان الهدية او عيد الميلاد يعد بطريقة تقديمه و ليس بقيمته فعليك ان تبحث دائما عن ما يحبه الحبيب او ما يفضله او ما يريده و تراعى دائما ان تؤتى له به .
  • يفضل ان تقوم بعيد الميلاد فى مكان خارج المنزل و ليس بالمنزل و خصوصا لو كان هناك مكان يحب الحبيب التواجد به كما يفضل ايضا ان تشعر الحبيب انك لا تتذكر يوم عيد ميلاده تماما و ان تقوم بعيد ميلاد الحبيب فى وقت غير يوم عيد ميلاده نفسه اى يكون يوم عيد ميلاده او بعد يوم عيد ميلاده و من الافضل ان يكون قبل عيد ميلاده بحيث يكون الحبيب متوقع انك سوف تقوم بعمل عيد ميلاد له فى اليوم المحدد و سيظل ينتظر و يتوقع ما الذى سوف تقوم به و لكن ان قمت بعمله قبل يوم عيد ميلاده فسوف يكون غير متوقع تماما .
  • يجب عليك ان تفكر فيمن سيحضر عيد الميلاد حيث يجب عليك حينها ان تقوم بدعوة العديد من الاشخاص المقربين الى حبيبك و الاصدقاء و الاشخاص الذين يحب حبيبك الاجتماع او الجلوس معهم و ذلك يعتبر من ثانى الهدايا التى سوف تقوم باهداؤها له .
  • من الممكن ايضا ان تقوم بعمل فيديو يكون به الاشخاص الذين سوف يحضرون عيد ميلاده و ان يقومه بتهنئته بعيد ميلاده فى الفيديو كما يفضل ايضا لو قمت بعمل فيديو رومانسى يضم صور لك مع الحبيب و صور لحبيبك مع اصدقائه مع وضع بعض الموسيقى او الاغانى الرومانسية عليه فمثل هذا الفيديو يثير سعادة حبيبك و يصبح ذكرى سعيدة جدا له كلما يرى هذا الفيديو يتذكر هذا اليوم .
  • من الممكن ايضا عمل بوسترات رومانسية بها العديد من الصور لك مع الحبيب و تقوم بتعليقها فى يوم عيد ميلاده فهذا سيساعد ايضا على اثارة بهجته .
  • من المهم ايضا ان تقوم قبل عمل عيد الميلاد بالبحث عن الاشياء التى يرغب بها الحبيب او الاشياء التى يريدها و تحضرها له كهدية فستصبح حينها هدية رائعة و ذلك لانه كان يحتاجها و هذا ما يطلق عليه فن اختيار الهدايا .
  • ان كنت ستقوم بعيد ميلاد الحبيب فى المنزل فعليك حينها ان تخترع اى طريقة تقوم باخراجه من المنزل بعض الوقت و خلال هذا الوقت تقوم بتزيين المنزل بالبلالين و البوسترات و تقوم بتجهيز التورتة و الهدايا و ترتب معه موعد رجعه بحيث انه عندما يرجع الى المنزل و بمجرد دخوله من الباب يرى هذه المفاجئة و يرى الاحباب و الاصدقاء .