مرحبا بك في الموسوعة العربية الشاملة

ابحث عن أي موضوع يهمك

أفكار هدايا

بواسطة:

أفكار هدايا

الكثير منا يحتار كثيرا في ايجاد الهدايا المناسبة للأصدقاء والاشخاص العزيزين عليه ونقف امام اختيار الهدايا المناسبة في حيرة ولكن توجد الكثير من الأفكار التي يمكن ان نقدم بها هدايا للأصدقاء بتكلفة بسيطة وتكون لها قيمة عالية في نفوس الاصدقاء وفي الحقيقة لا يوجد افضل من ان نقدم تذكار جميل يحتفظ به الاصدقاء واليك بعض  الافكار لصنع بعض الهدايا الجميلة للأصدقاء.

أفكار لهدايا الأصدقاء:

1- اجلبي أسورة أو خاتم من الفضة وأحفري عليه بعض الكلمات التذكارية لصديقتك.

2- قومي بإحضار صندوق خشبي وقومي بلزق بعض الصور التي تجمعك مع صديقتك من الأربع جوانب ومن الممكن أن تضعي هدية بسيطة بالداخل أو تتركيه فارغا لتستخدمه صديقتك كما تريد.

3- اجلبي خاتم واحفري عليه كلمة ” أجمل صديقة ” أو ” أعز صديقة ” وبجانبه أسمها

4- أشتري لها أسورة متدلية منها حرفين أول حرف من اسمك وأول حرف من اسمها

5- إن كنتم مجموعة من الأصدقاء يمكنك احضار مجموعة من الميداليات أو دلايات السلاسل على عدد الأصدقاء وتوزيعها عليكم بحيث ترتدون الأشياء كل واحدة مثل الأخرى.

أفكار لهدايا الحبيب وشريك الحياة:

1- يمكنك تجميع بعض الأشرطة الملونة وكتابة الأمنيات الشتركة بينك وبين شريك حياتك ثم وضعها في برطمان وتزينه من الخارج بفيونكة وكلمات جميلة.

2- احضري صندوق واستغلي الأربع جوانب في أربع أشياء مختلفة مثل كتابة عبارات الحب على جهة ولصق صورة لكما على الجهة الأخرى ووضع صور القلوب على الجهة الثالثة وهكذا يمكنك استغلال كل جهة بطريقة مختلفة.

3- قومي باحضار كروت تهنئة على شكل ورق الكوتشينة واكتبي بداخل كل كرت عبارات مختلفة من الحب بالتأكيد هذه العملية ستثير الدهشة والفضول لدى شريك حياتك.

4- يمكنك شراء الهدايا التي تسمى ” الكابلز” أي شراء أي هدية لكما أنتم الأثنين من نفس الشكل والنوع

5- يمكنك شراء قطعة من الرخام وزغرفتها من الحوف وطباعة عليها صورة تجمعكم

6- يمكنك شراء الوسادات وارسالها لمركز التصوير وطباعة عليها صوركم معا

7- يمكنك شراء برواز يحتوي على فراغات للصور ولصق صورتك من جهة وصورته من الجهة الأخرى أو صورتكم معا بجهة واحدة أو صورتين منفصلين لكم ولكن بنفس الجهة كل هذه أفكار يمكنك تنفيذها على حسب رغبتك انت.

أفكار لهدايا عيد الأم:

1- يمكنك عمل برواز زجاجي وطباعة كلمات طيبة عليه أو صورة تجمعكم معا

2- يمكنك احضار البلونات المختلفة وكتابة عليها عبارات التهنئة بعيد الأم ثم وضعها في غرفة والدتك بالتأكيد هذه الفكرة ستفاجئ والدتك وتشعرها بالبهجة والسرور

3- يمكنك معرفة ما الذي تريده والدتك واحضاره لها ولكن احرصي على تغليف الهدايا من الخارج بالأغلفة الجميلة لأنها بالتأكيد تزيد من الشعور بالفرحة.

وأخيرا ان لم تعرفي طريقة صنع صندوق الهدايا إليك الطريقة:

1- قومي باحضار أربع جهات من الخشب ثم قومي بتجميعهم على شعل مربع والصقيهم بواسطة المسامير ولكن أحرصي على أن يكون مفتوح من الأعلى ثم قومي بتغليفه بقطعة من القماش الملون ستجدينه في محلات بيع الهدايا والصقيه عن طريق الشمع المخصص وارتكيه حتى يجف ثم ضعي في الهدية المناسبة.

2- كرري نفس الطريقة السابقة ولكن إذا كنتي لا تريدين تغليفه بقطعة من القماش فيمكنك الاستغناء عن ذلك بوضع أربع صور لكم على الجهات الأربعة أو يمكنك وضع صورة على جهة واحدة والجهة الأخرى قطعة من القماش الملون والجهة الثالثة قطعة من الورق المقوي الملون وكتابة عليه بعض العبارات.