مرحبا بك في الموسوعة العربية الشاملة

ابحث عن أي موضوع يهمك

منتجات ومميزات السوق الصيني في دبي

بواسطة:
السوق الصيني

تعرف على السوق الصيني في دبي، اقسامه، ومكانه بالإضافة للسلع الموجودة في المكان، والأنشطة التي يتم تنظيمها من أجل تجربة تسوق ممتعة مع الأهل والأصدقاء وإليكم المزيد من التفاصيل على موسوعة .

السوق الصيني دبي :

تعد دبي من أكبر المدن السياحية في العالم، حيث تضم أضخم المولات وأكبر محلات الماركات العالمية، ومن ضمن أكبر الأسواق في دبي السوق الصيني الذي يتميز بتقديم أفضل الخدمات على الإطلاق، والمنتجات بأسعار ممتازة وبجودة فائعة.

المنتجات في السوق الصيني

يعد من أفضل الأماكن لشراء الحاجيات المختلفة، ولا يقتصر الأمر على البضاعة القادمة من الصين، حيث ستجد في الوقت نفسه بضاعة من دول أخرى.

الكثير من الأسر التي تعيش في دبي والإمارات تأتي للسوق من أجل شراء الملابس والحاجيات الغذائية المختلفة، فهو أفضل مكان لشراء كل شيء من مكان واحد، هذا بالإضافة للبهارات المختلفة والأبخرة ذات الروائح الفواحة، والعطور الجميلة، والأزياء العالمية المصنعة بجودة لا تقارن بأي مكان آخر وبنصف سعر سعرها خارج السوق الصيني. سوف تشعر بدهشة عندما مقارنة نفس أسعار البضاعة بغيرها خارج السوق، وستتمكن من التسوق وشراء ما يكفيك لمدة كبيرة إذا أردت أن توفر المزيد بشراء عروض الكميات.

شهرة السوق الصيني في دبي :

يشتهر باسم سوق التنين، حيث يعد من أشهر الأماكن للتسوق في المدينة وذلك منذ افتتاحه في سنة 2004 ميلادياً، فمنذ ذلك الحين يقدم أسعار لا يمكن أن تجدها في أي مكان آخر في منطقة الشهر الأوسط، وهو يوزع للكثير من الدول في العالم العربي.

أقسام السوق الصيني في دبي :

  • يعد من أكبر المولات الموجودة في المدينة، فالقسم الأول من السوق بمفرده تصل مساحته لأكثر من 1.2 كيلو متر مربع.
  • السوق الصيني ينقسم إلى سبع أقسام متخذة هيئة التنين، وهو السر في تسميته بهذا الاسم، وستجد في كل قسم العديد من البضائع المختلفة والخدمات ذات الجودة الممتازة بما يتوافق مع حاجة المستهلكين والتجار في الوقت نفسه.
  • يوجد في السوق الصيني ما يزيد عن 3950 محل تجاري وستجد كل ما ترغب في شرائه من أدوات دراسية وأجهزة مدرسية ومعدات كهربائية، بالإضافة لأجهزة الحاسوب ومكبرات الصوت، وأجهزة التسجيل، والمصابيح وغيرها من أدوات منزلية والأدوات الخاصة بالبناء، والألعاب الخاصة بالأطفاء الصغار وحتى الأزياء الصينية المعروفة بجودتها الممتازة والأخذية الجلدية والبضائع.
  • قد تم بناء السوق في سنة 2002 ميلادياً، لكنه افتتح بشكل رسمي في سنة 2004 ميلادياً مما يجعله من أشهر الأسواق الموجودة في دبي، وهو يلقى جمهوره من المستهلكين حيث يزوره ما يزيد عن 25 ألف متسوق كل يوم وهو ما يعادل 19 مليون مستهلك كل عام.
  • من أهم ما يميز السوق الصيني موقعه المتوسط من كل شيء حيث يوجد على مسافة قريبة من المجمع الرئيسي، وبه العديد من مواقف السيارات لكي تتمكن من إيجاد مكان لسيارتك دون تعب أو عناء مع الزحمة بالإضافة لمخازن البضائع والأماكن السكنية مما يجعل من السهل على من يرغبون في تفحص كل أجزاء السوق الصيني السكن بجوره والتمتع بتجربة تسوق ممتازة بأسعار لا تجدها في أي مكان آخر.

الشراء في السوق الصيني :

ستجد في السوق الصيني العديد من المخازن التي تقدم منتجات ممتازة، وعلى رأسها المرايا العتيقة وأنواع فخمة ورايقة من السجاد، كما ستجد الكثير من الأماكن للراحة ما بين فترات التسوق وأماكن خاصة بالأطفال الصغار، وبالإضافة لكل هذا يوجد في السوق ما يزيد عن 4 آلاف كشك خاص ببيع السلع الاستهلاكية الصينية العديدة، وهو سر اقبال الجميع على التسوق في السوق الصيني في عطلة نهاية الأسبوع، لذا يمكنك تفادي الزحام عن طريق زيارة السوق في بقية أيام الأسبوع حيث ستجد متسع أكثر لمعرفة السوق ومنتجاته المختلفة في جو أكثر هدوءاً واسترخاءاً.

الخدمات الترفيهية في السوق الصيني :

يوجد في السوق الصيني هايبر ماركت ضخم من أجل شراء كافة السلع الغذائية التي تبحث عنها بالإضافة لوجود قاعات سينما، والعديد من المطاعم الصينية والعربية التي تقدم أفضل الخدمات بأفضل الأسعار. كما ستجد في نفس القسم العديد من تجار التجزئة على هيئة أكشاك صغيرة بالإضافة للفنادق والمطاعم التي تتنافس فيما بينها لإرضاء الزبائن.

ستجد العديد من الخيارات لتناول الطعام وشرب المشروبات الدافئة بكل أنواعها، كما يمكنك التمتع بتجربة فريدة عن طريق اختيار تناول الطعام في الهواء المكشوف مع أهلك وأحبابك. ولن تشعر بقلق على سيارتك التي حتماً ستجد لها مكان في التسع طوابق الخاصة بركن سيارات الزبائن.

اسعار السوق الصيني في دبي :

السوق الصيني في دبي متخصص في بيع كافة المنتجات القادمة من الصيني مما يجعله أكبر مركز تجاري للبيع خارج الصيني، كما يمكنك الفصال في الأسعار مع الباعة للحصول على السعر الذي تريده بما يناسب ميزانيتك.

بشكل عام الأسعار أرخص بكثير عن شرائها من خارج السوق، وذلك لكونه يوزع للأماكن الأخرى مما يجعل الأسعار في السوق تنافسية بين المحلات حيث يمكنك شراء البضاعة بسعر الجملة.