الموسوعة العربية

ابحث عن أي موضوع يهمك

خدمات وموقع مول سيتي ستارز

بواسطة: نشر في: 2 مارس، 2018
mosoah
سيتي ستارز

يعتبر مول سيتي ستارز هو واحد من أشهر الأماكن السياحية الموجودة في مدينة القاهرة، وذلك لأنه من الأماكن التي ينجذب لها الكثير من الزوار من مختلف أنحاء العالم، سواء من داخل مدينة القاهرة أو من خارجها، ومول سيتي ستارز هو أحد المولات التي تحتوي على مجموعة كبيرة من المحلات التجارية المميزة، وسوف نتعرف عن جميع الخدمات المتوفرة في مول سيتي ستارز الشهير في القاهرة، وجميع الأنشطة الموجودة به.

موقع مول سيتي ستارز:

يقع مول سيتي ستارز في مدينة القاهرة، وكبالتحديد في منطقة مدينة نصر، وهي أحد المناطق الشهيرة الموجودة في مدينة القاهرة، وأهم ما يميز هذا المول هو موقعه الذي يعتبره الكثير ملائم وفي منطقة من مناطق القاهرة الشهيرة، وبالرغم من أن هذا المركز الخاص بالتسوق الشهير قد تم افتتاحه منذ عام ألفي وأربعة إلا أنه حتى الآن لا زال محتفظًا بالنجاح والتميز في مدينة القاهرة إلى أن أصبح معلم من معالم مدينة القاهرة.

مواصفات مول سيتي ستارز:

يعتبر مول سيتي ستارز الموجود في القاهرة ليس مجرد مركز للتسوق، حيث إنه يعتبر من أكبر مراكز التسوق في الشرق الأوسط، وفي إفريقيا، كما أن شكل المول الخارجي يحكي التاريخ الحضارة المصرية القديمة، حيث تم تصميم هذا المركز على شكل الأهرامات، وتم تصميم هذه الأهرامات والتي عددها ثلاثة أهرامات مثل الأهرام الفرعونية، بواسطة الزجاج، إلى جانب أنه يحيط بتلك الأهرامات حوالي إحدى عشر برج، إلى جانب أن هناك مبنى كبير الحجم، وقد تم عمل هذا المبنى لضمك العديد من المحلات الخاصة بالتسوق، وذلك ما يوفر للزوار العديد من الخدمات المميزة في العديد من المجالات المختلفة.

الخدمات الموجودة في سيتي ستارز:

يتوافر في مول سيتي ستارز العديد من الخدمات المميزة، والتي لاقت استحسان الكثير من الزوار من مختلف أنحاء العالم، وذلك لأن هذا المبنى الكبير يضم عدد كبير من محلات التسوق المختلفة، ومن أهم تلك الخدمات المتوفرة في مول سيتي ستارز الشهير الآتي:

  • يتميز مول سيتي ستارز بأنه يوفر العديد من الأماكن الخاصة بسيارات الزوار، والتي تمكن الزائر من وقوف السيارات في مكان آمن، حيث يضم هذا المكان أكثر من ستة آلاف مكان مخصص للسيارات، وذلك من أجل تسهيل إيجاد أماكن السيارات ووقوفها.
  • يوفر هذا المركز جميع وسائل التسلية والترفيه، وذلك من خلال زيارة هذا المكان الكبير والذي يضم مجموعة كبيرة من المحلات والتي تحتوي على تجارة التجزئة، إلى جانب مجموعة كبيرة من الأسماء التجارية الشهيرة، والتي لا يمكن الوصول إليها إلا من خلال هذا المكان الكبير.
  • يضم أيضًا مول سيتي ستارز مجموعة كبيرة جدًا من المحلات التجارية، وذلك حتى تتناسب مع جميع احتياجات الزائر، حيث يضم المول أكثر من أربعمائة وثلاثة وأربعون مركز مختلف للتسوق، والذي يضم جميع السلع المختلفة، والتي تتناسب مع جميع الأذواق والأعمار، إلى جانب العديد من المحلات التي تبيع بسعر التجزئة، إلى جانب المتاجر المحلية والمتاجر التي يتوافر فيها السلع العالمية.
  • لا يقتصر مول سيتي ستارز فقط على التسوق، بل إن هذا المركز يتوافر فيه أكثر من واحد وعشرون شاشة عرض سينمائي.
  • يضم أيضًا المول العديد من الحدائق الداخلية الموجودة به، والتي يمكن زيارتها والتمتع بجمالها وجاذبيتها من أجل الاسترخاء.
  • يضم مجموعة كبيرة من الألعاب الخاصة بالأطفال، حيث يتوافر بالمركز أكثر من تسعون لعبة فيديو مختلفة، إلى جانب الألعاب الكهربائية المميزة، وذلك من أجل الترفيه للأطفال في هذا المكان الكبير.

الخدمات الموجودة في الطابق الثالث من مول سيتي ستارز:

  • إن كنت أيضًا من محبي الأسواق الشعبية، والتي من بينها سوق خان الخليلي الشهير، فيمكنك إيجاد شبيه هذا السوق الشعبي الكبير في مول سيتي ستارز والموجود في الطابق الثالث، والذي يضم العديد من السلع المختلفة ولكن بشكل عصري.
  • يضم مجموعة كبيرة من المراكز الطبية، وأيضًا المراكز الخاصة بالتجميل، ومراكز العناية بالبشرة والجسم والشعر، وكل ما يخص المرأة ويساعدها على الجمال.
  • يضم دور للسينما والتي يتم فيها عرض أحدث الأفلام السينمائية بدقة عالية جدًا وهي 7d.
  • يضم أيضًا المول العديد من المطاعم المميزة، والتي تقدم العديد من أصناف الطعام وأيضًا المشروبات المختلفة.

أقسام مول سيتي ستارز:

يضم العديد من الأقسام المختلفة، وذلك على حسب المحلات التجارية، حيث يضم القسم الأول من المول المراكز التسويقية الشهيرة، والتي تضم العديد من السلع المختلفة، والتي من بينها الملابس والأحذية والأجهزة الكهربية والإلكترونية أيضا، إلى جانب أن هناك قسم أيضًا يحتوي على الشقق السكنية، والتي يبلغ عددها ألف وخمسمائة غرفة وأيضًا جناح، كما يوجد قسم خاص بمراكز العناية والتجميل إلى جانب البنية التحتية التي يوجد بها مواقف السيارات والعديد من الخدمات الأخرى.

مواعيد زيارة مول سيتي ستارز:

يتم فتح المول يوميًا من الساعة العاشرة صباحًا وحتى الساعة الثانية عشر مساء بشكل يومي.